العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

أخبار القصف على غزة اليوم السبت 12-7-2014 , اخر اخبار قصف غزة 12 يوليو 2014

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2014, 08:34 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي أخبار القصف على غزة اليوم السبت 12-7-2014 , اخر اخبار قصف غزة 12 يوليو 2014

أخبار القصف على غزة اليوم السبت 12-7-2014 , اخر اخبار قصف غزة 12 يوليو 2014

طيرانها استهدف جمعية معاقين وألقى ألفيْ طن متفجرات في 6 أيام



إسرائيل تقصف غزة جواً وبحراً.. والحصيلة ألف قتيل ومصاب



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: أعلن مصدر طبي فلسطيني أن فلسطينييْن اثنين قتلا وجُرِح أربعة آخرون فجر اليوم السبت في غارة إسرائيلية استهدفت جمعية للمعاقين في بيت لاهيا بشمال قطاع غزة.

ووفقاً لـ"فرانس برس"؛ فقد قال المصدر: "إن شهيدين وصلا إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة عبارة عن أشلاء، قتلا في غارة إسرائيلية على جمعية "مبرة فلسطين" للمعاقين في بيت لاهيا بشمال قطاع غزة"؛ مضيفاً أن "أربعة أشخاص آخرين جرحوا، اثنان منهم في حالة الخطر".



حصيلة الضحايا
وفي سياق متصل ارتفع فجر اليوم السبت عدد الضحايا الفلسطينيين مع دخول العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة يومه السادس إلى 122 شهيداً وتسعمائة جريح، معظمهم أطفال ونساء وكبار في السن.

فقد استشهد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي غرب مدينة غزة؛ بينما قضى ثلاثة آخرون في قصف متنزه بحي التفاح. كما استشهد خمسة في مخيم جباليا، واستشهدت فتاتان في غارة استهدفت جمعية للمعوقين في بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

منازل قيادات حماس
من جهة أخرى دمّر طيران الاحتلال الإسرائيلي منزل قيادي في حماس شرق غزة ومنزل مستشار رئيس الحكومة السابقة إسماعيل هنية بالنصيرات.

وفي وقت متأخر من مساء الجمعة، استشهد محمد أحمد السميري المشرف في شبكة "غزة الآن" الإلكترونية الإخبارية، وشخص آخر في غارة على دير البلح وسط قطاع غزة، حسب الشبكة ووزارة الصحة.

واستهدفت غارة أخرى منزلاً في منطقة القرارة شرقي خان يونس بجنوب القطاع؛ في حين قالت وزارة الصحة الفلسطينية: "إن أربعة أصيبوا في قصف جوي لحي الجنينة بمدينة رفح".

الزوارق البحرية
وكان الطيران الحربي الإسرائيلي قد كَثّف غاراته أمس الجمعة على مناطق متفرقة من قطاع غزة، بالتزامن مع قصف الزوارق الحربية مواقع قرب شاطئ خان يونس؛ حسب مصادر فلسطينية.

واستهدف الاحتلال الإسرئيلي مائتي منزل على الأقل منذ بدء عدوانه على غزة.

وقبل ذلك، أكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد فلسطينييْن وإصابة آخر بجروح خطيرة في قصف إسرائيلي استهدف سيارة تابعة لبلدية البريج وسط قطاع غزة.
كما استشهد رجل مُسِنّ وأصيب خمسة آخرون في قصف على مخيم جباليا، ودمر المنزل الذي كانوا يقطنونه، وتوفي رجل متأثراً بجراح أصيب بها في قصف لحي الزيتون بغزة.

وقد واصلت إسرائيل غاراتها منذ صباح الجمعة على مواقع في القطاع، بعدما استمرت طيلة الليلة السابقة.

1100 هدف
وبالإضافة إلى منازل المدنيين، استهدف القصف الجوي منازل أعضاء في كتائب "عز الدين القسام" (الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس")، و"سرايا القدس" (الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي")، ومواقع أمنية وإدارية في مناطق متفرقة بالقطاع.

ووفقاً لـ"الجزيرة نت"؛ فقد قالت مصادر إسرائيلية: "إن الطائرات ضربت أكثر من 1100 هدف في قطاع غزة خلال الأيام الأربعة الماضية؛ مشيرة إلى إلقاء ألفي طن من المتفجرات. وتجاوز عدد المنازل التي استهدفتها الطائرات الإسرائيلية منذ بداية العدوان على القطاع مائتي منزل".
كما أدت الغارات الإسرائيلية إلى تدمير منازل مواطنين مدنيين في قطاع غزة، وتشير التقارير إلى أن المقاومة الفلسطينية أطلقت منذ بدء العدوان قبل خمسة أيام 405 صواريخ من قطاع غزة، وفشلت منظومة القبة الحديدية الإسرائيلية للدفاع المضاد للصواريخ في اعتراض الكثير من الصواريخ.



صُحُف بريطانية ترصد مجازر إسرائيل ضد الأطفال وعدد القتلى يرتفع لـ22



غزة..طفل فَقَدَ ذراعيه وإحدى رجليه ويقول للطبيب: أرجوك أوقف الألم



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- متابعة: على الرغم من تغطية معظم الصحف البريطانية الرئيسة الصادرة هذا الصباح للهجوم الإسرائيلي على غزة، كانت الإندبندنت الصحيفة الوحيدة التي خصصت صفحتها الأولى للموضوع، مع صورة لطفلة فلسطينية ترقد في مستشفى وقد غطت الضمادات أجزاء مختلفة في جسدها الذي تتصل به أنابيب العلاج المختلفة؛ فيما عرض طبيب صوراً لطفل صغير تعرّض لإصابات مرعبة قائلاً: "وصل المستشفى أمس وفقد ذراعيه الاثنتين وإحدى رجليه، وكان بالرغم من ذلك واعياً بما يحدث من حوله، وكان يرجوني أن أوقف الألم؛ لكن لم يكن بوسعنا أن نفعل الكثير، ومات بعد ذلك بوقت قصير".

ووفقاً لـ"بي بي سي"، يروي مراسل الصحيفة "كيم سنجوباتا" من غزة قصة الطفلة ذات التسعة أعوام مريم المصري، التي لم يستطع والدها إنجابها إلا بالتلقيح الصناعي، ينقل الكاتب قول والدها علاء المصري في المستشفى: "إنها أهم ما في حياتنا، هي أغلى ما لدينا، لقد انتظرنا طويلاً حتى ننجبها، والآن لا نعرف إذا كانت ستفيق مرة أخرى أم لا"، قبل أن يدفن وجهه في كفيه.


قصة مريم
مريم هي الطفلة الوحيدة لأسرتها، وكانت لا تخرج من البيت وقت القصف الإسرائيلي.. يقول والدها: "إن مريم كانت تلعب في حديقة منزلنا حينما قصفت إسرائيل المنزل المواجه لنا، واخترق الانفجار منزلنا، ثم رأيت ابنتي تسقط على الأرض غارقة في دمائها".

يقول الكاتب: "إن مريم هي واحدة من عدد ضخم من الأطفال الذين سقطوا ضحايا القصف الإسرائيلي على غزة". ويقول: "إن عدد القتلى بين الأطفال وصل إلى 22، وإن هناك الكثيرين من المصابين من الأطفال والنساء".

ويقول سكان غزة: "إن الصواريخ الإسرائيلية التي تستهدف منازل الناشطين تصيب الجيران أيضاً، وهو ما يناقض أقوال السلطات الإسرائيلية إنها تقوم بتلك العمليات بدقة جراحية للوصول إلى الناشطين فقط".

إصابات مرعبة
ويقول الكاتب: "إن الدكتور نبيل شرقاوي هو أحد الأطباء الذين يعالجون الأطفال في مستشفى الشفاء، وينقل عنه القول إن علاج الأطفال "يحتاج إلى جهد معنوي كبير للتعامل معه. نحن أطباء لكننا أيضاً بشر، ونرى حالات من الخوف الشديد لدى الأطفال بشكل مؤلم للغاية. مريم أصيبت في المخ، نأمل أن تعيش؛ ولكننا لا ندري إذا كانت ستتمكن من الكلام أو المشي أو الرؤية مرة أخرى. ومع الأسف سنشهد المزيد من هذه الحالات".

وعرض الدكتور صوراً لطفل صغير بإصابات مرعبة قائلاً: "أفكر فيه دائماً، وصل إلى المستشفى أمس وفَقَدَ ذراعيه الاثنتين وإحدى رجليه، وكان برغم ذلك واعياً بما يحدث من حوله، وكان يرجوني أن أوقف الألم؛ لكن لم يكن بوسعنا أن نفعل الكثير، ومات بعد ذلك بوقت قصير".

ثم يتناول الكاتب قصصاً أخرى لأطفال سقطوا بسبب القصف الإسرائيلي؛ بينهم طفلان في الخامسة من عمرهم في عنبر مجاور، ويشير إلى أن الكثير من إصابات الأطفال صاحَبَتها أيضاً إصابات لبالغين من أسرهم نفسها.
هدنة أمريكية
أما في صحيفة "إندبندنت" و"أون ساترداي" فيقول ديفيد أوسبورن في مقال تحليلي: "إن الولايات المتحدة تبحث عن طريقة لاستخدام نفوذها المتضائل في الشرق الأوسط لعقد هُدنة سريعة بين حماس وإسرائيل؛ في الوقت الذي تتصاعد احتمالات شن هجوم إسرائيلي برّيّ خلال الأيام المقبلة".

ويقول الكاتب: "إن هذه الرسالة نُقلت من الرئيس الأمريكي أوباما إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو يوم الخميس، ولا تبدو الولايات المتحدة على علاقة مباشرة بقادة حماس التي تصنفها كجماعة إرهابية؛ فإنها قد تبحث عن وسطاء في المنطقة لمساعدتها في ذلك".

وينقل ديفيد أوسبورن القول عن أوباما: "إن الولايات المتحدة مستعدة لتسهيل عملية وقف الاعتداءات؛ بما في ذلك العودة إلى اتفاقية عام 2012 لوقف إطلاق النار". ويقول الكاتب: "إن تلك الرسالة هي التي قالها أوباما للمسؤولين الإسرائيليين في واشنطن، وإنها تشير إلى أن الولايات المتحدة قد تستعين بمصر للتأثير على حماس لوقف إطلاقها الصواريخ على إسرائيل، وإذا ترددت مصر في القيام بذلك؛ فقد تلجأ الولايات المتحدة إلى قطر أو تركيا".

صواريخ محرمة
في الوقت ذاته؛ فإن رئيسة لجنة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان نافي بيلاي قد قالت: "إن لديها شكوكاً كبيرة في أن سيل الصواريخ الذي أطلقته إسرائيل على غزة يتفق مع توصيف القانون الدولي الذي يُحَرّم استهداف المدنيين".

وينقل الكاتب عن "بيلاي" قولها: "لقد تلقينا التقارير المقلقة للغاية حول أن الكثير من الهجمات على البيوت قد أدى إلى الكثير من الإصابات بين المدنيين؛ بما في ذلك النساء والأطفال".
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 08:43 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

يعطيك العافية علي جهودك
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
12, 12-7-2014, 2014, مختار, اليوم, السبت, القصف, اخبار, اخر, يومين, على, عزت, قصف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:33 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -