منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

صور مجزرة حي الشجاعية - عدد شهداء ومصابين حي الشجاعية غزة حتى الان

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2014, 11:28 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,738
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي صور مجزرة حي الشجاعية - عدد شهداء ومصابين حي الشجاعية غزة حتى الان

صور مجزرة حي الشجاعية - عدد شهداء ومصابين حي الشجاعية غزة حتى الان
مستمرة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




فر المئات من الفلسطينيين وسط حالة من الذعر باتجاه قلب مدينة غزة صباح الأحد، مع اشتداد الحملة العسكرية الإسرائيلية ضد حي الشجاعية الذي قالت مصادر فلسطينية إنه شهد سقوط 13 قتيلا جراء قوة القصف، لترتفع حصيلة قتلى القطاع إلى 386، مقابل مقتل خمسة من جنود الجيش الإسرائيلي.

وشوهدت أعمدة الدخان ترتفع فوق حي الشجاعية، وأظهرت لقطاعات فيديو للحي مروحيات عسكرية تحلق في سمائه بينما تهرع سيارات الإسعاف إلى الموقع لمعالجة الجرحى الذين فاق عددهم 200 جريح في الحي، وفقا للناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع، أشرف القدرة.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية إن اثنين من الجنود قتلوا في اشتباكات مع مسلحين فلسطينيين بقطاع غزة خلال الساعات الأخيرة، وقد قتلا نتيجة تعرض آلية هندسية لإطلاق صاروخ مضاد للدروع في منطقة رفح، في حين أعلن الناطق العسكري الإسرائيلي أن قوات برية كبيرة انضمت خلال ساعات الليل الفائت الى القوات العاملة داخل القطاع.
وبذلك ارتفعت حصيلة القتلى في الجانب الإسرائيلي إلى خمسة جنود، علاوة على جرح 30 جنديا جراء الاشتباكات في قطاع غزة، وصفت حالة ثلاثة منهم بأنها خطيرة، وحالة الباقين بأنها بين متوسطة وطفيفة.
ومع توسع العملية العسكرية البرية في قطاع غزة استمرت الفصائل الفلسطينية باستهداف إسرائيل بالصواريخ، وقد أدى أحد الصواريخ إلى مقتل إسرائيلي وجرح أربعة في النقب، لترتفع حصيلة المدنيين الإسرائيليين الذين قتلوا جراء الصواريخ الفلسطينية إلى اثنين.
ورغم تأكيد الحكومة الإسرائيلية على أن قواتها "لا تستهدف المدنيين وتعمل على تجنب وقوع خسائر بشرية بين الأبرياء" إلا أن الأمم المتحدة أشارت في تقرير لها حول الأوضاع بغزة إلى أن 70 في المائة من القتلى في القطاع هم من المدنيين، ويشكل الأطفال 20 في المائة منهم.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-20-2014, 11:35 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجزرة, الان, الشجاعية, دبي, حي, شهداء, صور, عيد, عزت, ومصابين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:51 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات واحة كتب