منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

فطام طفلك: من ٧ شهور فما فوق

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 06:03 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,738
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فطام طفلك: من ٧ شهور فما فوق

فطام طفلك: من ٧ شهور فما فوق
هل أنت مستعدة للمرحلة التالية من الفطام؟

إذا كان طفلك يتقبل المقادير البسيطة من الغذاء، والتركيبات الطرية بسهولة، يمكنك الآن أن تحاولي الانتقال إلى المرحلة الثانية من الفطام عبر منحه نكهات جديدة لم يجربها من قبل وتركيبات مهروسة.
نظام الفطام الغذائي المتوازن من ناحية المواد الغذائية

بما أنه ليس هناك غذاء يحتوي وحده على كل المواد المغذية التي يحتاجها طفلك، عليك أن تقدمي له تشكيلة واسعة من الأغذية. حيث يساعد هذا التنوع على ضمان حصول طفلك على التوازن المناسب من الفيتامينات والمعادن، وكذلك الطاقة التي يحتاجها من أجل النمو.
من المهم في هذه المرحلة بشكل خاص التأكد من أن غذاء الطفل وحليبه يحتويان على كمية مناسبة من الحديد، إذ أن المخزون الطبيعي للحديد منذ الولادة سيبدأ بالتراجع بعد حوالي 6 أشهر.
تذكري إدراج كميات كبيرة من الخضروات المختلفة في وجباته الرئيسية، واعتماد الفاكهة كحلوى. يحب الأطفال في هذا العمر عموماً تجربة نكهات جديدة، لذا فالفرصة مواتية أمامك الآن لتقديم أغذية مثل الفطر والأناناس.
مع أن طفلك قد يأكل أكثر وأكثر كل يوم، فإن الحليب لا يزال جزءاً مهماً من نظامه الغذائي. يحتاج حوالي 500-600 مل (ما يقارب 1 كوب كبير) في اليوم – يشمل هذا أي حليب تستعملينه لتحضير غذائه.
التركيبة المناسبة

تشمل المرحلة الثانية من الفطام تعلم كيفية المضغ. يتم ذلك بالانتقال من المهروسات الطرية إلى التركيبات المهروسة، الأمر الذي يشجع طفلك على بدء تحريك فكيه نحو الأعلى والأسفل. عندما يعتاد على ذلك يصبح مستعداً لكتل وقطع أكبر.

من الممكن أيضاً أن يكون التنسيق عند طفلك يتحسن، لذا جربي تعريفه إلى الأغذية التي تؤكل بالإصبع، وإلى متعة الأكل بنفسه. القطع الصغيرة من الخضروات المطبوخة والمخلوطة والمكعبات الصغيرة من الفواكه مثالية كبداية.
النكهات الصحيحة

انطلاقاً من كون هذه المرحلة هي التي يكون فيها طفلك منفتحاً لتجربة نكهات جديدة، من المهم أن تقدمي له تشكيلة واسعة من الأغذية الصحية لمساعدته في الاعتياد على حب النكهات المختلفة. ابتداءً من عمر السنتين، قد تصبح هذه النكهات هي المفضلة لديه بشكل نسبي حتى عمر ثماني سنوات، لذا فإن تقديم المزيد من الأغذية الآن سيساعد على منعه من أن يصبح نهماً.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2014, 01:54 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيككككك العافيه
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
٧, من, زهور, فلا, فوق, فطام, طفلك:


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:24 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب