العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

اخبار غزة اليوم الجمعة 18-7-2014 , صور وفيديو القصف الاسرائيلي على غزة 2014

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2014, 03:10 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي اخبار غزة اليوم الجمعة 18-7-2014 , صور وفيديو القصف الاسرائيلي على غزة 2014


اخبار غزة اليوم الجمعة 18-7-2014 , صور وفيديو القصف الاسرائيلي على غزة 2014

مجزرة جديدة برفح …5 شهداء بقصف منزل من4 طوابق دون انذار :

ارتكبت قوات الاحتلال الاسرائيلي مجزرة جديدة اسفرت عن سقوط 5 شهداء وعشرة جرحى بقصف منزل مؤلف من4 طوابق بمدينة رفح جنوب قطاع غزة دون سابق إنذار .
و أعلنت المصادر الطبية انتشال جثامين خمسة شهداء وعشرة جرحى من الاطفال والنساء أغلبها بحالة خطرة أثر استهداف طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” منزل يعود لعائلة غنام دون سابق إنذار في مدينة رفح.
وأوضحت المصادر الطبية أن جثامين الشهداء وصلت إلى مستشفى أبو يوسف النجار عبارة عن أشلاء متفحمة، إضافة إلى وصول أكثر من 10 إصابات بحالة خطيرة أغلبهم من الأطفال والنساء وان عدد الشهداء قابل للارتفاع .
والشهداء هم : غالية ديب جبرغنام 7 سنوات، و وسام عبد الرازق حسن غنام (23عامًا)، محمود عبد الرازق حسن غنام (26عامًا)، كفاح شحادة ديب غنام (20عامًا) ، في حين لم تتعرف المصادر الطبية على هوية الشهيد الخامس.
وقال شهود العيان في رفح، إن طائرات الـ f16 قصفت منزل لعائلة غنام يقطنه أكثر من 30 شخصًا و المكون من أربعة طوابق بأكثر من 3 صواريخ مما تسبب في دمار المنزل بشكل كامل.
———————————–
استشهاد طبيب وطفلة في قصف اسرائيلي فجر اليوم الرابع للعدوان :

استشهد الطبيب انس ابو الكاس اثر قصف منزله في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة كما اصيب مواطنان اخران في نفس عملية القصف.



وقد اطلقت القوات الاسرائيلية 3 صواريخ على شقته في الطابق الخامس في ابراج برشلونة في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة علما بان والديه استشهدا في حرب الفرقان عام 2009 م .
واعلنت مصادر طبية عن استشهاد الطفلة نور مروان النجدي 8 سنوات بعد اصابتها بجراح حرجة جراء القصف المدفعي المتواصل على منزلها بحي النهضة شرق رفح.
واصيب العشرات من المواطنين في القصف الاسرائيلي الكثيف والمتواصل على جميع مناطق قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة، فيما تقوم المدفعية الاسرائيلية بعمليات قصف قرب معبر صوفا جنوب القطاع، وسط تحرك للاليات الاسرائيلية باتجاه الشريط الحدودي .
وشن الطيران الاسرائيلي عددا من الغارات على منطقة الانفاق في رفح جنوب قطاع غزة، كما اغار الطيران على منزل لعائلة منصور في رفح وأدى القصف على مدينة رفح الى انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق الغربية للمدينة .
ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على منزل عادل جندية بحي الشجاعية، كما استهدف الطيران منزل المواطن عماد فودو في حي تل السلطان غرب رفح حيث جرى انتشال ثلاثة مصابين من تحت ركام المنزل..




وقصفت طائرات الاحتلال منزل لعائلة ابو غليبة وسط القطاع ودمرته بالكامل .
واصيب 6 مواطنين في قصف جوي اسرائيلي استهدف منطقة الصفطاوي شمال غزة
كما استهدف الطيران الحربي منزل المواطن ياسر حسين قرب مسجد الفاروق في حي الزيتون مما ادى الى اصابة ثلاثة مواطنين بجراح.
وفي وقت سابق اعلنت مصادر طبية عن اصابة اربعة مواطنين في قصف استهدف ارضا زراعية بالقرب من بركة الشيخ رضوان وسط غزة.
ووصلت خمس اصابات الى مستشفى شهداء الاقصى من حي يافا في محافظة دير البلح جراء تواصل القصف، ووصفت المصادر الطبية حالتهم بين الموسطة والخطيرة.
—————————————–
مقتل اسرائيلية اثر سقوط صاروخ r160 على مدينة حيفا فجر الجمعه :

قتلت مسنة اسرائيلية تبلغ من العمر (70 عامًا) فجر الجمعة أثر سقوط صاروخ فلسطيني على مدينة حيفا .
وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس فجر الجمعة إطلاقها صاروخ من طراز “160 r” على مدينة حيفا والكرمل شمال اسرائيل .
وقالت الكتائب على موقعها الإلكتروني، إنها تمكنت من إطلاق صاروخ “160 r” على مدينة حيفا والكرمل المحتلة.
وزعم الاحتلال “الإسرائيلي” اعتراض القبة الحديدية صاروخًا في الكرمل في حين أكدت أن صاروخًا سقط في حيفا.
وأكد إعلام الاحتلال أن صاروخًا سقط على مصنع في بيتاح تيكفا والنيران ما زالت تشتعل في المكان.
يشار إلى أن هذا الصاروخ هو الخامس الذي تطلقه الكتائب وهو من صنع مهندسيها على مدينة حيفا التي تبعد عن قطاع غزة نحو 140 كيلومترًا.
وقتل مستوطن “إسرائيلي” في قصف كتائب القسام مدينة أسدود المحتلة، مساء الخميس.
واعترف الاحتلال بمقتل أحد المصابين جراء الصاروخ الذي أصاب سيارة بشكل مباشر في أسدود.
يأتي ذلك، بعد ساعات من إصابة 32 مستوطنا جراء قصف كتائب القسام القدس المحتلة بصواريخ m75.
وفي وقت سابق أصيب 32 مستوطنا إسرائيليا بقصف كتائب القسام، مساء الخميس، مستوطنة (معاليه أدوميم) في القدس المحتلة بصواريخ m75.
وأعلنت الكتائب أن صاروخا سقط بالقرب من مبنى الكنيست الإسرائيلي، في حين أعلن الاحتلال أن صاروخا آخر أصاب مبنى سكنيا بشكل مباشر.
وكانت كتائب القسام أعلنت في وقت سابق معاودتها قصف مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة للمرة الثالثة بصاروخ من طراز r160، في تمام الساعة الـ 13:00 من ظهر اليوم الخميس.
واعترف الاحتلال بإصابة 18 إسرائيليا بجراح، 8 منهم بجراح متوسطة، و10 بجراح خفيفة عقب سقوط صاروخ الـ r160 على المدينة.
كما قصفت كتائب القسام لأول مرة مدينة اللد ورحوفوت بـ 10 صواريخ من طراز (سجيل 55) وهو طراز جديد يستخدم لأول مرة.
وعقب اعتراف الاحتلال بسقوط الصواريخ في تلك المناطق أعلن حالة الطوارئ في مطار بن غوريون، فيما وقعت عشرات الإصابات في ريشون ليتسيون عقب القصف القسامي.
وأطلقت الكتائب اسم r160 تيمنًا بعضو المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد عبد العزيز الرنتيسي الذي اغتاله الاحتلال في أبريل عام 2003.
يشار إلى أن كتائب القسام قصفت مدنا ومستوطنات في وسط فلسطين المحتلة بصواريخ من طراز “ام 75″ و”جعبري 80″، وسجيل 55″.
————————————
اذاعة الاحتلال : الجيش قد يبدأ في العمليات البرية المحدودة خلال وقت قصير :

ذكرت اذاعة جيش الاحتلال ان قيادة المنطقة االجنوبية قررت تنفيذ عملية برية محدودة في قطاع غزة تستهدف الانفاق ومنصات االصواريخ في المنطقة االحدودية دون التورط في عمق قطاع غزة.
ونقلت الاذاعة عن مصدر عسكري قوله ان العملية قد تبدأ خلال وقت قصير في ظل استمرار تساقط الصواريخ على مدن الاحتلال بكثافة غير مسبوقة مما جعل من الغارات الجوية غير ذي فائدة في وقف الصواريخ.
وحسب مصادر سياسية اسرائيلية فان الجيش يريد تحقيق مكاسب على الارض قبل فرض تهدئة وساطة تقودها واشنطن بمساعدة قطر ومصر وتركيا للتوسط بين حماس واسرائيل.
———————————–
اصابات في قصف متواصل على غزة لليوم الرابع و 90 شهيدا حتى الان :

واصلت طائرات الاحتلال لليوم الرابع على التوالي غاراته على كافة مناطق قطاع غزة ووصلت خمسة اصابات الى مستشفى شهداء الاقصى من حي يافا في محافظة دير البلح جراء تواصل القصف، ووصفت المصادر الطبية حالتهم بين الموسطة والخطيرة.
ووصلت الى المستشفى الجزائري ثلاث اصابات جراء قصف الطيران منزل لعائلة ابو طير في خانيونس جنوب القطاع.
واصيب مواطنان في القصف المدفعي الذي تعرض له حي الشجاعية والتفاح شرق غزة.
واغار الطيران الاسرائيلي على مبنى جمعية الصلاح بدير البلح وسط القطاع ،واطلق صاروخا باتجاه منزل لعائلة فودة في الشابورة برفح دون ان ينفجر مما دفع الاحتلال الى تجديد قصفه للمنزل وتدميره بشكل كامل.
واستهداف الطيران الحربي منزلين في منطقة بشارة بدير البلح ادت الى اصابة ثلاثة مواطنين أحدهم بجراح خطيرة.
كما قصفت الزوارق شواطئ بحر خانيونس دون وقوع اصابات. وقصف الطيران منزل لعائلة ابوطير في بلدة عبسان بخانيونس جنوب قطاع.
وتواصل المدفعية الاسرائيلة اطلاق قذائفها تجاه شرق رفح دون اصابات.
واستهدف الطيران مقر الأمن الوطني القريب من الحدود المصرية الفلسطنينية جنوب رفح.
واغار الطيران على كونتينر على بوابة ميناء غزة دون وقوع اصابات، كما شن الطيران غارة على اراض غرب ابراج الكرامة شمال غزة.
وقصفت الزوارق الحربية الاسرائيلية شواطئ بحر غزة بعدة قذائف، كما قصفت ميناء غزة، وجددت الطائرات الحربية قصف منطقة الانفاق بعدة صواريخ.
كما واصلت المدفعية الاسرائيلية اطلاق قذائفها تجاه منطقة العمور والنصر في رفح دون وقوع اصابات، كما اغار الطيران على ارض زراعية في منطقة المصبح.
واكد شهود عيان اندلاع حريق هائل في منزل فيصل القاضي برفح بعد قصفه من قبل طائرة استطلاع بصاروخين.
وجدد الطيران استهداف أرض المواطنين شرق مدينة غزة، كما عاودت طائرات الاحتلال قصف منزل يعود لال المزين في دير البلح بصاروخين من طائرة اف 16.
كما استهدفت الطائرات الحربية اراضا زراعية في بلدة عبسان شرق خانيونس ولا اصابات.
وجدد الطيران الحربي قصف أراض زراعية بحي التفاح بالقرب من جبل الريس ، كما شن الطيران غارة أخري استهدفت ارض زراعية بالقرب من مسجد ابو بكر في الشمال الشرقي لمخيم جباليا.
وكان الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة اعلن استشهاد المواطن عبدالله ابو محروق متاثرا بجراحة في قصف دراجته بمنطقة دير البلح ليرتفع عدد الشهداء ل90 واكثر من 600 جريح.
وقال القدرة ان 70% من المصابين اطفال ونساء و15% من المسنين.
———————————-
هنية : الاحتلال من بدأ عدوانه وسيفشل في تحقيق اهدافه وعليه وقفه :

أكد إسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني السابق فجر الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي هو الذي بدأ العدوان على قطاع غزة وعليه أن يوقف العدوان .
وقال هنية في تصريح صحفي مكتوب : نحن ندافع عن أنفسنا انطلاقاً من وحدة الدم والمصير لشعبنا في كافة أماكن تواجده”.
وشدد هنية على أن عدوان الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه وسينتصر شعبنا في ظل ما يعيشه من مرحلة غير مسبوقة من الوحدة والمقاومة.
واضاف : أقول للاحتلال، أوقفوا جرائم حربكم ضد شعبنا فعدوانكم سيفشل في تحقيق أهدافه وشعبنا سيتنصر مهما بلغت التضحيات وعظمة التهديدات فهو يعيش مرحلة غير مسبوقة من الوحدة والمقاومة “.
وأكد هنية عدم الخشية من تهديدات العدو وأن دماء القادة ليست أغلى من دماء الأطفال والعائلات.
وقال “العدو نقض منذ وقت طويل اتفاق التهدئة وتنكر لكل التفاهمات وقرر الحرب امتداداً للهجمة المسعورة على شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلة “.
وعبر هنية عن “الاعتزاز بشعبنا وننحني لشهدائنا الأبرار ونفتخر بالمقاومة التي أذهلت العالم وأربكت مخططات العدو، فكانت عند حسن ظن الشعب والأمة عظمةً وأداءً”.
————————————–
مصر تمدد فتح معبر رفح البري للجرحى وحملة الجوازات المصرية :

قررت السلطات المصرية فتح معبر رفح البري بشكل استثنائي اليوم الجمعة.
وأعلنت الهيئة العامة للمعابر بوزارة الداخلية في غزة استمرار فتح السلطات المصرية لمعبر رفح البري صباح اليوم الجمعة لسفر حملة الجنسيات المصرية وجرحى العدوان فقط.
وأوضحت هيئة المعابر في تصريح مقتضب أن السلطات المصرية ستمدد عمل المعبر استثنائياً لسفر حملة الجنسيات المصرية وجرحى العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع.
يشار إلى أن السلطات المصرية قامت بفتح المعبر أمس وتمكنت أربعة حافلات من مغادرة المعبر بالإضافة إلى ستة سيارات إسعاف تحمل جرحى.
—————————————
رويترز : حماس تخوض معركة في غزة لا تعرف كيف تنهيها :

بدأت أحدث حرب محدودة بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بنشطاء في غزة يتوقون لتوجيه ضربة لكن التصعيد الذي تلا ذلك جعلهم مكشوفين دبلوماسيا وميدانيا دون طريق واضح للخروج.
أطلقت حماس صواريخها على اسرائيل بعد مداهمات قام بها الجيش في الضفة الغربية المحتلة على مدى شهر بحثا عن ثلاثة شبان إسرائيليين مفقودين انتهت بالزج بأكثر من 900 فلسطيني في السجن بينهم الكثير من أعضاء الحركة.
واضطرت حماس للتحرك بسبب الغضب واسع النطاق بعد أن أحرق من يشتبه أنهم متطرفون يهود شابا فلسطينيا حيا الأسبوع الماضي وكان هذا هجوما انتقاميا على ما يبدو بعد العثور على الشبان الثلاثة مقتولين بالرصاص في الضفة الغربية. وحملت إسرائيل المسؤولية عن قتلهم لحماس.
وقالت حماس إنها لم تكن تسعى للحرب لكن مئات القنابل الإسرائيلية الآن تسقط على القطاع الساحلي ويقول مسؤولون طبيون فلسطينيون إنها قتلت عشرات من ابناء غزة أغلبهم من المدنيين.
وتقول الحركة إن المسؤولية عن إنهاء الأعمال القتالية تقع على عاتق إسرائيل حيث لم تسبب الهجمات الصاروخية خسائر في الأرواح والتي اعترض نظام دفاعها الصاروخي الكثير من صواريخ حماس.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل في كلمة أذيعت يوم الأربعاء “إذا أراد العالم أن يوقف نزيف الدم في فلسطين عليه أن يضغط على نتنياهو وعصابته ليوقف عدوانه على غزة والضفة وكل الأراضي المحتلة وأن يوقف نتنياهو سياسة القتل والعدوان والاستيطان.”
واضاف “إن الاحتلال الصهيوني هو من بدأ الحرب والمقاومة والشعب الفلسطيني له الحق في الدفاع عن نفسه.”
ومضى يقول “نقول للمطالبين بتهدئة مع الاحتلال مقابل تهدئة… عودوا للوراء… الحرب فرضت علينا أعطينا كل الفرص ولم يبق أمامنا إلا أن ندافع عن أنفسنا.”
كانت المعارك السابقة غير المتكافئة بين النشطاء الفلسطينيين وجيش إسرائيل القوي تنتهي دون المساس بوضع حماس إلى حد كبير. وكانت آخر هذه المعارك صراع دام ثمانية ايام عام 2012 ومواجهات استمرت شهرا بدأت في أواخر 2008 وشملت غزوا بريا لقطاع غزة.
وكانت الحركة تعلن انتصارها مدعومة ببعض التعاطف الدولي وتسارع لتجديد مخزونها من الصواريخ عبر حدود غزة غير المحكمة مع مصر وتحافظ على وجودها الواسع في الضفة الغربية.
لكن الكثير قد تغير منذ ذلك الحين.
في مصر عزل الجيش الرئيس المنتمي لجماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي إثر احتجاجات شعبية حاشدة على حكمه. وكانت جماعة الاخوان حليفة رئيسية لحركة حماس وساعد مرسي في الوساطة في تهدئة عام 2012.
وسيكون من الصعب الآن ان تجدد مخزونها من الصواريخ حين تنتهي الأعمال القتالية بعد أن كثفت الحكومة المصرية جهودها لهدم الأنفاق على الحدود بين مصر وغزة والتي لم تكن تغذي مخازن الأسلحة بالقطاع المحاصر وحسب وإنما اقتصاد القطاع بكامله.
كانت غزة ذات يوم القضية المفضلة للقوى الإقليمية لكن في ظل موقف مصر المعلن في الوقت الحالي وتشتت انتباه الدولتين الداعمتين تركيا وقطر بسبب الصعود المفاجىء للإسلاميين المتشددين في العراق وجدت حماس نفسها وحيدة.
وقال حمزة ابو شنب المحلل السياسي في غزة إن تركيا وقطر قد تلعبان دورا في محاولة إعادة الهدوء لكن ليس لهما تأثير مباشر على الاحتلال مما يضعف موقفيهما.
في الضفة الغربية ايضا تلقت حماس ضربة جديدة بعد الاعتقالات الاسرائيلية.
وقال النائب من حركة حماس فتحي قرعاوي لرويترز إن إسرائيل تحمل كل الفلسطينيين المسؤولية عن قتل الإسرائيليين الثلاثة مشيرا الى أن هذا هو ما تفعله من خلال حملة الاعتقالات التي تشنها في أنحاء الضفة الغربية وقال إن سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها امتدت الآن الى غزة.
وأضاف أن حماس اضطرت للرد فتطورت الأحداث. وقال النائب إن الفلسطينيين يريدون تهدئة مشيرا الى أن مصر لاتزال قادرة على لعب دور جيد في الضغط على إسرائيل لوقف هجماتها.
لكن مشعل عبر عن سعادته بقدرة الحركة على إطلاق الصواريخ طويلة المدى على تل ابيب وإيصالها لمسافات لم يسبق لها مثيل في عمق شمال اسرائيل.
وعلى الرغم من سقوط القتلى والألم الذي يلحق بالمواطنين في غزة تقول حماس إنها قادرة على خوض حملة طويلة اذا اقتضى الأمر.
وقال المسؤول الكبير في حركة حماس مشير المصري يوم الاربعاء إن من يظن أن ذخيرة حماس ستنفد خلال ايام او اسابيع او شهور فهو واهم مضيفا أن الحركة لديها الكثير.
وأضاف في تصريح لتلفزيون الأقصى أن حماس تريد تركيع اسرائيل وتحقيق النصر.
لكن التصريحات العنيفة هي نوعا ما غطاء لضعف في الداخل حيث أسهمت زيادة الفقر والمعاناة في غزة في دفع الحركة الى تشكيل حكومة توافق وطني مع حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
ويقول جريشون باسكين ناشط السلام والمحلل الإسرائيلي “حماس ضعيفة جدا الآن. أضعف من أي وقت مضى. استسلمت تماما لمطالب عباس بتشكيل حكومة مصالحة. غزة تمر بأزمة اقتصادية. حماس مفلسة ولم يتبق لها أصدقاء في العالم.”
وشارك باسكين في مفاوضات سرية أدت عام 2010 للإفراج عن جندي إسرائيلي خطفته حماس مقابل إطلاق سراح اكثر من الف سجين فلسطيني. ويقول إن الخلافات داخل الحركة قد تعرقل التوصل بسرعة الى وقف لإطلاق النار.
وأضاف “هناك صراعات على السلطة داخل حماس وهي تفتقر لقيادة رسمية. إنها في حالة فوضى من الداخل. لكن اذا كان هناك شيء تتفق عليه جميع أركان التنظيم فهي أن الهجوم الإسرائيلي على غزة يزيد التعاطف معها هناك وفي الضفة الغربية والعالم العربي.”
واذا كان الأمر كذلك فالثمن سيكون باهظا إذ لمحت اسرائيل إلى أنها يمكن أن تشن هجوما بريا على القطاع لإضعاف قدرة حماس بشدة.
ويقول فراس ابو علي المحلل بمجموعة آي.إتش.إس لاستشارات المخاطر في لندن إن حملة بالمشاة والدبابات ستمنح حماس فرصة لإحداث خسائر بشرية بل وخطف جنود إسرائيليين ومبادلتهم بسجناء فلسطينيين.
وقال المتحدث باسم حركة حماس سامي ابو زهري يوم الخميس إن الحركة ليس لديها ما تخسره.
وأضاف أنها مستعدة لخوض المعركة للنهاية وعازمة على مواجهة الاحتلال.
—————————————–
الزهار: فتحنا صفحة جديدة والحرب لن تقف الا بشروطنا :

قال القيادي في حماس د.محمود الزهار فجر الجمعة إننا “نحن الآن نفتح صفحة جديدة وعلى العدو أن يوقع عليها مرغمًا”، مؤكدا أن الحرب هذه المرة نوعية فرضها العدو ولن تقف إلا بشروطنا.
وأضاف الزهار في تصريح عبر الهاتف لفضائية “الأقصى” في ساعة مبكرة فجر الجمعة “نقول لمين يعنيه الأمر أن شعبنا بكل أماكن تواجده يقف مع المقاومة”.
وشدد على أن “عهدنا أن لا نقيل ولا نستقيل”، متسائلاً “إذا كان هدفنا-كما يقول البعض- أننا نحافظ على بيوتنا ورؤوسنا فلماذا نقاوم، ونقول لمن يعنيه الأمر أن الشعب الفلسطيني بكل أماكن تواجده يقف مع المقاومة”.
وأوضح الزهار أن الشارع الفلسطيني هو الحاضنة لحماس وكل الحركات الإسلامية والوطنية، داعيًا رجال الفكر والسياسة بأن يقرؤوا هذه الحرب قراءة موضوعية، ودعم هذه القضية.
وأكد أن هذه المعركة لن تتوقف حتى يكون هناك حل جذري لكل القضايا –في إشارة لكل الاشتراطات التي أعلنت عنها حركته- وما اتفق عليه.
وحول تأثير الأوضاع في مصر على المعركة بغزة، قال الزهار: “عندما طردنا الاحتلال من غزة عام 2005 لم يكن هناك مرسي أو غير مرسي، ولم يكن أحد من حولنا معنا وكانت الجغرافيا السياسية نفس الجغرافية السياسية اليوم وخضنا حرب 2008 كذلك”.
وقال الزهار “من يريد أن يتقرب إلى الله عز وجل عليه أن يساعدنا”.
وبين الزهار أن لدى حماس إرادة فولاذية مرتبطة بمشروع استراتيجي وهو تحرير كل فلسطين، مضيفًا “إرادتنا الواضحة الكبيرة بحجم فلسطين والمشروع الإسلامي ولا بد أن تواكبها قدرة وهذه ترتفع وتتطور وأن شاء الله ان تلبي إرادتنا”.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-18-2014, 09:02 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

يسلمو ايدك علي الطرح

كل الاحترام
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 07-18-2014, 12:07 PM   المشاركة رقم: 3
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
18-7-2014, 2014, الاسرائيلي, الجمعة, اليوم, القصف, اخبار, صور, على, عزت, وفيديو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:22 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -