العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

أضرار أدوية التخسيس وتأثيرها على الصحة 2014

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2014, 10:56 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي أضرار أدوية التخسيس وتأثيرها على الصحة 2014

أضرار أدوية التخسيس وتأثيرها على الصحة 2014

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



مشكلة السمنة تنتج عن تراكم كمية من الدهون في الجسم نتيجة تناول الشخص كمية زائدة عن حاجته من الطعام أو عدم القيام بأنشطة تسمح للجسم بحرق السعرات الحرارية المكتسبة، هذا ما يجعل البعض يلجأ للقيام ببعض أنظمة الجمية الغذائية أو ممارسة الرياضة للخلص من هذه الدهون، كما يلجأ البعض الآخر لاسخدام أدوية تساعد على سد الشهية وحرق الدهون بممارسة أقل مجهود.


تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض أضرار تناول الأدوية التي التسمح للجسم بحرق السعرات الحرارية المخزنة به بأقل مجهود لتتجنبيها وتعتمدي على طرق أخرى فعالة وغير مضرة للحفاظ على وزنك المثالي.
الاستخدام العشوائي لأدوية التخسيس


عند الوصول إلى مرحلة الإحباط التام من المظهر الذي يسببه تراكم الدهون في الجسم يلجأ بعض الناس لاستخدام مستحضرات التخسيس بدون استشارة طبيب مختص أملًا في استعادة رشاقتهم وهذا ما أثبتت الدراسات الطبية شدة ضرره وعدم نفعه نتيجة تأثيره على وظائف أجهزة الجسم.
الاكتئاب


تدخل بعض المواد غير الصحية في تكوين أدوية التخسيس المختلفة، ومن هذه المواد مادة السيبتوترامين التي تساعد في فقدان الشهية مما يجعل لهذه الأدوية فاعلية، لكن الأبحاث العلمية أثبتت أن دخول هذه المادة في أدوية التخسيس تتسبب في الاكتئاب الشديد الذي قد يؤدي إلى الإصابة بأمراض القلب والتفكير في الانتحار.
أضرار جسمانية


تعمل بعض الأدوية على امتصاص الدهون وهذا ما يؤدي إلى إجهاد الجسم بشكل كبير والضرر بأجهزته، فمادة الأورلستات التي تعمل على امتصاص 30% من دهون الجسم قد تؤدي إلى بعض حالات الهبوط في الدورة الدموية، لذلك على من يتناول أدوية تحتوي على هذه المادة أن يتناول كمية مناسبة من الطعام.
مشروبات الرجيم


أثبتت الدراسات الطبية أن تناول الأطعمة والمشوربات المكتوب على عبواتها أنها مخصصة لأنظمة الحمية تحتوي على مادة الأسبرتام التي تساعد في تحلية هذه المنتجات وتضر بأجهزة الجسم وتتسب في الإصابة بعدة أمراض خطيرة، لذلك ابتعدي عن تناول هذه الأغذية والمشروبات لتحمي نفسك من الضرر الذي قد يوقعه تأثير مادة الأسبرتام واستبدلي هذه الأغذية والمشروبات بثمار الفاكهة الطازجة لكن بكميات تتناسب مع نظام حمية صحي.
الإدمان


قد يصبح أمر تناول الأدوية التي تساعد على التخسيس بعد فترة ما إدمان نتيجة تعود الجسم على العناصر التي تدخل في تصنيع هذه الأدوية المضرة، لذلك قومي بالابتعاد عن تناول هذه الأدوية واستبدليها بأنظمة حمية صحية ومارسي الرياضة لتتمكني من الحفاظ على وزنك المثالي وصحتك.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-15-2014, 11:51 AM   المشاركة رقم: 2
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, مجندة, أضرار, التخسيس, الصحة, على, وتأثيرها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:32 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -