منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

مشروب الرووب وفوائده للجسم 2015 ، مشروب الرووب هل تسمع عنه 2015 ، Carob drink and its benefits

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2014, 12:14 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي مشروب الرووب وفوائده للجسم 2015 ، مشروب الرووب هل تسمع عنه 2015 ، Carob drink and its benefits

مشروب الرووب وفوائده للجسم 2015 ، مشروب الرووب هل تسمع عنه 2015 ، Carob drink and its benefits

مشروب الرووب وفوائده للجسم 2015 ، مشروب الرووب هل تسمع عنه 2015 ، Carob drink
and its benefits



في دراسة علمية حديثة أظهرت نتائجها أن لتناول الرووب «الزبادي» دور جيد لزيادة الجمال والرشاقة وأرجعت هذه الدراسة ان السبب هو احتواء الزبادي على البكتيريا النافعة.





===============


وفي البداية احب ان اوضح ان للزبادي عدة اسماء مختلفة منها الخبيط واللبن الحاذر او بعض الناس تسميه الروب او الحامض.

===============


وكما نعلم فان الزبادي في الاصل عبارة عن حليب ويتم تحويل الحليب الى زبادي عن طريق اضافة البادئ او بعض انواع الكبتريا المفيدة وخلال فترة التصنيع والتحضين (ساعات) تتكاثر هذه البكتيريا النافعة وتصبح بالملايين وتقوم هذه البكتيريا بالاضافة الى تركيب الزبادي بالعديد من الفوائد الصحية للانسان وخاصة النساء.




===============


وأحب ان اوضح ان هناك ارتباطاً كبيراً بين تناول الزبادي وسلامة الجسم من الامراض ما وجد في بعض سكان القوقاز حيث لوحظ ان هؤلاء الشعوب يتصفون بالحيوية وجمال المظهر وطول اعمارهم وقلة امراضهم وارجع السبب الى انهم يتبادلون كميات كبيرة من اللبن الرائب «الزبادي».





===============


ولقد لوحظ ان الزبادي او «اللبن الرائب» يمتاز باحتوائه على حامض اللبن وكما هو معروف ان الوسط الحامض له دور في الحد من نمو البكتيريا الضارة ويقوم بقتلها ويحد من نمو هذه الجراثيم الضارة.




===============


امراض الحساسية:
لوحظ ان تناول كميات جيدة من الزبادي لها دور في الحد من الاصابة بامراض الحساسية وامراض الرشح او امراض البرد لذلك ينصح باستخدام علبة واحدة يومياً لمحاربة هذه الامراض التي تنتج من زيادة الاصابة بالجراثيم والتي لوحظ أنها تنخفض مع الزبادي لانه مضاد للجراثيم.




===============


قوة العظام:
لوحظ ان الكالسيوم له دور كبير في تقوية العظام والاسنان وكما نعلم ان الزبادي غني بهذا العنصر الذي يدخل في تركيب العظام ويحد من حدوث خلال في كثافة العظام وسهولة كسره خاصة عند النساء واحب ان اوضح ان نسبة الكالسيوم في الزبادي تكون عالية عندما نستخدم المنزوع الدسم وخاصة ان للدهون فيه ارتباط ببعض المشاكل مثل زيادة الوزن لذلك ننصح باستخدام الزبادي قليل او منزوع الدسم ما يوفر كمية جيدة من عنصر الكالسيوم الذي يلعب دوراً في بناء العظام والاسنان.




===============


صحة القلب:
يحتوي الزبادي على نسبة جيدة من عنصر البوتاسيوم والذي يعتبر من العناصر المهمة لسلامة العضلات وخاصة عضلة القلب وكذلك له دور في تقوية الجهاز الدوري الدموي الذي يساهم في الحد من ارتفاع ضغط الدم.


واخيراً فان هناك نصيحة مهمة وخاصة للاشخاص سواء كانوا رجالاً او نساء او اطفالاً او كبار السن الذين يستخدمون مضادات حيوية كبيرة خاصة المضادات الحيوية الخاصة للقضاء على الالتهابات البكتيرية ان يزيدوا من تناول الزبادي والذي يساهم في تنمية وتكاثر وزيادة تركيز البكتيريا النافعة لان هذه المضادات تقضي على البكتيريا المفيدة والمرضية لذلك تناول الزبادي يساهم في الحد من مشاكل نقص البكتيريا النافعة ويحد من انقراضها مما يساهم في زيادة الصحة والحيوية وسلامة الجهاز المناعي.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-02-2014, 12:49 PM   #3
فيروزوو
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
فيروزوو is on a distinguished road
افتراضي

شكرااا
فيروزوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, للجسم, and, مشروب, benefits, الرووب, carob, drink, بشمع, its, عنه, هل, وفوائده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:01 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-