منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

صور أسرة سعودية تحتفل بحفظ خادمتها جزء عم في رنية اليوم 1435

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2014, 03:44 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,165
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور أسرة سعودية تحتفل بحفظ خادمتها جزء عم في رنية اليوم 1435

صور أسرة سعودية تحتفل بحفظ خادمتها جزء عم في رنية اليوم 1435

بالصور.. أسرة سعودية في رنية تحتفل بحفظ خادمتها "جزء عمّ"



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
احتفلت أسرة سعودية في محافظة رنية, بحفظ خادمتهم الأثيوبية لجزء عمّ, بعد دراسة مُكثّفة وجهود كبيرة قامت بها مكفولتها على مدار عامٍ كامل.
وأثمرت الجهود عن نجاح الخادمة في حفظ جزء كامل من القرآن الكريم, وسط فرحة عامرة أبدتها الخادمة ومن حولها من أفراد الأسرة الذين رحبّوا بفكرة الاحتفال بها بهذه المناسبة.
ونظمت الأسرة احتفالية مُصغّرة داخل المنزل ودعت إليه الأقارب والجيران, الذين قدموا التهاني والتبريكات, وحرص بعضهم على تقديم هدايا عينية ومالية من باب تشجيع الخادمة على حفظ المزيد من كتاب الله.


وقالت مكفولتها "أم محمد العثيمين" لـ"سبق": "فرحتي لا تُوصف خاصة عندما أرى ثمار عملٍ مُتواصل استمر لعامٍ كامل, وتكلّل أخيراً بالنجاح".

وأضافت: "في البداية سألت الخادمة عن حالها مع الصلاة وماذا تقرأ فيها من الآيات والسور القصيرة, وقررت أن أساعدها وأخصص جزءاً من وقتي لتعليمها أمور حياتها بما يعود عليها بالنفع في الدين والدنيا".


وأردفت: "بدأت في تحفيظها قصار السور, قبل أن أُهدِيها جهازاً صغيراً للاستماع إلى القرآن الكريم بصوت قُرّاءً يُعينون على الحفظ ويُساهمون في تعليم من يُعاني مشكلات في القراءة وبُطء الحِفظ".

وتابعت: "أصبحت أعلِمها القراءة الصحيحة لجزء من الصفحة, وأعطيها يومين لتكرار القراءة والحفظ, ثم أُعاود التأكيد على ما حفظته وأسفر هذا الجهد عن حفظها جزءاً من القرآن الكريم".

وأوضحت "أم محمد العثيمين" أنها لم تُواجه صعوبات في تعليم الخادمة إلا فيما يتعلق بمخارج بعض الأحرف, قبل أن تتجاوز هذه العقبة وتتغلّب عليها لاحقاً.

وقالت: "ختمت كتاب الله في أحد دور التحفيظ في رنية ونقلت ما تعلّمته إلى خادمتي التي بدورها ستنقل ذلك لأسرتها في أثيوبيا, امتثالاً لقول رسولنا محمد صلى الله عليه وسلّم: "من قرأ حرفا من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها ، لا أقول الم حرف ، ولكن ألف حرف، ولام حرف، وميم حرف" (رواه الترمذي), وكيف يكون عظيم الأجر لمن كان سبباً في تعليم غيره حرفاً من كتاب الله جلّ في عُلاه".

وأضافت: "نحن بلد الحرمين ووجهة المُسلمين ومن هذا المنطلق يحق لنا فخراً أن نكون رمزاً لغيرنا من الزوار والمقيمين سواءً المُسلمين أو غيرهم, وعلينا أن نُبرز ذلك لهم ونُبيّن لهم سماحة الإسلام, وكيف أنه دين الوسطية والمحبة والأخوة, وخير شاهدٍ لما نتمتّع به من أخلاق عالية أوصانا بها الإسلام".





عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2014, 09:57 PM   #3
HBOOSH
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 14,085
معدل تقييم المستوى: 26
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
HBOOSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1435, أسرة, اليوم, تحتفل, بدفع, خادمتها, جسم, رندة, سعودية, صور, عم, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:43 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-