العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور و تفاصيل حادث ادخال مقبض باب مدرسي فى يد طالب بالطائف اليوم 1435

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-13-2014, 08:58 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور و تفاصيل حادث ادخال مقبض باب مدرسي فى يد طالب بالطائف اليوم 1435

صور و تفاصيل حادث ادخال مقبض باب مدرسي فى يد طالب بالطائف اليوم 1435


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

فهد العتيبي- سبق- الطائف: في حادثة مفجعة، اخترق "مقبض" أحد الأبواب المؤدية للمختبر والفناء بإحدى المدارس المتوسطة بالطائف اليوم يد أحد طلابها، وظل داخلها، ولم يتمكن الدفاع المدني من إخراجه، وفضل قصه ونقل الطالب للمستشفى والمقبض داخل يده وهو يتألم بشدة؛ وخضع لعملية جراحية، تم خلالها استخراج المقبض، وذلك دون أي اهتمام من المدرسة التي اكتفت بتسليمه لإسعاف الهلال الأحمر دون مرافقته.

وكان الطالب "عبدالله بن ناصر الثبيتي"، الذي يدرس بالصف الثاني في متوسطة الأنصار بحي السلامة بالطائف، قد حمل كتابه معه وتوجه نحو المختبر دون وجود المعلم معه، وبرفقة زملائه الذين خرجوا على دفعات، وعند وصوله كان الباب الفاصل بجوار مكتب المدير المؤدي إلى "المختبر والمصادر والفناء" مفتوحاً، وسبقه أحد زملائه، وأغلق الباب بقوة لحظة دخول زميله "عبدالله"؛ ما أدى لدخول "مقبض" الباب بكامله في يده اليمنى من عند المفصل.

واستنجد زميل عبدالله بالمعلمين الذين حضروا، وجرى إبلاغ عمليات الدفاع المدني، وبالفعل حضرت فرقة لمباشرة الحالة.

واكتفى رجال الدفاع المدني الذين باشروا الحالة بقص المقبض دون إخراجه من يده؛ إذ لم يتمكنوا من ذلك، وظل الطالب حاملاً المقبض كاملاً بعد انتزاعه من الباب، واستدعاء إسعاف الهلال الأحمر، الذي بدوره تولى نقل الطالب لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، ثم أبلغت المدرسة ولي أمر الطالب بأن ابنه في طوارئ المستشفى، وأنه تعرض لجرح بسيط.

وأكد والد الطالب عبدالله "ناصر الثبيتي" في حديثه لـ"سبق" أنه انتقل للمستشفى، ووصل قبل إسعاف الهلال الأحمر الذي كان في استقباله، وفزع لحال ابنه، مبدياً استغرابه من عدم وجود معلم مرافق معه، وأنه كان وحيداً، وكأن ما تعرض له ابنه لا يعني المدرسة في شيء.
وقال الثبيتي: "تأخر ابني داخل طوارئ المستشفى والمقبض داخل يده وهو يتألم، حتى تم إدخاله غرفة العمليات، واستغرق استخراج المقبض أكثر من ساعة، وخرج وهو في حالة جيدة، وبقي منوَّماً؛ كون المقبض ترك فجوة داخلية بيده، وتسبب في تهتك العضلات المحيطة".

وأشار والد الطالب إلى أن مدير المدرسة حضر للمستشفى، وأفاد بأنه يرغب في الاطمئنان على حالة الطالب، منتقداً إياه في حوار معه عدم الاهتمام به، مفيداً بأن ذلك يعد إهمالاً من المدرسة، وأنه لن يسكت عنه، وسيواصل شكواه، مؤكداً أن ذلك من حقه.

ورفض والد الطالب التنازل عما تعرض له ابنه إبان وجود رجال شرطة مركز السلامة بالطائف لديه بالمستشفى وبدء الاستجواب، متسائلاً عن دور المدرسة في الانتباه للأبناء الطلاب، وعن غياب معلم المادة حال نزول الطلاب لمرافق المدرسة، وكذلك عدم مرافقة ابنه المصاب أثناء نقله للمستشفى، والاكتفاء بتسليمه للهلال الأحمر فقط.

وأكد مدير إدارة الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بالطائف، عبدالله بن عيضة الزهراني، أن المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني بُلِّغ بالحادثة فور ورود البلاغ، ووجَّه بمتابعة الحالة والرفع بتقرير مفصَّل عنها.

وأضاف بأنه تم مباشرة الحالة من قِبل الدفاع المدني والأمن والسلامة المدرسية والهلال الأحمر، وتم نقل الطالب إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي، وقُدمت له الخدمة الطبية اللازمة، وحالته الصحية مستقرة - ولله الحمد.



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد





















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-13-2014, 08:58 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يسلمو ايديك على الطرح


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1435, آدرٍي, مقبض, اليوم, ايدال, بالطائف, تاب, تفاصيل, حاجة, حي, صور, في, طالب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:47 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -