العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

صور مجزرة مشفى الأقصى - تفاصيل و تغطية مجزرة مشفى الأقصى - عدد شهداء و مصابين مجزرة مشفى الأقصى

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-22-2014, 01:25 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي صور مجزرة مشفى الأقصى - تفاصيل و تغطية مجزرة مشفى الأقصى - عدد شهداء و مصابين مجزرة مشفى الأقصى

صور مجزرة مشفى الأقصى - تفاصيل و تغطية مجزرة مشفى الأقصى - عدد شهداء و مصابين مجزرة مشفى الأقصى

استهدفت قوات الاحتلال بالدبابات مستشفى شهداء الاقصى في دير البلح بعد ظهر اليوم الاثنين، مما ادى الى سقوط 5 شهداء وبالاضافة الى عدد من الجرحى لا يقل عن الـ 20 اصابة بين العاملين والمسعفين .
وقال مراسلنا " القسم الباطني والقسم الاداري في مستشفى شهداء الاقصى في دير البلح تعرض للقصف بالمدفعية ولا يمكن وصف التوتر الذي وقع على العاملين والمرضى نتيجة القصف المتعمد.
وقال مراسلنا ان جميع العاملين والمرضى نزلوا الى الطابق السفلي، وأن المدفعية قصفت المستشفى دون سابق انذار وقد انزال كل الاجرحى الى الطابق السفلي رغم جراحهم الصعبة.
في آخر مجزرة نفذها الاحتلال على القطاع، استشهد أربعة مواطنين (جريح يتلقى العلاج و3 من زواره) وأصيب 70 جراء استهداف المدفعية الإسرائيلية لمستشفى شهداء الأقصى بالمحافظة الوسطى.

وقال كمال خطاب مدير المستشفى إن القذائف سقطت على مبنى العناية المكثفة والجراحة والحضانة والباطني ومبنى الإدارة، الحقت اضرارا بالغة بالمستشفى والمعدات والمستلزمات الطبية التي تعاني نقصا حادا دون قصف، وتوقفت غرف العمليات ومحطة انتاج الأكسجين اللازمة للعمليات جراء القصف المكثف.

واكد د.اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة تعرض سيارات الاسعاف التي حاولت اجلاء الجرحى من مستشفى شهداء الأقصى إلى مستشفى الشفاء إلى قصف عنيف أدى لاصابة سيارتين اسعاف.

وناشدت وزارة الصحة جميع المنظمات الدولية وعلى رأسها منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر الدولي والأمم المتحدة إلى التدخل لوقف التعدي الإسرائيلي السافر على الخدمات الطبية بما فيها المستشفيات وسيارات الإسعاف.

واستشهد 3 مواطنين في تواصل القصف المدفعي على حي الشجاعية شرق غزة والشهداء هم يوسف حمدية ومعتز حمدية وعاهد حمدية.

وبذلك ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ15 على التوالي الى 68 شهيدا، وبذلك ترتفع حصيلة العدوان الى 546 شهيدا واكثر من 3160 جريح.

وأدان وزير الصحة د.جواد عواد القصف الهمجي البربري الذي قام به جيش الإحتلال على مستشفى شهداء الأقصى.

وحمل وزير الصحة جيش الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن حياة الأطباء والعاملين في القطاع الصحي وسلامة الجرحى والمرضى في مستشفيات القطاع.

وناشد الوزير عواد الامم المتحدة وكافة المؤسسات والمنظمات الصحية الدولية التدخل لوقف هذه الأنتهاكات الصارخة بحق الطواقم الطبية والمرضى والجرحى.

كما واستشهد المواطنان مجاهد العقاد ومحمد الزيني جراء استهداف الاحتلال لارض زراعية في منطقة الضابطة الجمركية في مدينة خانيونس.

وشنت الاحتلال غارة على مسجد النصر وسط بيت حانون، طائرات الاحتلال تدمر منزل لعائلة نصار بمخيم الشاطئ غرب غزة.

وكان قد استشهاد المواطن ابراهيم شعبان بكرون 37 عاما جراء استهداف الاحتلال لمنطقة الشعف شرق مدينة غزة، عند قرابة الثالثة عصرا.

كما وقصف الاحتلال مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح.

واستشهد ثلاثة مواطنين في قصف إسرائيلي استهدف حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وهم: تامر نايف جندية 30 عاما ورحمة احمد جندية 50 عاما ومهران كامل جندية 32 عاما.

كما ارتفعت حصيلة شهداء منطقة الكرامة الى 5 شهداء وهم ياسمين نايف اليازجي، وميار نايف اليازجي، وجدي اليازجي، وصافيناز اليازجي، وطفل اخر مجهول الهوية.

كما ارتفعت حصيلة شهداء منطقة الزنة بخانيونس الى 4 وهم ابراهيم اسعد القرا، ونضال علي محمد ابودقة، ونضال جمعة ابوعاصي، وكرم ابراهيم برهم، ومحمد عبد الكريم المصري ومحمد ابوهداف.

كما اغار الطيران الحربي الاسرائيلي على منزل يعود لعائلة شاهين شمال غزة، كما قصفت الطائرات منول المواطن ابو انيس مصلح في المغازي وسط القطاع.

وفي مدينة غزة اعلن الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة عن استشهاد المواطنين مجدي محمود اليازجي 56 عاما والمواطن محمد سميح الغلبان في قصف استهدف منزلهم شرق مدينة غزة.

واكد القدرة وصول 6 اصابات مختلفة جراء استهداف المنزلهم شرق مدينة غزة.

كما اعلن القدرة عن استشهاد المواطنين كمال مسعود (21 عاما) وصالح بدوي (31 عاما) من منطقة الزيتون شرق غزة جراء استهدافهم بشكل مباشر.

وقامت طواقم الاسعاف في وقت سابق بانتشال جثة مواطن من عائلة النخالة جراء القصف الذي استهدف منزلهم في حي الشيخ رضوان.

وأكد القدره انتشال جثمان الشهيد محمود النخالة من تحت أنقاض منزل العائلة الذي تعرض للقصف صباح اليوم.

وفي حي الشجاعية تمكنت طواقم الاسعاف من انتشال شهدين من شرق الشجاعية ليرتفع عدد شهداء مجزرة الشجاعية الى 75 شهيدا.

وقال القدرة ان الشهيدين هما الشهيدة فاطمة ابو أمونة (55 عاما) والشهيد احمد محمد عزام (19 عاما) من مدينة غزة.

وفي شمال قطاع غزة اكد القدرة استشهاد المواطن المواطن كمال طلال حسن المصري 22 عام في بيت حانون.

اما في مدينة خان يونس فقد قصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية منزلا لعائلة المغربي في بلدة بني سهيلا شرق خان يونس ما ادى الى استشهاد الشهيدين بلال أبو دقة وعبد الرحمن القرا.

واعلن الدكتور اشرف القدرة عن استهاد 16 عشر مواطنا من عائلة ابو جامع في قصف منزلهم وتمكنت طواقم الدفاع المدني من انتشال جثامين ثلاثة عشر منهم في حانيونس بينهم عدد من النساء والاطفال وهم : جودت توفيق احمد ابو جامع 24 عام ، توفيق احمد ابو جامع 5 سنوات، هيفاء توفيق احمد ابو جامع 9 سنوات، ياسمين احمد سلامة ابو جامع 25 عام، سهيلا بسام احمد ابو جامع ،شاهيناز وليد محمد ابو جامع سنة،ريان ابو جامع9 سنوات والمسنة فاطمة ابو جامع وروزان ابو جامع 14 عام شهيدة مجهولة وشهيدين طفلين مجهولين والمواطن احمد سلهوب 34 عام من جيران العائلة . فيما تواصل طواقم الدفاع المدني والاسعاف البحث عن ضحايا جدد.


وكان استشهد 11 مواطنا من عائلة صيام في قصف اسرائيلي صباح اليوم لمنزلهم شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقال الطبيب اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة ان من بين الشهداء ثلاثة اطفال وامرأة وجرى التعرف على تسعة منهم وهم صمود ناصر صيام 26 عاما، محمد محروس سلام صيام 25عاما، بدر نبيل محروس صيام 25عاما، احمد ايمن محروس صيام 17 عاما، مصطفى نبيل محروس صيام 12 عاما ،غيداء نبيل محروس صيام 8 سنوات ،شيرين محمد سلام صيام 32 عاما، دلال نبيل محروس صيام 8 شهور، كمال محروس سلامة صيام 27 عاما.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-22-2014, 03:05 AM   المشاركة رقم: 2
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مجزرة, لشابين, مشفى, الأقصى, تغطية, تفاصيل, شهداء, صور, عيد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:11 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -