منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2018

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2018 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2018 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2018 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2018ابراج 2018حظك 2018توقعات الابراج 2018ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2018, الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

حظك اليوم الاربعاء, حظك اليوم الاربعاء22-2-2012 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو

قسم الابراج اليومية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2012, 01:01 PM   #1
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي حظك اليوم الاربعاء, حظك اليوم الاربعاء22-2-2012 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو


-2-2012 , حظك اليوم الاربعاء, حظك اليوم الاربعاء22-2-2012 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو 222 ابراج المكتوب 2012 الابراج اليومية 2012



الحمل

أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.





الثور


أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.





الجوزاء

أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص الذهبية حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.






السرطان

أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.





الأسد

أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.





العذراء

أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.





الميزان

أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.





العقرب

أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.





القوس

أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.





الجدي

أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.





الدلو

أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.





الحوت

أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته.




والعلم عند اللة

MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 01:13 PM   #2
انفاس الشوق
افتراضي


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
مجهود مميز ~~وعطاء متواصل ~~
يعطيك ربي الف عافية ~~
لا حرمنـآ من جديدكـ
دمت بح ـب لا ينتهي ~~
باقة ورد لعيونكـ...

:

~

:

أدمنتكـ
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 01:52 PM   #3
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

عسآك دوم عالقوهـ ...


كل الشكر لروعه طرحك

ودي

سآحرة الاجفان
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 01:57 PM   #4
سكون وانين
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 24,559
معدل تقييم المستوى: 38
سكون وانين will become famous soon enoughسكون وانين will become famous soon enough
افتراضي



الحظ حظــ ولاعمره بتغير

وع العموووم

`
`

طرح مميز
لك الشكر الجزيل على هذا النسج الرائع
ودام الابداع حليفك`~
/
سكون وانين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2012, 10:11 PM   #6
MR.shady
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: ♥ قلــب حبيبتــي ♥
المشاركات: 50,144
معدل تقييم المستوى: 66
MR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the roughMR.shady is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى MR.shady
افتراضي

شكرآ ع تواجدكم الرائع

ما تحرموني طلتكم الحلوة
احترامي.:}
MR.shady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الابراج, الاربعاء, الاربعاء22-2-2012, الياهو, اليوم, ابراد, بريك, دعك, دقيقة, شاهد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:56 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-