منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

متلازمة ريترReiter Syndrome

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-16-2014, 12:16 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,828
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي متلازمة ريترReiter Syndrome

متلازمة ريتر
Reiter Syndrome

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تتميز متلازمة ريتر بحدوث التهاب مفصلي ، التهاب بالاحليل ، التهاب ملتحمة العينين ( و ملتحمة العينين هي الغشاء الرقيق الذي يغطي العينين من الخارج ما عدا القرنية ) .

هذه الحالة التي هي اكثر شيوعاً في الرجال ، قد تتسبب عن خطأ في استجابة جهاز المناعة تجاه البكتيريا التي تسبب الديسنتاريا ( الزحار ) او التي تسبب حالات العدوى التي تصيب الاعضاء الجنسية .

ثمة مكون جيني يتعلق بمرض ريتر ، فأغلب المصابين به يكونون قد ورثوا جيناً معيناً يؤدي الى الاستجابة غير الطبيعية لجهاز المناعة .

الاعراض :

تشمل الاعراض الشعور بحرقة اثناء التبول ( نتيجة للالتهاب الاحليلي ) ، و تهيج العينين ، و نزول إفراز منهما ( نتيجة للالتهاب المفصلي ) . هذه الاعراض تكون في الغالب مصحوبة بالضعف و الإعياء و الحمى و نقصان الوزن .

يشمل الالتهاب المفصلي عادة مفصل واحد او اثنين ، وقد يستمر لأيام معدودة او لشهور عدة . من الشائع ان يحدث الم بأسفل الظهر ، قد يشعر المريض ايضاً بسخونة و التهاب في الاربطة و الاوتار ، قد تتكون قروح بالفم و تقرحات تناسلية ، او تقرحات متقشرة صغيرة على باطن الكفين و القدمين . كثير من المرضى يصابون فقط بالالتهاب المفصلي دون اعراض اخرى .


خيارات العلاج :

قد يصف الطبيب مسكنات للالم و عقاقير لا ستيرويدية مضادة للالتهاب لعلاج اعراض الالتهاب المفصلي . يمكن أن تساعد العقاقير الكورتيكوستيرويدية عند حقنها مباشرة داخل المفصل المصاب على تخفيف الالم و التورم . قد يصف الطبيب ايضاً عقاقير من المضادات الحيوية .

يكون العلاج فعالاً في العادة رغم انه قد لا يشفي الاضطراب ، و يتكرر حدوث متلازمة ريتر في ثلث عدد المصابين به ، مما يستلزم الاستمرار في العلاج ، وقد يحتاج الامر احياناً الى إعطاء عقاقير مضادة للروماتيزم بطيئة المفعول مثل السلفاسالازين او الميثوتريكسات .

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متلازمة, ريترreiter, syndrome


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:21 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب