العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

الملاحظات

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... مملكة الاسرة , الطفل , التربية , الحمل والولادة , كل مايتعلف بالحوامل

تخزين الالعاب في غرفة المعيشة

| مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-20-2012, 07:50 PM   المشاركة رقم: 1
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي تخزين الالعاب في غرفة المعيشة



,







دايما نطمح ونسعى لبيت مرتب ..

خالي من الكركبه ولعب الاطفال ..

وخصوصا ونحنا عاملين لهم غرفة العاب خاصة فيهم !!

بس ياترى هل الالعاب تقعد بس في غرفة العاب ؟!

ام

تتطلع وتتمشي في انحاء البيت .. ؟


خليني احدد ..


تتطلع وتتمشى ورانا فين ما كنا

يعني دايما الاطفال يحبوا يقعدوا مكان في احد وخصوصا مامتهم

ومن المستحيلات يقعد في غرفة لوحده ~

حتي لو كانت مليان العاب ..



طيب ايش يسير !؟


تفضل الام المسكينة راحية جاية .. جاية راحية ~

تودي الالعاب غرفة الاطفال ..

تخاصم هنا .. وتزعق هناك .. " شيلوا يا بزورة العابكم .. لا تخلوها متنتورة في البيت "

وطول النهار على دا الموال ..


وما تفرح ترتب الغرفة .. وتبغي لحظات من السكينة ..



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

بجد انجاز .. رتبت الغرفة ..


~



الا سويعات .. وتتدخل لعبه صغيرة من هنا ..

وتسير الغرفة بدا المنظر ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


اعتقد انو الكل حاس بكلامي .. ويقوول ايييوا .. هو ذا اللي يصير !!



طيب ايش الحل ..

ظهرك انكسر من الروحة والجية والترتيب ..


انا اقولك ..

لازم تؤمني ان الالعاب راح تنشر في غرفة الجلسة الحلوة ~

وتدخل كل يوم الغرفة .. مهما حاولتي انك تقصي رجلها ..

وانك ترضي بالواقع وتتعاملي معاه ..

وخصوصا اللي عندهم اطفال كتتير ..


لازم تعبي نفسك وتجهزي روحك ..

بسلات خشب , بسلات كبيرة صغيرة .. بعلب

وتحطيها في غرفة المعيشة ~

عشان الالعاب الي تدخل الجلسة .. تتخزن في الجلسة ~

بدل ما تروحي وتجي .. وتجي وتروحي لغرفة الاطفال ..



طلوا معايا يا امهات .. ويا امهات المستقبل على غرفة الجلسة .. الجميلة والرايقة ~


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


حلوة وبسيطة .. ونعومة ..

وما فيها اي شي مشوه المنظر ~

وتحوي لك انك عمليه وفيها ريحة طفولة .. ومغرية للاطفال ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


حتي الخداديات تنطق من الالوان ..

وقطنية ومريحة .. ومافيها خرزات ولا اشياء قابلة للبلع ..

+

اذا اتوسخت بس ترميها في الغسالة . .




شوفوا المفاجاة ,,


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




الكنبة بكبرها .. تنفتح وتقدري تحطي جوتها اغراض ~

ما احد فكر فيها صح .. ولا جى على باله يشتري زي كذا !!


بجد ما نفكر في كيف نخزن اشياءنا .. ولمن نجي نعمل البيت ..

ما تخطر على بالنا .. نحط لها اي اهتمام ..

اهتمامنا شكلي وخارجي وسطحي فقط !!


ما نفكر عميق ..



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

يعني مو بس للقعدة ..

تفتحي غطى الكرسي .. وترمي في الالعاب المرميه في الارض .. بدل ما تروحي غرفة الاطفال وتضربي مشوار ~



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


حتي الطاولة اللي في نص .. تنفتح ..

هما هنا حاطين مجلات .. ممكن انتي تعبيها العاب ~

وممكن تستفيدي منها لنفسك .. وتحطي فيها اغراضك ..


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


حتي الطاولة تنفتح .. وتقدري تعبي فيها الالعاب ..

افضل انها ما تكون شفافة .. يكون شكلها احلى ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



ذي الارفف والبوكس المعلقة جدا عجبتني ..

تنفتح كمان .. وتقدري تحطي فيها العاب اطفالك ..


يعني عندك كذا خيار .. كيف تخزني الالعاب ..

بدل ما تكون مرمية في كل مكان ..

او لمن ما يكون لها مكان اصلا ~






كتير ممكن يقولون انو غرفة المعيشة .. مفروشة .. وكل شي موجود ؟!

يعني مثلا اغير فرش الغرفة كامل ؟

وذا شي مستحيل ..

لكن ممكن تاخدي افكار ..

وتطبقي فكرة وحدة .. مو شرط كل الغرفة تنقلب وتتغير ~


وخصوصا السلات والعلب .. جدا عمليه ..

وتحصلي منها كتتير


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الكنبات المتحولة ..




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


ذي طاولة الكوفي .. اللي في غرفة الجلسة تنحط ..

بدل الطاولة الخشب او القزاز .. الغير عمليه ..

ويمكن كمان الطفل يتعور بحافتها ..

يعني ذي مقدورة انو الواحد يغيرها ..

في سبيل راحته ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



نفس الطاولات الي فوق .. بس هنا عملوها كنبه جانبيه .. ورصوا عليها مخدادات ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


يعني اذا ما حابه تغيري طاولة الكوفي ..

ممكن تشتري ذي الطاولة [ الكنبه ] .. وتحطيها على ركن في الغرفة ..

او في الزاويا ..


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


نفس الفكرة .. بس جوا مقسمين ..


اشكآل زيها ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد





السلات ~

موجود اشكال والوان

واعتقد تقدري تحصلي عليها بسهولة

بس جدا عمليه ..

يعين لا يحتاج تغيري اثاث ولا شي ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



وبعدين ترصيها في مكتبة غرفة المعيشة اذا عندك ~

او ممكن تضيفها ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



مثلا ..

في الصورة حاطين مكتبة كبيرة ..

وراصين جوتها السلات ..

وحاطين الالعاب داخلها ~


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


بس انا اشوفها تشوه منظر الصالة ..


وتفقد المنظر الجمالي تبعها ..

يعني انا نفسيا .. ما احب اشوفها ظاهرة . .

<<< لنفسي .. مو عشان لو احد دخلها .. او ضيوف جوا عندي

افضل سلات سوداء .. ما تبين ايش جوتها ~




وعشان اغريكم بفكرتي زيادة

ادعمها بالصور ..


وراح تشوفوا الفرق ..


وهنا يطلع حسك بالديكور .. وحسك بالقعدة حقتك كيف تبغيها تكون ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


سلات زيها زي الي فوق .. غير شفافة ..

والمنظر فخم ورايق .. وحق غرفة قعدة ..

وما اثرت العاب الاطفال شكليا عليها ~

بس شايفين جوا السلات .. الالعاب ..

شكلها غير ظاهر .. وذا اللي عجبني ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



تكيه صغيرة جنب التي في ..

تنفتح .. وتقدري تحطي جوتها الالعاب ..
بس ما تخطر على بال احد ..



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


طيب نفترض ما تقدري تشتري مكتبه جديدة .. وتحطي جوتها السلات ..

تحت طاولة الكوفي .. حطي السلات ..

بدا الشكل ما راح تتكلفي شي ~

وفي النفس لقيتي مكان تخزيني فيه الالعاب ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

شكل الكتب حلو .. بس كمان لو تنفتح ..

يعني بصراحة الحركة خنفشاريه ..





سرير البيبي ~

دايما مكانه يكون في غرفة نوم الابوين .. طبعا على حسب مو شرط !!


يعني ما احد يفضل انو البيبي المولود يكون له غرفة لحاله ~

وغرفة النيرسري .. نادرا ما احد يفضلها او يعملها لطفله ..



فما دام سرير البيبي .. مصيره غرفة امه وابوه ..

اهم شي يكون في سبيس للسرير ..

مو شرط يكون فخم وكبير .. وخصوصا لمن تكون الغرفة صغيرة ..


فالتالي راح يكون منظر الغرفة زحمة والتنقل فيها غير مرييح ~



بس انا ابغي اركز على نقطة ال Space !!

واللي كتتير غافلات عنها ~


[ يعني الي عندها مساحة بالغرفة .. تاخذ راحتها ]

مثال ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


حلوين كتتير ..واي وحدة يمكن تعجبها ..
طبعا في اشكال تانية كتتيرة .. مو شرط الي اخترتهم


بس اذا كان مساحة الغرفة صغيرة ..

افضل لك انك تختاري شي خفيف وصغير وعملي ..


زي كدا ~


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



صغير وعملي ..

+

ما ياخذ مكان

طبعا ممكن تزينه .. زي ما تحبي ..





عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


بس بجد عملي ..

يعني مو شرط المساحة ..

بس السرير متحرك ..

ودا شي ايجابي زيادة عليه ...

يعني ينفع للحالات الطارئة ..



لمن بابا يكون تعبان ومتازم من البيبي وبكاءه اخر اللليل ..

ويكون عندهم دوام ..

وبدل الماما ما تخرج وتتسحب وتاخذ البيبي معاها وتروح غرفة المعيشة

وتحطه على الكنبه الين ما ينام

وتشيل هم اذا شالته يصحى ~

هنا السرير المتحرك تجي فايدته ~


يتنقل في كل انحاء لبيت ..

يعني على قول المثل اثنين في واحد

خفيف وصغير + متحرك




نجي لنقطة تانية
~


فين تحطي ملابس البيبي واشياءه ؟!

اكيد في دولاب .. او دولاب صغير ..

برضوا ارجع انبه انا بتكلم عن الناس اللي ما عندهم مساحة في غرفتهم
[ يعني الي عندهم مساحة خير وبركه ]


فالتالي اذا اشتريتي دولاب صغير ..

منظر الغرفة راح يتشوه + يسير زحمة ..


طيب ايش العمل ؟!



انك تشتري سرير .. ويكون فيه مكان للتخزين .. او ادراج

زي كدا ~

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


يعني هوا السرير ياخذ مكان + فيه كم درج تحطي فيه اغراض البيبي ..



طيب نفترض انك اشتريتي السرير وادبستي ~


ترجعي تشتري واحد تاني .. ؟؟

طبعا لا ..




عندك كم طريقة تحطي فيها اغراض البيبي .. بدون ما تشتري دولاب جديد ..


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

دوري مكان فاضي في دولابك .. وعلقي عليها دا الشي البيبي الي في الصورة






السلات ..

ممكن تحطيها تحت سرير البيبي ..

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

زي في الصورة .. بس هنا مستخدمة سلات حديد

ما انصح فيها ..

لانها ممكن تدخل الغبرة ...

السلات اللي في فوق .. مبطة بقماش .. ويجي معاها غطى ..



افتراض اخير ~

نفترض انو ما في مكان في دولابك ..

دوري اي مكان في البيت فاضي .. ورصي فيه ملابس البيبي ..


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



شايفين.. اي دولاب ..



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



هنا استفدت من درج الدولاب ..

وممكن تحطي فيها اغراض البيبي .. وملابسه واشياءه ..




اتمني انكم تستفيدوا بالافكار ..

وتساعد الكثيرات في تنسيق وترتيب بيتها ..

















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-20-2012, 09:22 PM   المشاركة رقم: 2
Just Smile

البيانات
Just Smile غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 3
الدولة: غزة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 414
Just Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really niceJust Smile is just really nice


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

مديرتنا

بتشكرك كل الشكر ع الادراج الحلو
يعطيكِ الف عاافيه

ما ننحرم من جديدك


:::

احترامي
















من مواضيع Just Smile
عرض البوم صور Just Smile رد مع اقتباس
قديم 02-20-2012, 10:21 PM   المشاركة رقم: 3
انفاس الشوق

البيانات
انفاس الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 8
الدولة: قلوب تعشق القسوة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 879
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


يسلمو دياتك

على ما قدمت
يعطيك الف عافية
ارق التح ـايا لعيونكـ
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع انفاس الشوق
عرض البوم صور انفاس الشوق رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4
MR.shady

البيانات
MR.shady غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 2
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 267
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

ساحرة الاجفان


يسلمو اديكِ ع المشاركة الحلوة

ما ننحرم من جديدك

احترامي
















من مواضيع MR.shady
عرض البوم صور MR.shady رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 12:21 PM   المشاركة رقم: 5
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

وسام
كل الشكر لحظورك الطيب


ماننحرم قربك
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 12:22 PM   المشاركة رقم: 6
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

ادمنتك
كل الشكر لحظورك الطيب

ماننحرم قربك
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 12:22 PM   المشاركة رقم: 7
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

ادمنتك
كل الشكر لحظورك الطيب

ماننحرم قربك
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
قديم 02-21-2012, 12:23 PM   المشاركة رقم: 8
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : ساحرة الاجفان المنتدى : | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ...
افتراضي

شادي

كل الشكر لحظورك الطيب

ماننحرم قربك
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المعيشة, الالعاب, تدشين, عرفت, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكسسورات غرفة المعيشة وطريقة تناسقها مع اثاث الغرفة والوانها وديكوراتها دلوعة حبيبهآ مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017 7 04-01-2012 04:49 PM
فندق غرفة لندن 2012 ,صور فندق غرفة لندن2012 ,بالصور فندق قارب لندن على نهور التايمز 2012 ♫ » ..Śảą مملكة السياحة والسفر 2017 , حجوزات فنادق , اماكن سياحية , تقارير عن مدن العالم 2017 8 03-07-2012 02:13 AM
تخزين وترتيب المطبخ انفاس الشوق مملكة الأطباق الساخنة والشعبية - اكلات ساخنة - حلويات - عصائر - وجبات سريعة 2017 6 02-04-2012 01:55 PM
غرفة سفرة2012-اروع واحدث غرفة سفرة2012-تصميمات غرف سفرة2012-غرف سفرة مبتكره2012 ساحرة الاجفان مملكة الديكور والاثاث المنزلي -ديكور - اثاث - غرف نوم - مفروشات - حدائق 2017 2 12-06-2011 03:17 PM
الالعاب المناسبة للاطفال على حسب اعمارهم ٍخـًـًجـًل آلـًؤرد | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... 3 11-23-2011 01:28 PM


الساعة الآن 08:57 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -