العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

الملاحظات

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 مملكة العطور والمكياج والاكسسورات , عطور نسائية , عطور رجالية , اجل انواع العطور 2017

كولكشن جديد من إكسسوارات الصبايا لعيد الفطر 2014

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2014, 02:01 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي كولكشن جديد من إكسسوارات الصبايا لعيد الفطر 2014

كولكشن جديد من إكسسوارات الصبايا لعيد الفطر 2014
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد



يمكنكِ أن تضيفي لمسةً عصريَّة أنيقة إلى إطلالتكِ ذات المظهر الكلاسيكيّ فقط بإضافة إكسسوارات متسمه بالعصريه فعلى ما يبدو أصبح هذا النَّوع من الإكسسوارات هو المفضَّل لدى أجمل نجمات هوليوود فمعظم الفتيات تخطي خطى تلك النجمات ، وخلال السنوات الأخيره تطورت تصميمات الإكسسوارات حتى أصبحت ذات طابع مترف وراقي لتضيف هذه اللمسات الجميله إلى مظهر حواء الأناقه ، ومن روائع ما صُمم جئنا إليكي حواء بأفضل التصميمات العصريه التي تمنحكِ الشعور بالجمال والرقه في آن واحد ،حتى يكتمل التميز في مظهرك فإختاري ما يناسب أنوثتك .
تتميز حواء بالرقه عندما تختار الأفضل وما يناسب جمالها وجمال مظهرها ،فأتينا لها بمجموعه متميزه من الإكسسسوارات تتمثل في هذه الساعه البيضاء الشبابيه ومعها سوار رقيق من اللون الذهبي ،وبالإضافه إلى مجموعه من الأساور في اليد الأخرى تأتي حواء بلمسة الخواتم الذهبيه العصريه .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
تميزي بإختيار الأبسط والأرق في التصميم ، حيث السوار الرقيق ذو الطبقتين المتميز باللون الذهبي الجذاب ،وتلك الخواتم الرقيقه المتميزه بجمال رائع يضيف بساطه على مظهر حواء الرقيقه ، إلى جانب هذا العقد من نفس تصميم السوار الذي يكمل أناقتك المطلوبه لمظهرك الرائع فتمتعي حواء بأبسط التصاميم العصريه .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
وللتميز عنوان يكمن في ذوق حواء العصريه ، تصميمات خاصه مستوحاه من الألوان الصارخه صُمم هذا السِوار الذهبي اللون ذو اللمسه العصريه في الوسط مع اللون الفيروزي بلمسه لؤلؤيه جديده لتضيف تميز ذو نكهه خاصه ليد حواء ، مع بساطه رائعه يضيفها هذا الخاتم الرقيق.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
لمظهر بناتي رائع صُممت تلك الأساور الشبابيه المختلفة الأشكال لتناسب ذوق حواء المائله للتغيير والتجديد حيث جاءت ثلاث أساور واحده مدببه ذهبية اللون وأخرى ذات حلقات تتميز بلون فضي وأخيره على شكل أسهم لتميز يغمر حواء ، لطله متميزه لها بين تجمعات الأهل والأصدقاء .
تميزي حواء بمظهر ذو فخامه خاصه نأتي لها بهذه المجموعه الفريدة التصميم ،المكونه من سِوار رقيق ومعه خاتم عريض في يد وفي الأخرى مجموعه من حلقات اليد مع سِوار مفرغ ومعه خاتم على نفس تصميم الخاتم باليد الأخرى ،وتضيف هذه المجموعه المختلفه رونق من السحر على يد حواء المتميزه .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
حواء الشبابيه تتألق في سحر خاص مع هذه المجموعه الفريده من الأساور ذات اللون الفضي والذهبي معاً لتتألق حواء بمجموعه متميزه من الألوان التي تعكس مظهرها العصري الجديد في هذا العام ،وتكتمل الأناقه بالخواتم الفضيه الرائعه التي تضيف إلى هذا المظهر سحر خاص من لمسات العصريه المطلوبه لجمال حواء .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
التميز يغمر حواء ذات الإكسسوارات الساحره حيث تميزت حواء بإطلاله خاصه مع هذه الساعه السوداء الشبابيه ومعها مجموعه متميزه من الأساور الذهبيه فواحده مدببه الشكل وأخرى على شكل السلاسل البسيطه وأخيره تتمثل في حلقات واسعه وبها بعض دلايات الحروف الإنجليزيه ، مع بساطة من جانب تصميم الخواتم الرائع .
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردلكل حواء ذوق خاص بها فإليها مجموعه مختلفة التصاميم لكي يروق لها ما تهوى فلا تحرمي جمالك من إطلالة الإكسسوارات الجديده التي تعكس البهجه والرقي على مظهرك

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-25-2014, 02:18 AM   المشاركة رقم: 2
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردعزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2014, لعيد, من, الصبايا, الفطر, جديد, إكسسوارات, كولكشن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:30 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -