العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

معدات الإرضاع بالزجاجة

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 02:34 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي معدات الإرضاع بالزجاجة

معدات الإرضاع بالزجاجة

إذا كنت حديثة العهد بالإرضاع بالزجاجة، فقد تتساءلين من أين تبدأين. يمكن أن تصبح لائحة المعدات الأساسية المذكورة في هذه الفقرة مفيدة. لكن مع وجود الكثير من الزجاجات والحلمات مختلفة الشكل في السوق، فقد تتساءلين أيضاً ما نوع الحلمة والزجاجة التي تشترينها. الطريقة الأفضل لاختيار معدات الإرضاع هي اتباع ما يفضله طفلك. في حين يجب اختيار تجهيزات التعقيم على أساس ما هو الأنسب لك.

يمكنك أن تقرأي هنا حول المجموعة الواسعة من معدات الإرضاع بالزجاجة والتعقيم المتوفرة لتتمكني من تحديد ما تعتقدين أنه يناسبك أنت وطفلك أكثر من غيره. كما أدرجنا لائحة بأشياء إضافية مفيدة للإرضاع بالزجاجة بحيث تكونين مستعدة بشكل جيد.

تجهيزات الإرضاع بالزجاجة

قبل أن تبدأي الإرضاع بالزجاجة يلزمك أن تشتري:
  • ست زجاجات رضاعة على الأقل. معظم الأطفال يرضعون حوالي ست مرات في اليوم، لذا إذا كنت تخططين للإرضاع بالزجاجة سيضمن لك هذا أن لديك عدد كاف من الزجاجات
  • ست حلمات على الأقل
  • تجهيزات للتعقيم
  • فرشاة لتنظيف الزجاجات
  • خيارك من حليب الأطفال المجفف
زجاجات الرضاعة

تأتي زجاجات الرضاعة في حجمين:
  • زجاجات صغير الحجم 120 مل/4 أونصة، وهي مثالية للأطفال الصغار وحديثي الولادة
  • زجاجات كبيرة الحجم 225 مل/8 أونصة مناسبة للأطفال الأكبر سناً
وتأتي في ثلاث قياسات من حيث العرض:
  • عريضة العنق وهي سهلة التنظيف
  • العادية
  • ضيقة العنق
بعض أنواع الزجاجة عريضة العنق مصممة بشكل خاص لمنع طفلك من استنشاق الكثير من الهواء ما قد يسبب تشكل الغازات في بطنه والانزعاج. من الميزات الإضافية للزجاجات عريضة العنق هي أنها أقل إرباكاً عند تعبئتها بالحليب المجفف وأسهل تنظيفاً. مع ذلك، قد تجدين أنه من السهل العثور على حلمات للزجاجات ذات العنق النظامية وهذه الزجاجات تناسب المبردات والمعقمات. إن الزجاجات ضيقة العنق تسهل على طفلك تعلم الرضاعة بنفسه، إذ يسهل على الأيدي الصغيرة الإمساك بها. عند اختيار زجاجة الرضاعة لطفلك، يعود الأمر إلى ما تفضلينه أنت وطفلك.
الزجاجات المضادة للمغص

من الشائع عموماً أن المغص سببه استنشاق الأطفال الكثير من الهواء أثناء الرضاعة. بعض زجاجات الأطفال والحلمات مصممة خصيصاً لتقليص كمية الهواء التي يستنشقها الطفل. إذا أبدى طفلك أعراض مغص، كأن يبدو غير مستقر بعد الرضعات، وأن يعاني من الغازات، فقد يكون من المجدي تجريب واحدة من تلك الزجاجات التي يُعتقد أنها تساعد.
المُعقِّمات

لا يزال جهاز طفلك المناعي غير مكتمل، خاصة إذا كان طفلك دون ست أشهر. وبالتالي فإن تعقيم تجهيزات الإرضاع لقتل أي جراثيم ضارة محتملة هام على نحو حيوي. قبل أن تقومي بالتعقيم، احرصي على تنظيف الزجاجات والحلمات تماماً باستخدام ماء الصابون الدافئ، وافركيها بفرشاة تنظيف الزجاجات (بوسعك أيضاً وضعها في غسالة الصحون).
بمجرد أن يتم ذلك، يكون هناك ثلاث طرق لتعقيم تجهيزات إرضاع طفلك:
  • الغلي
  • التعقيم بالبخار – باستخدام معقمة كهربائية بالبخار أو التعقيم بالأمواج الميكروية
  • التعقيم بالماء البارد
الحلمات

تأتي الحلمات في مختلف الأشكال والأحجام والمواد. يعتمد نوع الحلمات المناسب لك ولطفلك على الحليب الذي تستعملينه والذي يفضله طفلك. بالنسبة لحديثي الولادة، من الأفضل البدء بحلمات بطيئة التدفق، حيث تتم زيادة سرعة التدفق مع نمو طفلك واعتياده على الرضاعة.
إذا اختنق طفلك أو بقبق أو سرَّب الحليب أثناء الرضاعة فقد يكون ذلك إشارة إلى أن التدفق سريع جداً – جربي حلمة أبطأ تدفقاً. مرة أخرى، إذا كنت تعتقدين أن طفلك يتقدم بصعوبة في الرضاعة بالزجاجة، حولي إلى نوع أو طراز مختلف من الحلمات. الحلمات لا تدوم إلى الأبد، وقد تفسد، لذا احرصي على تفقدها بانتظام، وتأكدي من اختيار حجم يناسب مرحلة النمو التي يمر بها طفلك.
أشياء إضافية مفيدة أخرى إلى جانب المعدات الواضحة للإرضاع بالزجاجة، يمكن أن تجعل هذه الأشياء الإضافية المفيدة حياتك أكثر سهولة:
  • غلاية سريعة
  • ملابس قطنية رقيقة لمسح ما يُراق
  • صُدارات الطفل
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 10:57 AM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يعطيككككك العافيه
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معدات, الإرضاع, بالزجاجة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:55 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -