العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

عصائر طبيعية لتحفيز نمو الشعر وكثافته 2015

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-2014, 06:18 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي عصائر طبيعية لتحفيز نمو الشعر وكثافته 2015



عصائر طبيعية لتحفيز نمو الشعر وكثافته 2015






عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عصائر طبيعية لتحفيز نمو الشعر وكثافته



إليكِ بعض العصائر الطبيعية الفعّالة لتحفيز نمو وكثافة الشعر


مع الاستخدام المنتظم لتلك العصائر، فستساعد على التغلب على مشكلة تساقط الشعر وترققه.
1- عصير الألو فيرا

عصير الألو فيرا يساعد بشكل كبير على تجنب تساقط الشعر. حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تقوية الشعر وجعله أقل عرضة للتكسر. كما تعمل الإنزيمات المتوافرة في هذا العصير على تغذية وترطيب فروة الرأس. فيساعد الألو فيرا على التخلص من قشرة الرأس والحكة. كما أن استخدام عصير الألو فيرا على الشعر يعطيكي شعر ناعم ولامع.
2- عصير الكيوي

عصير الكيوي غني بفيتامين E، مما يساعد على تحفيز نموو الشعر. تناول كميات وفيرة من فيتامين E يساعد على تحفيز نمو الشعر بسرعة. إلى جانب ذلك، فيساعد الكيوي على تقوية الجهاز المناعي، مما يعمل على تقليل تساقط الشعر. حيث يعمل كعامل منظف ، فيمكن استخدامه لتنظيف الشعر أيضًا ولكن باستخدامه مخففًا.
3- عصير البصل

استخدام عصير البصل مباشرةً على فروة الرأس يساعد على تحفيز نمو الشعر ومنع ظهور الشعر الأبيض. فيحتوي البصل على كميات كبيرة من الكبريت، مما يوفر التغذية اللازمة لبصيلات الشعر. كما يضمن أيضًا القضاء على الملوثات والطفيليات الضارة التي تنمو على فروة الرأس.
4- عصير السبانخ

السبانخ غنية بالعدي من المعادن والفيتامينات المختلفة، مما يجعلها مفيدة بشكل كبيرة للعناية بالشعر والبشرة. ترقق الشعر وحكة فروة الرأس يمكن تجنبها من خلال استخدام عصير السبانخ. السبانخ تحتوي على كميات مركزة من فيتامين B، مما يعمل على استعادة لمعان الشعر وتقويته.
5- عصير الجوافة

عصير الجوافة غني بمضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المختلفة كالكالسيوم، الحديد، حمض الفوليك وغيرها. للحصول على أقصى استفادة من الجوافة، يمكنكِ إما تناولها في صورتها الطازجة أو من خلال تناولها كعصير. أما للحفاظ على الشعر، فتغلى أوراق شجرة الجوافة لمدة 20 دقيقة، وتستخدم لشطف الشعر.

6- عصير الثوم

علاج الشعر باستخدام الثوم من العلاجات القديمة التي استخدمت منذ قرون عدة. فهو يساعد على تحسين مظهر الشعر وإمداده بالمغذيات الأساسية لبصيلات الشعر. عند استخدام مستخلصات الثوم على فروة الرأس، فتعمل على زيادة تدفق الدم. وبذلك يضمن لك شعر ناعم، صحي ولامع.
7- عصير الخيار

عصير الخيار يساعد على نمو الشعر بشكل سريع، مع تحسين مظهره. فتساعد الإنزيمات الموجودة في الخيار على منع تساقط الشعر وتحسين الدورة الدموية. تناولي كوب من عصير الخيار يوميًا لعلاج مشكلات الشعر المختلفة.
8- عصير الكزبرة

الكوزبرة تساعد على تحفيز نمو الشعر ومنع تساقطه. وهي مفيدة جدًا ويمكن خلطها مع أي من المشروبات الأخرى لتحسين مذاقها. إلى جانب ذلك، فتستخدم أوراق الكزبرة بعد فرمها على الشعر لمدة ساعة واحدة ثم تشطف بالماء البارد بعد ذلك.
9- عصير الجزر

الجزر من أفضل العصائر الطبيعية ذات القيمة الغذائية المرتفعة، فهو غني بالبيتا كاروتين، مما يحافظ على لون رائع لشعرك. كما يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتحسين مظهر الشعر. ويحتوي أيضًا على فيتامين C، مما يساعد على تغذية فروة الرأس.
10- عصير الفراولة

فيتامين C يساعد على إمتصاص البروتين بشكل سريع داخل الجسم، مما يساعد على تحفيز نمو الشعر. استخدام الفراولة المهروسة على الشعر، يساعد على تغذية الشعر وإمداده بالبروتين.


احرصي على تناول العصائر الطبيعية خلال يومك بدلًا من المشروبات الغير صحية، كي تتمتعي بشعر قوي وصحي.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 04-30-2014, 06:46 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي

مشكووووورة على الطرح

واصلي تميزك
كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, لتحفيز, الشعر, عصائر, ومن, وكثافته, طبيعية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:49 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -