منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

منشطات الحمل, الوقت المناسب لاخذ منشطات حمل,ماهي المدة المناسبة لتناول منشطات الحمل

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-22-2014, 11:18 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,268
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي منشطات الحمل, الوقت المناسب لاخذ منشطات حمل,ماهي المدة المناسبة لتناول منشطات الحمل

منشطات الحمل, الوقت المناسب لاخذ منشطات حمل,ماهي المدة المناسبة لتناول منشطات الحمل



أرسلت قارئة تقول: أنا سيدة متزوجة منذ سنة، ولم يحدث حمل إلى الآن، أجريت تحليلا للهرمونات في اليوم الثالث من الدورة الشهرية، وكانت النتائج سليمة، وفي اليوم الواحد والعشرين من الدورة أجريت تحليلا للتبويض، وكانت النسبة 19.2، وقالت لي الدكتورة: بأن تبويضي ضعيف، فأعطتني "كلوميد" بمعدل حبة في اليوم، آخذها ابتداء من ثاني يوم من الدورة ولمدة 5 أيام، وأخذت بعض الأعشاب.


ثم زرت الدكتورة في اليوم 14 من الدورة، وكانت عندي بويضة حجمها 22، ولكنها ما زالت في المبيض، فأعطتني إبرة تفجيرية جرعتها 5000، وأعطتني دافستون بعد 4 أيام من الإبرة، ولما أكملت الدواء، نزلت الدورة بعد يومين.



ولقد أخذت كلوميد حبتين في اليوم لمدة 5 أيام، وأخذت موعدا في اليوم 13 من الدورة، وكان عندي بويضتان، واحدة منها خرجت من المبيض، أما الثانية فما زالت في المبيض، وكان حجم البويضة 25 في اليوم الـ13 من الدورة.



مع العلم أن الحيوانات المنوية عند زوجي 89 مليوناً، وحركتها طبيعية، واللزوجة أيضا طبيعية، وأن دورتي منتظمة كل 27 يوما، ولكنها أحيانا تتأخر يوما أو تتقدم يوما.



سؤالي: هل حجم بويضتي مناسب لكي يحصل الحمل؟ وإذا ما لم يحدث حمل هذا الشهر، فماذا أفعل؟ وهل حالتى فى حاجة إلى اتباع وسائل أقوى لتنشيط التبويض أم لا؟ وهل الطريقة التى أتناول بها تلك المنشطات سليمة أم هناك طرق أفضل؟

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
يجيب عن أسئلة القارئة الدكتور عطية أبوالنجا استشارى أمراض النساء والتوليد، قائلا: بداية يجب أن نشير إلي أنه فى حال سلامة الزوجة العضوية وانتظام عملية التبويض والدورة الشهرية وكذلك سلامة فحوصات الزوج هنا ننصح الزوجين بعدم القلق من تأخر الإنجاب والانتظار مدة تتراوح بين عام ونصف إلى عامين قبل اللجوء إلى الطرق العلاجية لتعجيل عملية الحمل، حيث إن التدخل فى عمل هرمونات الجسم وتنشيط البويضات لا يعتبر من الأمور المستحبة فى حالة عدم الحاجة إليها.





أما بالنسبة لسؤال السيدة عن الطريقة والمدة الصحيحة لتناول منشطات الحمل فيوضح أبوالنجا أن أقراص الكلوميد يجب أن يتم تناولها ومن الجرعة الأولى بمعدل قرصين يوميا، ولمدة لا تقل عن ستة أشهر متتالية ويفضل عدم تناول الحقن المفجرة فى تلك الفترة نهائيا، كما نشير إلى أن حجم البويضة السليم لا يعنى بالضرورة حدوث الحمل كما أن حجمها يختلف طبيعيا من شهر إلى آخر بل يوم إلى آخر، وبالنسبة لحجم البويضات الذى تسأل عنه السيدة ومدى سلامتها فنشير إلى أن حجم بويضاتها يعتبر جيدا ومناسبا لحدوث الحمل ولكن لا داعى للتعجل والقلق ولا داعى لاستخدام وسائل مساعدة لحدوث الحمل فى تلك المرحلة.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاخذ, ماهي, لتناول, منشطات, الأدب, المناسب, المناسبة, الحمل, الوقت, حمل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:25 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-