منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صورة خطاب الإنقاذ لأمير مكة . اخر اخبار فيروس كورونا فى القنفذة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2014, 03:18 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,177
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صورة خطاب الإنقاذ لأمير مكة . اخر اخبار فيروس كورونا فى القنفذة

صورة خطاب الإنقاذ لأمير مكة . اخر اخبار فيروس كورونا فى القنفذة


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
يقوم وفد من وزارة الصحة والشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الآن، بزيارة لمستشفى القنفذة العام؛ للوقوف على الوضع الصحي بالمستشفى والتجهيزات المتخَذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا.

وتأتي الزيارة بعد نداءات موسعة من قِبَل أهالي القنفذة ومراكزها عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ للوقوف على أزمة تزايد عدد المصابين بفيروس كورونا بالقنفذة؛ فيما أشارت مصادر إلى نقل عدد من الحالات عبر الإخلاء الطبي يوم أمس الجمعة وأمس الأول؛ حيث أعلنت وزارة الصحة -في وقت سابق- إصابة 5 حالات بفيروس كورونا بالقنفذة.

كما جاءت الزيارة في أعقاب تداول خطاب منسوب لرئيس كتابة عدل القنفذة الشيخ محمد بن إبراهيم آل حويس، مُوَجّه لأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله، وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة؛ حيث ناشد فيه بتدخل أمير المنطقة وإنقاذ محافظة القنفذة من فيروس كورونا، ووفقاً لنص الخطاب؛ فقد قال الشيخ "آل حويس": "إن أهالي محافظة القنفذة في مراكز القوز وحلي والمظيلف وكل قراها -بمن فيهم من أطفال ونساء وشيوخ وشباب- قد تفشى بينهم (وباء كورونا)، وقد أصيب الكثير منهم أمام صمت من الجهات المسؤولة؛ وكأن الأرواح رخيصة لا تساوي أي ثمن، ولم نجد أي استنفار أو تقديم توجيهات أو لقاحات أو اهتمام".

وتساءل "آل حويس" -في خطابه- عن دور وزارة الصحة وماذا قدمت للمواطن بقوله: "المسلم أعظم حرمة عند الله تعالى من الكعبة؛ فماذا قدّمت وزارة الصحة والشؤون الصحية بالقنفذة لهؤلاء المسلمين في القنفذة وما يتبعها من مراكز؟ مستشفى القنفذة العام يعجّ بالمصابين من أهل المحافظة في العناية المركزة وغرف العزل، وكذلك من المصابين".

وختم "آل حويس" خطابه مُذَيّلاً بصورة لوزير الصحة وصورة لمدير الشؤون الصحية بالقنفذة وصورة لمحافظ القنفذة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت رسمياً في وقت سابق عن إصابة خمس حالات بفيروس كورونا بالقنفذة، كما تم تحويل حالة مساء أمس الأول بطائرة الإخلاء الطبي، وحالة أخرى صباح أمس، وكان مدير تعليم القنفذة سابقاً "بلغيث بن حمد القوزي" قد وجّه رسالة لوزير الصحة بشأن إصابة شاب من أقربائه؛ واصفاً العناية المركزة بمستشفى القنفذة العام بـ"العاجزة"؛ على حد قوله.


وفي المقابل، طالب أهالي القنفذة والقوز وحلي والمظيلف، بضرورة تشغيل مشاريع الصحة الجديدة في المحافظة، والتي أنفقت عليها الدولة ملايين الريالات، ولا تزال تنتظر التشغيل الكامل لها منذ أكثر من خمس سنوات، في ظل صمت وزارة الصحة و"صحة القنفذة"؛ على الرغم من زيارة نائب وزير الصحة الدكتور محمد حمزة خشيم وعدد من وكلاء الوزارة؛ ولكن دون جدوى.


وسنوافيكم بنتائج الزيارة وتطورات الوضع لاحقاً.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 03:28 PM   #2
HBOOSH
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 14,085
معدل تقييم المستوى: 26
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about
افتراضي

الله يحفظنا و يعافيهم


يسلمووو رنوش
HBOOSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأمير, مكة, الإنقاذ, القنفذة, اخبار, اخر, خطات, صورة, في, فيروز, كورونا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:00 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-