منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2018 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2018 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

فوائد لزيت شجرة الشاي للشعر 2014 , فوائد لزيت للشعر 2014

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2014, 06:16 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فوائد لزيت شجرة الشاي للشعر 2014 , فوائد لزيت للشعر 2014

فوائد لزيت شجرة الشاي للشعر 2014 , فوائد لزيت للشعر 2014




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



وسائل مختلفة لاستعمال زيت شجرة الشاي لشعرك.
1- لتحفيز نمو الشعر

فقد وجد أن زيت شجرة الشاي يعمل على تحفيز نمو الشعر. فهو يساعد على تفتيح بصيلات الشعر وتغذية الجذور.


فقط استعملي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي، واخلطيها مع أي زيت ناقل اخر واستعمليها لتدليك فروة الرأس برفق. ستشعرين بعدها بإحساس منعش ورائع. لكن تذكري أنه لا بد من إضافة الزيوت الناقلة إلى زيت شجرة الشاي لتحفيز نمو الشعر، فلا يجوز استعماله منفردًا على الشعر فهو قوي جدًا.
2- لمكافحة قشرة الرأس

اخلطي بضع قطرات من زيت شجرة الشاي مع الشامبو الخاص بك عند استخدامه لغسيل الشعر. استعمليه بالطريقة المعتادة، وستلاحظين أثاره السريعة للقضاء على قشرة الرأس. وقد استعملت هذه الوصفة لفترات طويلة من الزمن كعلاج فعّال لقشرة الرأس.

3- لعلاج جفاف فروة الرأس

زيت شجرة الشاي ممتاز جدًا لعلاج جفاف فروة الرأس. فهو يساعد على ترطيب وتغذية فروة الرأس والشعر بشكل فعّال. كما يعمل على تنظيف وتفتيح المسام.


اخلطي زيت شجرة الشاي مع أي زيت ناقل أخر كزيت الجوجوبا، ثم يستعمل الخليط لتدليك فروة الرأس برفق لمدة 10-15 دقيقة. بعد ذلك، اتركيه على شعرك لمدة نصف ساعة ثم يشطف جيدا.
4- لمكافحة العدوى البكتيرية والفيروسات


فيتمتع زيت شجرة الشاي بخواص مضادة للبكتيريا والفيروسات من خلال المركبات الطبيعية التي يحتوي عليها. وبذلك، يعمل زيت شجرة الشاي على مكافحة جميع أشكال العدوى التي تواجه الشعر أو فروة الرأس. وعادةً ما تكون تلك العدوى هي السبب الرئيسي وراء تهيجات فروة الرأس.
5- لمنع تساقط الشعر

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة ترقق الشعر وتساقطه. زيت شجرة الشاي يساعد على علاج وتجنب تلك المشكلة. فجميع المنتجات التجارية الخاصة بالشعر تحتوي على مواد كيماوية تضر بصحة الشعر، مما قد يؤدي إلى تساقطه فيما بعد. لكن زيت شجرة الشاي يعمل على إمداد الشعر بالمغذيات اللازمة لتقوية الشعر ومنع تساقطه.



اكتسب زيت شجرة الشاي الكثير من الشعبية حول العالم نظرًا لاستخداماته المتنوعة وفوائده للشعر وللبشرة أيضا. وتوفر العديد من الماركات التجارية شامبو مع زيت شجرة الشاي.
بعض التحذيرات قبل استعمال زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي للاستعمال الخارجي فقط، فلا يمكن تناوله عن طريق الفم أبدًا.


زيت شجرة الشاي ذو تأثير قوي عند استعماله منفردًا، لذلك، تأكدي من عدم استعماله مباشرة على البشرة أو الشعر. لا بد من خلطه من أي زيت ناقل قبل الاستعمال.


استعمال كميات كبيرة من زيت شجرة الشاي قد يكون ضارًا. احرصي على استعماله بإعتدال. كما ينصح باستشارة الطبيب لتحديد الكميات التي يجب استخدامها على الشعر.



angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 06:47 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

مشكووووورة على الطرح

واصلي تميزك
كل الاحترام
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, للشعر, لسحب, الشاي, سيرة, فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-