العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

أخطار الحيوانات الأليفة على الحمل,خطر الحيوانات الاليفه على الحامل, خطورة الحيوانات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-20-2014, 09:33 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي أخطار الحيوانات الأليفة على الحمل,خطر الحيوانات الاليفه على الحامل, خطورة الحيوانات

أخطار الحيوانات الأليفة على الحمل,خطر الحيوانات الاليفه على الحامل, خطورة الحيوانات


أخطار الحيوانات الأليفة على الحمل,خطر الحيوانات الاليفه على الحامل,خطورة الحيوانات المنزلية على الحمل,أضرارالقطط والكلاب على الحامل,مرض داء المقوسات,ماهو داء المقوسات ومدى خطورته على الجنين,إلى أى مدى الحيوانات المنزليه تؤذى الطفل,أهم الخطوات لحماية الحامل من القطط والكلاب أثناء فترة الحمل,اخطار القطط والكلاب على الجنين,كلاب,قطط,كلب,قطه,اخطار,السلاحف واضرارها على الحامل,سلاحف,الحيوان الأليف والحامل,












أخطار الحيوانات الأليفة على الحمل



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الحيوانات المنزلية، مثل القطط والكلاب، قد تكون جزء من الأسرة. أنها تعطيك الحب والفرح، ومن المتأكد انه ليس هناك فرصة للتخلي عنهم لأفصاح مكان لطفلك. لكن تذكر ان الحيوانات الأليفة يمكن ان تجلب اكثر من متعة في المنزل، يمكن ان تجلب الأمراض التي من الممكن ان تكون خطيرة لك ولجنينك.

القطط: القط قد يسبب لكِ بعض المتاعب اثناء حملك. يمكن لبراز القطط ان يحتوي على الأوليات المجهرية (كائن صغير جدا) يسمى المقوسة الغوندية. هذه الأوليات يمكن أن تنتقل إلى الإنسان بطريقتين:

عن طريق الاتصال المباشر. هذا يمكن أن يحدث إذا ما لمست البراز أثناء تنظيف صندوق القمامة أو أثناء العمل في الحديقة في منطقة حيث القط قد ترك مخلفاته .

ببساطة عن طريق التنفس. إذا اختل البراز(مثلاً اذا عبث القط بمخلفاته) والمخلفات تحتوي على التوكسوبلازما فتصبح محمولة جوا، يمكن استنشاقها إلى الفم أو الأنف اذا كنتِفي مكان قريب.
الإصابة من قبل هذا الطفيل يؤدي إلى حالة تسمى داء المقوسات.

حقائق عن الحمل

داء المقوسات هو مرض نادر الحدوث. وتشير التقديرات إلى ان احتمالات الأصابة بداء المقوسات لأول مرة خلال فترة الحمل ما يقرب من 1 في 1،000. في فرنسا(حيث القطط منتشرة بكثرة هناك) ولكن كثراً ما ترتفع المعدلات الي ما يقرب من 10 في 1،000.

أعراض داء المقوسات هي خفيفة جدا، وغالبا ما قد يُظن على انها نوع من البرد أو الانفلونزا. الشخص المصاب قد يتعرض لأنخفاض حرارة جسمه، السعال، والصداع، والتعب، وتورم الغدد. إذا كان لديك قط في منزلك لفترة طويلة، فمن المحتمل جداً ان تكوني بالفعل مصابة بداء المقوسات، وهذا امر جيد! بعد الأصابة، يبني جسمك اجسام مضادة (الخلايا المقاومة للأمراض) لحماية الجسم من تكرار العدوي.

اذا كنت بالفعل لديك اجسام مضادة لداء المقوسات، فمن غير المرجح اصابة ابنك بأي ضرر حتي اذا تعرضتي للطفيل طوال فترة الحمل. (ويقدر أن حوالي نصف السكان الأمريكيين قد اصيبوا بالعدوى.) لكن ان لم تتعرضي ابداً لداء المقوصات او انكِ غير متأكدة، من المهم جداً حماية نفسك الأن. إذا عبر داء المقوسات غشاء الجنين في الأشهر القليلة الأولى من الحمل(خصوصاً في الشهر الثاني) يمكن ان يؤذي الجنين بشكل خطير. المشاكل يمكن أن تتراوح من الولادة المبكرة أو انخفاض الوزن عند الولادة إلى تشوهات خطيرة بالجهاز العصبي المركزي وحتى ولادة جنين ميت. لا تدع هذه المعلومات تخيفك. استخدميها لحماية نفسك وطفلك.

كوني ذكية واتبعي الخطوات التالية:

اذا كان لديك قط، احضريه الي الطبيب البيطري لأجراء فحوصات ما اذا كان مصاباً بالتكسوبلازما، اذا كان القط لديه اصابة نشطة، اسئلي صديقة لتعتني بالقط حتي تتخطي مرحلة الخطر في الحمل، بعد ستة اشهر فرص مرور الطفيل من غشاء الرحم هي قليلة جداً.

اذا كان القط غير مصاباً احتفظي به علي هذا النحو، لا تدعيه يأكل لحم نيئ والاحتفاظ به بالداخل قدر الإمكان (حيث لا يستطيعون الوصول الي الفئران أو الطيور التي قد تكون مصابة وحيث لا يتعرضون للقطط المصابة).

البقاء بعيدا عن صندوق القمامة! يجب تنظيفها يوميا، ولكن شخص اخر يقوم بهذه المهمة.
البقاء بعيدا عن القطط الضالة ولا تحملي القطط التي لا تعرفيها.
تجنب العمل في الحديقة في التربة التي قد تكون ملوثة ببراز القطط. ارتداء القفازات دائما.
غسل الفواكه والخضروات جيدا. (الأرض التي تقع عليها قبل الحصاد قد تكون ملوثة).
طهي جميع اللحوم جيدا.اللحم الغير مطهي جيداً هو أحد عوامل الخطر الرئيسية للإصابة مع التوكسوبلازما.

تنبيه الأب!

هذه هي فرصتك لتكون بطلا. لا تدع زوجتك تنظف صندوق قمامة القط هذا هو الآن وظيفتك. تنظيفه يوميا لأن المخلفات المحتوية على التوكسوبلازما ليست معدية لمدة 24 ساعة الأولى(على الرغم من أنها لديها القدرة على البقاء على قيد الحياة في التربة والماء الي 18 شهرا). ارتدي القفازات وأغسل يديك جيداً بعد ذلك.

حتى لو لم يكن لديك قط، لا تزل معرض لداء المقوسات عن طريق التعامل او اكل اللحوم النيئة. يوجد الطفيل خاصة بلحم الخنزير، ولحم البقر واللحم الضأني. من الجيد أرتداء قفازات عند التعامل مع اللحوم النيئة، وطهي اللحوم جيدا، وغسل اليدين بالماء والصابون قبل تناول الطعام، وتنظيف المطبخ كاملاً والأواني التي تعرضت للحوم.

الكلاب: اذا كان الكلب عند الطبيب البيطري في وقت قريب لفحص السعار(داء الكلب)، يجب الا تقلقي حول رعايته طوال فترة الحمل. كإجراء وقائي إضافي، يجب اجراء فحوصات علي فترات منتظمة للتأكد من عدم وجود طفيلات(خصوصاً اذا لم تكن حركته مقيدة). معروف ان الطفيلات تنتقل الي الأنسان. على الرغم من أن تأثير العدوى الطفيلية على الجنين غير معروف، الا ان اذا اصيبت الأم تبقي حالتها غير جيدة علي الجنين.

السلاحف: السلاحف من الحيوانات التي يجب الحذر منها أثناء الحمل. لأنها معروفة بنقل بيكتريا السلامونيا للبشر(هذه هي نفس البكتريا الممكن العدوي بها من الدجاج النيئ الذي يسبب تسمم الأكل.) اذا كان لديك سلحفة، حاولي تجنب لمسه او الماء الذي تستخدمه السلحفة. تأكدي من أرتداْ القفازات عند تنظيف الحوض او تغيير المياه.


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-20-2014, 10:01 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلموو ايديك على الطرح
كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخطار, الأليفة, الاليفه, الحمل, الحامل, الحيوانات, خطر, خطورة, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:59 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -