العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

طرق العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2014 , كيفية العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2015

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-14-2014, 07:13 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي طرق العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2014 , كيفية العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2015

طرق العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2014 , كيفية العناية بالبشرة الدهنية خلال الصيف 2015






عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرديأتي
الصيف مع الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس القاسية، مما قد يعرض البشرة إلى زيادة الدهون والزيوت الطبيعية. فتكون الأكثر ضررًا خلال فصل الصيف هي البشرة الدهنية. لكن مع ذلك، فيمكنكِ تجنب كل تلك الأثار الضارة على بشرتك الدهنية خلال فصل الصيف مع بعض النصائح البسيطة المقدمة من خبراء الجمال للتحكم في إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة أثناء الطقس الحار.

1- تجنبي أشعة الشمس


التعرض لأشعة الشمس يتسبب في زيادة كمية التعرق، كما يؤدي أيضًا للتعرض للأثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية الضارة. فيؤدي ذلك كله لزيادة إفراز الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة، خاصةً خلال فترة الذروة خلال الفترة من 10 صباحًا وحتى 3 عصرًا، فتكون أشعة الشمس الأقوى خلال اليوم، فتصدر كميات غير محتملة من الحرارة والضوء. لذلك، تجنبي أشعة الشمس قدر الإمكان خاصةً خلال تلك الفترة. كما ينصح كذلك، بارتداء غطاء الرأس والنظارات الشمسمية. إلى جانب ذلك، فبالتأكيد نعلم جميعًا أهمية استخدام واقي الشمس لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة. اختاري واقي الشمس مع معامل للوقاية على الأقل SPF 30 لأفضل حماية من أشعة الشمس.
2- ابحثي عن حمض السالسليك


حمض السالسليك من المكونات النشطة التي تساعد على تقشير البشرة والتحكم في إفراز الزيوت الزائدة داخل خلايا البشرة. اختاري منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على حمض السالسليك ضمن مكوناتها، كي يساعدك ذلك على تجنب مشكلات البشرة الدهنية كالبثور، حب الشباب، الرؤوس السوداء والبيضاء أيضًا. فينصح باستخدام غسول البشرة والكريمات الغنية بحمض السالسليك، وكذلك سائل الاستحمام كي تضمنين حماية بشرة الوجه والجسم من ظهور حب الشباب خلال فصل الصيف.

3- عدم الإفراط في غسيل البشرة الدهنية


على الرغم من زيادة التعرق خلال الجو الحار، لكن الإفراط في غسيل البشرة الدهنية خلال اليوم ليس أمر صحي. فلا ينصح بغسيل البشرة أكثر من مرتين خلال اليوم. فمع الإفراط في غسيل البشرة الدهنية، تفقد البشرة الرطوبة اللازمة بشكل كبير، مما يؤدي لزيادة إفراز الزيوت الطبيعية لتعويض الفاقد. فينتهي الأمر بزيوت زائدة على البشرة بشكل مستمر بدلًا من من التخلص منها. بدلًا من ذلك، فللتخلص من العرق والزيوت الزائدة على البشرة، استخدمي الماء البارد فقط لغسيل البشرة عدة مرات.
4- تغيير روتين العناية بالبشرة


خلال فصل الشتاء، فيميل العديد من الأشخاص لاستخدام العديد من منتجات العناية بالبشرة لاستعادة ترطيب البشرة والتغلب على أثار الطقس البارد. لكن تلك المنتجات لا حاجة لاستخدامها خلال الصيف. فتحتاج البشرة فقط لاستخدام كريمات مرطبة لطيفة على البشرة وأنواع اللوشن بدلًا من السيروم والجل المرطب. فستشعرين حينها بالإنتعاش وقلة الزيوت الطبيعية داخل خلايا البشرة. احرصي أيضًا على اختيار المنتجات المجربة والمختبرة معمليًا لتجنب حساسية البشرة وانسداد المسام.

5- تقليل استخدام المكياج


على الرغم من اعتماد الكثير من النساء على أدوات المكياج المختلفة خاصةً كريم الأساس خلال فصل الصيف، لكن يفضل تقليل استخدام المكياج. فعلى سبيل المثال، كريم الأساس يصبح أكثر عرضة للذوبان خلال الحرارة المرتفعة والأيام المشمسة، مما قد يتسبب في انسداد المسام. فتصبح البشرة أكثر عرضة لظهور البثور. بدلًا من ذلك، استخدام أنواع بودرة الوجه، المرطبات الملونة وbb كريم. حيث يساعد ذلك على التخلص من إرهاق البشرة خلال فصل الصيف مع استعادة نضارتها وتألقها.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 06-14-2014, 07:17 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

يسلمو ايدك على الطرح


كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, 2015, الدهنية, الصيف, العناية, بالبشرة, حمام, طرق, كيفية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:27 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -