العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

اخبار غزة اليوم -اخبار اليوم غزة – غزة اليوم – غازة الان

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2014, 11:20 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي اخبار غزة اليوم -اخبار اليوم غزة – غزة اليوم – غازة الان

اخبار غزة اليوم -اخبار اليوم غزة – غزة اليوم – غازة الان
عشرون شهيدا وعشرات الجرحى في قصف الاحتلال لمدرسة التابعة للاونروا بمخيم جباليا :
ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء مجزرة جديدة راح ضحيتها حتى الأن أكثر من 20 شهيدا وعدد كبير من الجرحى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.
وقال ناجون من المجزرة إن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها بشكل عشوائي تجاه مدرسة “أبو حسين” التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا” تأوي عدد كبير من النساء والأطفال النازحين في مخيم جباليا المكتظ بالسكان.
وقال شاهد عيان أن عددا من الشهداء وصلوا مستشفى “كمال عدوان” أشلاء مقطعة، فيما تتابع وصول الجرحى وبينهم حالات حرجة جداً مؤكدا ان احد قذائف المدفعية اصاب احد الفصول الدراسية مباشرة.
———————————-
المجازر مستمرة …27 شهيدا بينهم مسعف وطفلتين في جباليا وخانيونس :
استشهد 13 مواطنا واصيب عدد أخر في قصف مدفعي عنيف تعرض له محيط المسجد العمري في جباليا البلد شمال قطاع غزة، ما يرفع عدد الشهداء الذين سقطوا خلال يومي العيد الى 195 شهيدا ونحو 550 جريح.
وقال مسعون بغزة إن من بين الشهداء مسعف فلسطيني وطفلتين وإن القذائف ظلت تتساقط مانعة الاسعاف من الوصول للمكان.
وارتفع عدد الشهداء في جباليا مساء الثلاثاء الى 28 شهيدا حيث استشهد اربعة عشر مواطنا في قصف مدفعي استهدف مخيم جباليا وتل الزعتر معظمهم من عائلة بلاطة وعرف منهم الشهيدة هناء نعيم بلاطة، الشهيدة دعاء نعيم بلاطة، الشهيدة اسراء نعيم بلاطة، الشهيدة مريم نعيم بلاطة، الشهيد يحيي نعيم بلاطة، الشهيد نعيم نظمي، الشهيدة سحر مطاوع بلاطة، ولا زال هنالك شهيدين استشهدوا في ذات القصف ولم يتم التعرف عليهم حتى اللحظة.
واستشهد الشقيقان بشير ومنير الحجار في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة تابعة للاونروا في منطقة بئر النعجة شمال غزة، ويعمل منير عاملا اجتماعيا في الاونروا.
وفي خانيونس استشهد مساء اليوم ثلاثة مواطنين واصيب عشرة في قصف على قرية بني سهيلا شرق خانيونس.
وقال الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة إن الشهداء هم: مهند القرا وأحمد شوقي أبو حماد وأحمد إسماعيل أبو حماد.
واستشهد فهد محمود الأغا 24 عاما وأحمد عبد الستار العبادلة 21 عاما وجرح ثالث بقصف بالسطر الغربي غرب خانيونس.
كما استشهد اثنين من المواطنين واصيب ثلاثة في قصف على مدينة رفح وهم الشهيد: سليمان مسعد برهم الحشاش 30 عاما والشهيد: جمال رمضان لافي 50 عاما.
وأعلن اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة وصول ثلاثة شهداء إلى مشفى غزة الأوروبي والشهداء هم مصعب أحمد صويح 17 عاماً، وناريمان خليل الأغا 39 عاماً، وعلي محمد أبو معروف 23 عاماً.
كما اعلن عن استشهاد مواطنين جراء قصف الاحتلال على مخيم النصيرات وهما مروان خليل جبريل 40 عاما، ومحمد عماد أبو حامد 21 عاما.
واستشهد 14 مواطنا فجر اليوم الاربعاء، في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
وأكد الناطق باسم وزارة الصحة في غزة د. اشرف القدرة استشهاد 9 مواطنين من عائلة الأسطل جراء قصف الاحتلال على ديوان عائلة الأسطل وهم:
علي محمود الأسطل 23 عاما، خالد سليم الأسطل 26 عاما، محمد سليم الأسطل 26 عاما، رمزي إبراهيم الأسطل 21 عاماً، عودة أحمد علي الأسطل25 عاما، أحمد محمود سليمان الأسطل26 عاما، أحمد إبراهيم علي الأسطل، خليل إبراهيم علي الأسطل، أضافة إلى طفل تاسع لا زال مجهول الهوية.
وأكد استشهاد المواطن أحمد محمد ياسين المجايدة متأثراً بجراحه، حيث كان يعالج في وحدة العناية المكثفة بمجمع ناصر في مدينة خان يونس.
واستشهاد أسماء عبد الحليم أبو الكاس 16 عاما، ووصول 10 اصابات إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف الاحتلال على مخيم البريج.
وأضاف القدرة أن الشهيد وليد شحدة مرزوق معمر 51 عاما ارتقى أيضا اثر قصف الاحتلال على شرق رفح.
في حين استشهدت الطفلة سجود عبد الحكيم عليان 11 عاما إثر قصف الاحتلال على شارع يافا، مع العلم أنها مقعدة على كرسي متحرك.
وأصيب 10 مواطنين جراء قصف الاحتلال على مسجد السوسي في مخيم الشاطئ.
وأشار القدرة إلى اصابة ثلاثة مواطنين في استهداف منزل لعائلة أبو قمر في مخيم يبنا في رفح، واصفا حالتهم بالمستقرة.
ووصل عدد من الاصابات إلى مجمع الشفاء الطبي إثر غارات إسرائيلية على منازل المواطنين في مدينة غزة.
وأوضح القدرة أن من بين جرحى العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة والبالغ عددهم نحو 7000 جريح: 2164 طفلا، 1314 امرأة، و282 مسنا.
———————————-
ضابط إسرائيلي رفيع: حماس ومن معها لن يرفعون الرايات البيضاء ولن نخرج بصورة الانتصار :
حذر ضابط رفيع في الجيش الإسرائيلي من استمرار حالة الضبابية والجمود التي يمر بها الجيش حالياً وطالب المستوى السياسي باتخاذ قرار إما بتوسيع العملية العسكرية أو التوصل الى اتفاق لوقف إطلاق النار.
وحذر الضابط في تصريحات نقلتها القناة العاشرة في التلفزيون الاسرائيلي مساء اليوم الثلاثاء، من الاستجابة لعواطف الجمهور قائلاً: “الحديث يدور عن حرب حقيقية وليس تمثيلية أو برنامج ترفيهي”، وأضاف: اننا لن نرى حماس ومن معها يرفعون الرايات البيضاء ولن نخرج بصورة الانتصار “.
ووصف الضابط مقاتلي حماس بالجريئين والشجعان ولديهم القدرة على الاستمرار في القتال، مضيفاً لا يمكننا القضاء على جميع الانفاق والصواريخ، لكننا حققنا انجازات تساعدنا في الوصول لاتفاق وهدوء كما حدث بعد حرب لبنان الثانية وهدنة لفترة طويلة.
إلى ذلك حذر “عيمرام متسناع” قائد المنطقة الوسطى السابق في جيش الاحتلال ورئيس حزب العمل السابق، من إعادة احتلال قطاع غزة.
————————————-
إصابة 5 جنود إسرائيليين بينهم 2 بحالة حرجة جراء سقوط قذائف هاون شرق جباليا :
أفاد “ألون بن ديفيد” المراسل العسكري للقناة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بإصابة ستة جنود إسرائيليين بجراح مختلفة بينهم اثنين في حالة الخطر الشديد جراء سقوط قذائف هاون عليهم خلال المواجهات الدائرة على الحدود شرق جباليا شمال القطاع.
وذكر المراسل أنه جرى إخلاء أربعة من الجنود الجرحى بسيارات الاسعاف إلى مستشفى برزيلاي في عسقلان، فيما نقل اثنين من الجنود الجرحى الى مستشفى تل هشومير في تل أبيب نظراً لاصابتهم بجراح خطيرة.
————————————
محمد الضيف : لا تهدئة دون رفع الحصار عن قطاع غزة :
قال القائد العام لكتائب عز الدين القسام محمد الضيف في خطاب نادر مسجل تم بثه اليوم، ان الامر في غزة اكثر صعوبة مما يتصور العدو، مؤكدا ان لا تهدئة دون رفع الحصار عن قطاع غزة، ووقف العدوان.
واضاف الضيف “لن ينعم الكيان الصهيوني بالامن ما لم ينعم به الفلسطينيون”.
وفي ختام الخطاب، بثت كتائب القسام تسجيلا مصورا لخروج مقاومي القسام من احد الانفاق وتنفيذ عملية انزال خلف خطوط العدو، وقتل 10 جنود اسرائيليين، وهو ما اعلنت عنه كتائب القسام.
ويظهر شريط كتائب عز الدين الدين القسام كشف زيف الإعلام الإسرائيلي والناطق باسم جيش الاحتلال حين قالوا امس بعد تنفيذ العملية أن الجنود الذين قتلوا بالامس بقذيفة اطلقت عليهم.
————————————-
الاحتلال يقصف مدرسة المامونية التابعة للاونروا بغزة واصابة 4 بجراح :
قصف جيش الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم مدرسة “المامونية” التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الاونروا” والواقعة في حي النصر بمدينة غزة. وقال نازحون فلسطينيون من داخل الاونروا ان قذيفة مدقيعة سقطت داخل المدرسة ما ادى الى اصابة 4 من المتواجدين بها بجراح.
————————————–
القناة الاولى تنفي ..مصدر اسرائيلي :اتفاق بين جميع الاطراف على ضرورة التوصل لهدنة :
قال التلفزيون الإسرائيلي إن جميع الأطراف وافقت على وقف إطلاق النار في غزة دون تحديد موعد البدء فيه.
وقال مصدر اسرائيلي مسؤول مساء اليوم ان هناك اتفاقا بين جميع الاطراف المعنية على ضرورة التوصل الى وقف لاطلاق النار في محيط قطاع غزة وان المداولات حول هذا الموضوع ستجري خلال الساعات القريبة القادمة في القاهرة.
واكد المصدر لمراسل القناة التلفزيوية الثانية انه لم يتم بعد الاتفاق على مدة الهدنة الا ان الجميع يقر بحق اسرائيل في مواصلة العمل ضد الانفاق “التخريبية “التي حفرتها حماس في القطاع.
وعلم ان لهجة المكالمة الهاتفية التي اجراها الرئيس الامريكي براك اوباما مع رئيس الوزراء اول امس كانت اشد بكثير مما كان معروفا حتى الان.
وقد حصل محرر الشؤون الدولية في القناة الاولى للتلفزيون الاسرائيلي اورين نهاري على نص المكالمة ويستدل منه ان الرئيس الامريكي اوعز الى اسرائيل بالموافقة على وقف احادي الجانب لاطلاق النار في قطاع غزة فورا ودون مقابل وانه لم يكن مستعدا لسماع اي شرح اخر.
واضاف الرئيس اوباما في سياق الحديث مع السيد نتانياهو انه يعتمد على تركيا وقطر معتبرا ان اسرائيل ليست في موقع يسمح لها باختيار الوسطاء.
من جهته تراجع التلفزيون الاسرائيلي عن نبأ سبق أن اعلنه حول التوصل إلى اتفاقٍ لوقف إطلاق النار في غزة.
————————————-
الاتصالات تحذر من انهيار شبكة الاتصالات والانترنت في غزة :
تعرضت البنية التحتية لشبكة الاتصالات الأرضية والخلوية والانترنت إلى أضرار فادحة نتيجة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث أعلنت مجموعة الاتصالات الفلسطينية عن انقطاع جزء كبير من شبكة اتصالات الهاتف الثابت وخدمة الانترنت وشبكة جوال الخلوية، نتيجة لتدمير محطة كهرباء غزة ونفاذ مخزون الوقود الذي يمد شبكاتنا بالطاقة اللازمة للعمل.
وأكّدت مجموعة الاتصالات الفلسطينية أن شبكة شركة الاتصالات الخلوية “جوال” تعطلت بنسبة ما يقارب 85% في قطاع غزة، بينما تضررت شبكة شركة الاتصالات بالتل ما أدّى إلى تعطّل خدمات الاتصال الثابت في مناطق عديدة في القطاع، إضافة إلى انقطاع خدمات الاتصال الدولي والإنترنت.

مشيرة إلى أن السبب الرئيس وراء هذا التعطل وانقطاع الخدمات في بعض المناطق يعود إلى كثافة الهجمات الصاروخية وتوسّع دائرة القصف الإسرائيلي، إضافة إلى انقطاع الكهرباء، ونفاذ الوقود، مما يعيق عملية إصلاح الأضرار الحاصلة على الشبكة.
وأوضح عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية الضرر الكبير التي تعرضت له شبكة جوال والذي تمثل بتوقف 240 محطة عن العمل بسبب انقطاع الكهرباء بشكل كلي ونفاذ المخزون، وتدمير 14 محطة تقوية بث تدميراً كاملاً نتيجة استهدافها بشكل مباشر، منوهاً الى ان عدد المحطات العاملة بشكل طبيعي حتى الآن هي 261 محطة، ولكنها معرضة للتوقف عن العمل بشكل نهائي ما بين 48 الى 72 ساعة، وذلك نتيجة استهداف قوات الاحتلال محطة كهرباء غزة الرئيسية ونفاذ الوقود التي تحتاج إليه مولدات الكهرباء الاحتياطية.
وأما بالنسبة لشبكة الاتصالات الأرضية وخدمة الانترنت، أشار العكر إلى أن 20 موقع جهاز داخلي وخارجي يغذون خدمة الإنترنت والاتصال الأرضي أصبحوا خارجين عن الخدمة سواء نتيجة تدمير بالكامل لجزء منها كما حصل في مناطق الشجاعية وبيت حانون وخزاعة وبيت لاهيا ورفح، أو انقطاع الألياف الضوئية، إضافة إلى تدمير شبكة الكهرباء المغذية لهذه المواقع.
وأشار إلى أن الألياف الضوئية التي تربط غزة بالضفة وغزة بالعالم تعرض قسم منها لإنقطاعات بسبب القصف مما سيؤثر على انقطاع خدمات الاتصال بين غزة و العالم الخارجي، علما أن الشبكة النحاسية التي تغذي منازل المواطنين تتعرض كل لحظة إلى دمار بسبب القصف المتواصل ،مما ادى أيضا الى تدمير عدد من المباني والمقاسم التابعة لشركة الاتصالات، مضيفاً يوجد حاليا 35 موقعا يعمل بالمولدات الكهربائية وعلى مدار الساعة نتيجة لانقطاع التيار الكهربائي بالكامل، مما سيؤدي إلى استهلاك ألاف اللترات من الوقود يوميا، منوها إلى ان الاحتياطي المتوفر في هذه المولدات يكفي لبضعة أيام، مؤكداً على ان هذه المولدات مصممه للعمل في أوقات الطوارئ ولساعات محددة واستمرار عملها على مدار الساعة قد يودي إلى أعطال مفاجئه فيها أو تلفها.

وتناشد جميع مواطني قطاع غزة بان يتفهموا المعيقات التي يتعرض لها موظفي مجموعة الاتصالات أثناء محاولاتهم إعادة الخدمة الهاتفية إلى المناطق المتضررة عن طريق إعادة تفعيل خطوط الحماية والخطوط الاحتياطية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 07-31-2014, 12:40 AM   المشاركة رقم: 2
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

تسلمين رنا على الموضوع

أزمة و تعدي ان شاء الله
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-اخبار, الان, اليوم, اخبار, عاشت, عزت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:59 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -