منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

حقيقة و تفاصيل خبر افتتااح ابل فى السعودية. شركة أبل العربية السعودية

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2014, 06:58 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,138
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي حقيقة و تفاصيل خبر افتتااح ابل فى السعودية. شركة أبل العربية السعودية


حقيقة و تفاصيل خبر افتتااح ابل فى السعودية. شركة أبل العربية السعودية
قررت الهيئة العامة للاستثمار منح شركة أبل الأمريكية ترخيصا للعمل في السوق السعودية بشكل مباشر، وفقا لما أكده لـ "الاقتصادية" مصدر في الهيئة العامة للاستثمار.
وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه: إن الشركة الجديدة ستحمل اسم "شركة أبل العربية السعودية"، وقد حصلت على ترخيص من الهيئة.

وأوضح، أن أنشطة الشركة الجديدة تتعلق بصيانة وتسويق منتجات الشركة الأم، فضلا عن القيام بعمليات التدريب والمساندة وتطوير قطاع تقنية المعلومات والكمبيوتر والأجهزة الذكية في السعودية.
وتابع، أن استراتيجية الهيئة الجديدة تستهدف جذب الاستثمارات والشركات التي تمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، وقال: "بيئة الاستثمار في السعودية متميزة خاصة ما يقدم للاستثمارات الأجنبية والمحلية من حوافز ودعم، في إطار سياسة اقتصادية تبنتها المملكة منذ وقت مبكر".
وأضاف: "ترتكز استراتيجية الاستثمار في المملكة على تأسيس اقتصاد قوي يتسم بالانفتاح والمرونة ومنح القطاع الخاص في المملكة بشقيه المحلي والأجنبي كل الفرص والتسهيلات لتعزيز دوره ومساهمته في إجمالي الناتج المحلي الإجمالي".
يُذكر، أن شركة أبل حققت مبيعات فصلية من جهازها الشهير "آيفون" في الربع الأول بلغت 43.7 مليون وحدة، وهو ما يعد أعلى من التوقعات التي سجلت 37.7 مليون وحدة.
ووصل الدخل الصافي للشركة في الربع الماضي إلى 10.2 مليار دولار، مقارنة بـ 9.55 مليار دولار في الفترة نفسها من العام الماضي، بعد أن أشارت التوقعات إلى وصوله إلى 9.1 مليار دولار.
وسجلت الإيرادات ارتفاعا إلى 45.6 مليار دولار من 43.6 مليار دولار في العام السابق، في حين انتظرت التوقعات لوصولها إلى 43.5 مليار دولار.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2014, 07:05 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2014, 07:24 PM   #3
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 17,589
معدل تقييم المستوى: 32
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ has a spectacular aura about
افتراضي

يسلمو دياتك


ماننحرم

ودى
♫ » ..Śảήḋяịℓℓą ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مثل, السعودية, السعودية., العربية, ابل, افتتااح, تفاصيل, خبر, دقيقة, شركة, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:08 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-