العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

خطر الموالح على النساء الحوامل.اضرار الموالح على المراة.خطر الاكثار من الموالح

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2014, 01:33 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي خطر الموالح على النساء الحوامل.اضرار الموالح على المراة.خطر الاكثار من الموالح

خطر الموالح على النساء الحوامل.اضرار الموالح على المراة.خطر الاكثار من الموالح


في دراسة حديثة، اكتشف الباحثون أن بعض العناصر الموجودة في ثمار البرتقال، والجريب فروت، وغيرهما من الفواكه لاذعة الطعم التي يطلق عليها “الموالح”.
قد يكون لها تأثير طبي يحمي النساء والفتيات من الإصابة بالجلطات.
المركبات المقصودة هي “الفلافونويد”، والاسم مشتق من كلمة لاتينية معناها “اللون الأصفر”، وقد ثبت أن هذه المركبات تحسن وظائف الأوعية الدموية، بالإضافة لفوائدها الكبيرة والمهمة في محاربة الالتهابات.
أجريت هذه الدراسة بكلية الطب جامعة هارفارد، بالاشتراك مع أحد المستشفيات المتخصصة في صحة المرأة، ووجد الباحثون من خلالها أن مركبات الفلافونويد المتواجدة بوفرة في الفواكه الحمضية المعروفة بـ “الموالح” – كالبرتقال والليمون واليوسفي والجريب فروت- توفر حماية كبرى لمن يتناولها ضد الجلطات.
وقد قامت هذه الدراسة بتحليل بيانات المتابعة الطبية لمجموعة كبيرة من النساء على مدار 14 عاما، بمساعدة أكثر من 70 ألف ممرضة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وكانت من بين أولئك السيدات اللاتي أجريت عليهن الدراسة مجموعة تعتمد في نظامها الغذائي على تناول كميات كبيرة من الموالح، وبصفة منتظمة.
ووفقا للدراسة، فإن هذه الفئة من النساء كانت نسبة إصابتهن بالجلطات أو انسداد الأوعية الدموية أقل بـ 19% عن غيرهن من النساء ممن لا يملن في معظم الأحيان إلى تناول الفواكه الغنية بمركبات الفلافونويد.
وللوصول لهذه الفائدة، يوصي الباحثون المشتركون في الدراسة بأن يحصل الإنسان يوميا على حوالي 232 ميللجرام من مركبات الفلافونويد (حوالي 3 ثمار من الموالح).

ولكن ما هي مركبات الفلافونويد؟
هي مجموعة كبيرة من المركبات المختلفة التي تنتشر بشكل كبير وواسع في النباتات بمختلف أنواعها، ويوجد حوالي 4 آلاف نوع من مركبات الفلافونويد تم اكتشاف وجودها في مصادر نباتية، وبصفة مبدئية فإن مركبات الفلافونويد يطلق عليها “الصبغيات”، وهي المسؤولة عن كل درجات اللون الأصفر، والبرتقالي، والأحمر الموجودة في الزهور والثمار وأوراق النباتات، وتنقسم مركبات الفلافونويد لستة فصائل رئيسة، تتواجد إحداها بوفرة في الفواكه الحمضية “الموالح”، وتحمي من يتناولها بانتظام من الجلطات وانسداد الأوعية الدموية.
وبالإضافة إلى مكافحة التجلط الدموي في الشرايين، فإن مركبات الفلافونويد تساعد على ضبط نسبة الكوليسترول في الدم، وتمنع حدوث التهابات في الأوعية الدموية، وهو الأمر الذي ينعكس إيجابا بشكل كبير على صحة القلب، وهو ما توصلت إليه دراسة أخرى يابانية.
ولا ننسى كذلك أن الفواكه الحمضية “الموالح” كالبرتقال، واليوسفي، والجريب فروت، والليمون غنية بفيتامين (ج)، وقد أظهرت الأبحاث أن ما بين 70-80% من مرضى القلب يعانون في الغالب من انخفاض شديد في مستويات فيتامين (ج) في أجسادهم.
ويدعم هذا الكلام دراسة بريطانية أخرى أكدت أن فيتامين (ج) يعمل على تقليل فرصة الوفاة بأمراض القلب إلى أقصى درجة، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذا الفيتامين يعتبر حيويا وأساسيا في عملية الصيانة الذاتية للعظام والمحافظة على صحتها.
وإذا ركزنا على صحة القلب والأوعية الدموية، سنجد أن الشرايين مثلها مثل باقي خلايا الجسم، تتعرض لهجمات متواصلة من الشوارد الحرة، والقوات الأخرى التي تهدف إلى تدمير الخلايا، لذا فهي في حالة إحلال وتجدد دائمة، والكولاجين هو المادة الأساسية في هذه العملية، ويتكون بشكل أساسي من فيتامين (ج) إلى جانب مكونات أخرى.
لذلك يجب أن نحرص دائما على إضافة شرائح الليمون والبرتقال إلى وجباتنا المختلفة، وتناول عصائر الفواكه الحمضية بشكل منتظم، أو الاستمتاع بمذاق ثمارها اللاذع واللذيذ، لكي نضمن أن تعود علينا فوائدها الكبيرة، ونضمن صحة قلوبنا وعظامنا.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 05-23-2014, 01:42 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يسلموو ايديك على الطرح
كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, المراة.خطر, الموالي, الاكثار, الحوامل.اضرار, النساء, خطر, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:22 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -