منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

هدنة في غزة لـ12 ساعة- موجز عن أهم أخبار قطاع غزة والحرب الاسرائيلية اليوم الاحد 27 يوليو

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2014, 02:39 AM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,123
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي هدنة في غزة لـ12 ساعة- موجز عن أهم أخبار قطاع غزة والحرب الاسرائيلية اليوم الاحد 27 يوليو

هدنة في غزة لـ12 ساعة- موجز عن أهم أخبار قطاع غزة والحرب الاسرائيلية اليوم الاحد 27 يوليو

هدنة في غزة لـ12 ساعة- موجز عن أهم أخبار قطاع غزة والحرب الاسرائيلية اليوم الاحد 27 يوليو


نحو 20 شهيد في مجزرة جديدة لجيش إسرائيل فجر اليوم الـ19 لاجتياح غزة
قبل ساعات من دخول الهدنة الإنسانية بين اسرائيل وحماس حيز التنفيذ ارتكبت القوات الإسرائيلية مجزرة جديدة مازال العدد النهائي لضحاياها غير محدد.

فقد أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” أن القوات الإسرائيلية قصفت فجر اليوم التاسع عشر لاجتياح غزة، منزلاً لعائلة النجار في مدينة خان يونس، على رؤوس ساكنيه، ما أدى إلى مقتل نحو 19 مواطنا عرف منهم 7 على الأقل من العائلة المذكورة بينهم أطفال ونساء ومسنون، إضافة إلى إصابة نحو عشرين بجروح مختلفة.

وأشار المصدر إلى أن الجميع من سكان بلدة خزاعة شرق خان يونس، وكانوا قد هربوا من القصف في البلدة ولجأوا إلى وسط المدينة، لكن آلة الحرب الإسرائيلي لاحقتهم وأطلقت طائرة حربية من نوع إف16صاروخاً على المنزل الذي يؤويهم في منطقة الشيخ ناصر وسط المدينة، والمكون من ثلاثة طوابق وحولتهم إلى أشلاء مقطعة.


وواصلت القوات الإسرائيلية فجر اليوم هجومها على قطاع غزة مستهدفة منازل المواطنين الآمنين المأهولة بالسكان والأبراج والعمارات والشقق السكنية، والمستشفيات والمراكز الطبية والمساجد والطرقات الرئيسية والفرعية والبنية التحتية، إضافة إلى استهداف الطواقم الطبية والمسعفين وسيارات الإسعاف، وحتى المارة في الشوارع.

ونقلت “وفا” أن مواطنين اثنين قتلا إثر استهداف منزل لعائلة الكجك بمدينة غزة بصاروخ من طائرة حربية إسرائيلي.

ذلك قتل سائق تاكسي جراء استهدافه بصاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية، وهو يقود سيارته في شارع الشهداء بحي الرمال في مدينة غزة فجراً، وهو من حي الشيخ رضوان شمال المدينة الذي شهد أيضا فجر اليوم مقتل مواطنين بصاروخ من طائرة استطلاع، إضافة إلى إصابة آخرين، نقلوا جميعاً إلى مستشفى الشفاء.

كما قتل مسعف بعيد استهدافه سيارة الإسعاف التي يقودها في المنطقة الشرقية من مدينة خان يونس، خلال توجهه لإجلاء جرحى وشهداء من المناطق الشرقية في خان يونس.

جرائم اليوم ترفع العدد الإجمالي لضحايا الاجتياح الإسرائيلي لغزة إلى أكثر من 900 قتيل، ونحو 6000 جريح معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ كبار السن.



هدنة في غزة لـ12 ساعة..وباريس تستضيف اجتماعا لوقف إطلاق النار

دخلت عند الساعة الثامنة بتوقيت فلسطين حيز التنفيذ هدنة إنسانية لمدة 12 ساعة قالت كل من إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) إنهما وافقتا عليها.

وكان الجيش الإسرائيلي، أكد فجر السبت 26 تموز/يوليو، أنه سيلتزم بهدنة “إنسانية” في قطاع غزة لمدة 12 ساعة تبدأ في الساعة الثامنة من صباح السبت بالتوقيت المحلي (05:00 بتوقت غرينتش).

وقال الجيش في بيان إنه وافق على الالتزام بـ”نافذة إنسانية في قطاع غزة”، مشددا في الوقت نفسه على أن هذه الهدنة لا تعني السماح للغزيين من سكان المناطق التي أمر بإخلائها سابقا تمهيدا لمهاجمتها بأن يعودوا إليها، ومؤكدا أن قواته سترد إذا ما تعرضت لهجوم أو إذا ما أطلقت صواريخ من القطاع على إسرائيل.

من جانبها أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” موافقتها على الهدنة.

وأكد سامي أبو زهري المتحدث باسم حماس أن هناك توافقا وطنيا على تهدئة إنسانية بواسطة الأمم المتحدة لمدة 12 ساعة من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا من يوم السبت.

وجاءت هذه الأنباء بعد وقت قصير من تحذير وزير الدفاع الإسرائيلي موشي يعالون من أن العملية البرية في غزة قد توسع سريعا و”بشكل ملحوظ”.

وكان مسؤول أمريكي أشار في وقت سابق إلى أن إسرائيل وافقت على هدنة إنسانية لمدة 12 ساعة.

وسبق أن رفض مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر المقترح الذي قدمه وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في القاهرة الجمعة ويتضمن وقف إطلاق النار والاتفاق على هدنة إنسانية لمدة أسبوع.

فرنسا تستضيف اجتماعا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة

هذا وتستضيف فرنسا السبت 26 يوليو/تموز اجتماعا دوليا في محاولة للوصول إلى وقف لإطلاق النار في غزة.

وقال مصدر دبلوماسي فرنسي إن الاجتماع سيحضره وزراء خارجية الولايات المتحدة وتركيا وقطر وفرنسا بالإضافة إلى مسؤولين من ألمانيا وإيطاليا وبريطانيا ومنسقة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون


ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 36

اعترف الجيش الاحتلال الإسرائيلي السبت 26 يوليو/تموز، بمقتل اثنين من جنوده خلال الهجوم الذي ينفذه على قطاع غزة.

وقال وكالة “وفا” إن الناطق العسكري الإسرائيلي أوضح في بيان مقتضب أن القتيلين سقطا الليلة الماضية برصاص مقاتلين فلسطينيين.

وبذلك يبلغ عدد القتلى من الجنود والضباط الإسرائيليين خلال الهجوم المتواصل على غزة من 19 يوما إلى 36 وفق الإعلان الإسرائيلي.

وكان جنديان إسرائيليان قتلا الجمعة 25 يوليو/تموز في غزة بشظايا قذيفة مضادة للدروع
angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2014, 01:09 AM   #3
HBOOSH
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 14,085
معدل تقييم المستوى: 26
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about
افتراضي

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


كل سنة وانتم بخير
الله يتمم فرحتنا على أهلنا في غزة
HBOOSH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
27, مختار, لـ12, مهم, لويس, الاحد, الاسرائيلية, اليوم, يومين, ساعة-, عزت, عن, في, هيئة, والحرب, قطاع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:30 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-