منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

قصة اختفاء فتاتي الدمام من أمام عيادة أسنان بحي الاتصالات - اخر اخبار فتاتى الدمام . تفاصيل العثور على فتاتي الدمام

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2014, 11:25 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,180
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي قصة اختفاء فتاتي الدمام من أمام عيادة أسنان بحي الاتصالات - اخر اخبار فتاتى الدمام . تفاصيل العثور على فتاتي الدمام

قصة اختفاء فتاتي الدمام من أمام عيادة أسنان بحي الاتصالات - اخر اخبار فتاتى الدمام . تفاصيل العثور على فتاتي الدمام


تفاصيل جديدة عن اختفاء فتاتي الدمام من أمام عيادة أسنان



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
: حصلت "سبق" على تفاصيل جديدة حول اختفاء فتاتي الدمام "٢٤ و ١٥عاماً"؛ حيث إن اليوم السبت هو اليوم السابع لاختفائهما من أمام إحدى العيادات الخاصة للأسنان بالدمام بحي الاتصالات "٣٧" دون أي وجود أثر لهما، فيما ترقد والدتهما في العناية المركزة بالبرج الطبي بالدمام إثر الصدمة النفسية التي لحقت بها نتيجة اختفاء ابنتيها.
ونفى والد الفتاة في حديثه لـ"سبق" أن تكون أسرته تعرضت لتهديد أو إحدى ابنتيه، مؤكداً أن عدداً من المشايخ أكدوا لنا أن الأسرة تتعرض للحسد والعين والضيق، ونتج عن ذلك حادث دهس تعرض له ابني وأيضاً الأسرة تعرضت لحادث مروري، ولدينا في الأسرة فتاة معاقة، فيما نفى وجود أي مشاكل عائلية في الأسرة تجعل الفتاتين تختفيان أو تهربان فجأة، إضافة إلى أنني كأَبٍ أتعامل مع بناتي كصديق وقريب منهن بشكل كبير جداً وألبِّي جميع طلباتهن.

وقال والد الفتاتين إنهما عند ذهابهما مع والدتهما برفقة سائق العائلة إلى عيادة الأسنان، وطلبتا من والدتهما مبلغ ٥٠٠ ريال بحجة سداد فواتير، وبالفعل أخذتا المبلغ من والدتهما، وعند نزولهما من درج العيادة اختفيتا فجأة رغم بحث والدتهما عنهما والاستغاثة بالمارة، إلا أنهم لم يجدوا لهما أثراً رغم سؤالنا وبحثنا عند الأقارب والأهل والأصدقاء، إلا أننا لم نعثر عليهما إلى اليوم السبت، وهو اليوم السابع من اختفائهما، فتوجهنا للجهات الأمنية التي عممت البلاغ بأسمائهما وجارٍ البحث عنهما.

وأشار والد الفتاتين إلى أن ابنتيه تستعملان تقويم الأسنان ولا تحملان أي أوراق أو إثباتات رسمية وبحوزتهما شنط نسائية يدوية وليس لديهما أي هواتف محمولة.
وعند سؤال سائق العائلة: هل شاهدهما أم لا؟ أجاب بأن موقف السيارة كان بعيداً عن باب العيادة ولم يشاهدهما.

وناشد والد الفتاتين أهل الخير والمتطوعين بتكثيف البحث عن ابنتيه والعثور عليهما، وإنقاذ والدتهما التي هي بين الحياة والموت في العناية المركزة بالبرج الطبي بسبب اختفاء ابنتيها، وطالب بإبلاغ الجهات الأمنية عن أي اشتباه أو دليل يوصل لهما.

وكانت "سبق" قد نشرت أول أمس عن أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية تكثف جهودها في البحث عن فتاتين "٢٤ عاماً و ١٥ عاماً"، اختفيتا قبل حوالي ٤ أيام في مدينة الدمام الساعة ١٠ مساءً.

فيما أكد والد الفتاتين أن ابنتيه بكامل قواهما العقلية ولا تعانيان من أي أمراض نفسية، وتم إبلاغ الجهات الأمنية فور اختفائهما، في بلاغ بالمواصفات وجارٍٍ البحث عنهما.

وأعلن والد الفتاتين رصده لمكافأة مالية مجزية لمن يعثر عليهما، أو يقوم بالإبلاغ عنهما، فيما نفى توجيه الشك لأي شخص، لافتاً إلى أنه حاول البحث عن جميع الأماكن التي من المتوقع أن تكونا فيها، موضحاً أن جميع صديقاتهما نفوا مشاهدتهما أو التواصل معهما.

angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-26-2014, 11:26 PM   #2
ĄĐM̲ήt»7̴βk
افتراضي

يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ

على الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع
كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ
وِالَتُقَدُيّرٌإِحًتَرٌامُيَ
ĄĐM̲ήt»7̴βk متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
آلام, أسوان, من, الاتصالات, الدماء, العثور, اخبار, احتفال, اخر, بدي, تفاصيل, على, عجايب, فتاتي, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 12:38 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-