منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

الملاحظات

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام مملكة القصص والروايات , روايات ادبيه , قصص الحب , قصص واقعيه و حقيقية , قصص رومانسية جديدة , قصص حب وغرام , مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - منتديات قصص , منتدى روايات , تحميل رواية جديدة , روايات رفوف , قصة mp3 - تحميل قصه mp3 - قصص جديدة pdf , فيديو كليب mp4 - جميع روايات , غزل - doc , word - txt , قصص للجوال , الجوال , موبايل , , تحميل روايات على ميديا فاير 2013 , روايات جديدة للتحميل , تنزيل قصص حلوه 2014 , اقوى القصص ,قصص واقعية روايات قصيرة جدا 2014.

الراعي الذي أصبح ملكا ( قصة لطفلك )

مملكة القصص والروايات - روايات ادبيه - قصص الحب - قصص واقعيه و حقيقية - قصص غرام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-23-2014, 09:33 AM   #1
كابتن محمد المصرى
عـضُـوِ مًطرُودْ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن محمد المصرى will become famous soon enoughكابتن محمد المصرى will become famous soon enough
افتراضي الراعي الذي أصبح ملكا ( قصة لطفلك )

كان يا ما كان"، في قديم الزمان، وفي أحد الأيام، كان يعيش ولد اسمه "أرشد" في أحد المراعي الخضراء في أفريقيا، وكان يربّي المواشي ويرعاها هناك، وكان يحب المغامرات جدًّا.
وذاتَ يوم وهو نائم، حلم بفتاة غاية في الجمال والأخلاق ثم استيقظ من نومه مذعورًا، وقد فكر في تلك الفتاة طويلاً، وقرّر أن تكون هذه الفتاة زوجتَه وشريكة حياته.
وفي الليلة التالية نام ملْء جفنَيْه ثم استيقظ وقرر الذهاب في مغامرة للبحث عن الفتاة المجهولة التي سكنت قلبه، فشدّ رحاله وجدَّ في السير إلى أن صادف أسدًا مفترسًا يهاجم ثعلبًا ويريد افتراسه، ولم يكن الثعلب يستطيع الهرب؛ لأنه كان مصابًا في قدمه اليمنى..
ففكر أرشدُ في وسيلة ليخلّص بها الثعلب من براثن الأسد الشرّير، فقام بالاستهزاء بالأسد والضحك منه، فاغتاظ الأسد كثيرًا وقام بمطاردة أرشدَ، فجعل أرشد يركض ويختبئ هنا وهناك إلى أن تمكّن من أن يجعل الأسد يضلُّ الطريق، وبعد ذلك رجع أرشد إلى الثعلب وقام بمعالجة إصابته فشكره الثعلب ممتنًّا، ووعده أن لا ينسى هذا الجميل الذي قام به من أجله.
ثم تابع أرشد مسيره إلى أن وصل إلى مدينة كبيرة مليئة بالناس، ورأى الناس متجهين إلى قصر الملك، فسأل أحدهم: ما سبب توجُّه الناس إلى هناك؟
فأخبره أن هناك أميرةً ساحرة الجمال، وعلى كل شخص يرغب في الزواج بها أن يذهب إلى الملك وينفّذ شرطه.
قال أرشد: وما شرط الملك؟
فقال له الرجل: أن يذهب هذا المتقدم لخطبة الأميرة إلى البحر ليغوص ويحضر اللؤلؤ والمرجان، ولكن هذا صعب لوجود قرش يحمي اللؤلؤ ويقضي على كل من يقترب منه، فكل شخص ذهب إلى هناك لم يرجع قط.

وبعدما سمع أرشد هذا الكلام أصرَّ على أن يذهب إلى هناك ويخطب الأميرة، ثم ذهب إلى حيث قصرُ الملك وألقى عليه التحية وشاهد الأميرة وتذكّر الفتاة التي شاهدها في نومه، وقال في نفسه: إن هذه الفتاة هي نفسها التي شاهدتها في الحُلم وأنا نائم..
ثم أخبر الملك برغبته الشديدة في الزواج من الأميرة. فقال له الملك: حسنًا ولكن هل تعرف شرطي؟ وهل أنت مستعد لتنفيذه يا بني؟
فقال أرشد بكل ثقة: نعم يا مولاي الملك، أعرف شرطك وأنا مستعد لتنفيذه.
فقال له الملك: حسنًا لك مهلة يومان لتحضر اللؤلؤ والمرجان من البحر، وأتمنى لك التوفيق.
فشكر أرشد الملك على حسن أخلاقه وقد أعجب الملك أيضًا بأخلاق أرشد كما أعجبت الأميرة أيضًا بأخلاقه وشجاعته، بعد ذلك خرج أرشد من القصر وبدأ الهم والحزن يتسللان إليه، فمضى اليوم الأول وهو في حيرة، ولم يبق إلا يوم واحد..

وفجأة وهو يمشي في الطريق إذ رأى الثعلب الذي أنقذ حياته ذات مرة فحيّاه الثعلب وقال له: ما لك حزينًا هكذا يا صديقي؟
فأخبره أرشد بكل القصة، فضحك الثعلب وقال له: لا تحزن يا صديقي؛ (أنا الثعلب المكّار، وسأنقذك من خطر الأشرار)، ثم قال الثعلب لأرشد: عليك أن تذهب الآن إلى البحر وتنتظرني هناك؛ فأنا سوف آتي إليك بعد ساعة، فذهب أرشد إلى البحر، وبعد ساعة جاء الثعلب ومعه ملابس وأدوات للغوص، فقال لأرشد: عليك الآن أن ترتدي هذه الملابس وتغوص، وعندما يهاجمك القرش تخرج من البحر، وأنا سأتولى أمره.
فنفذ أرشد كلام الثعلب بدقة، وغاص في البحر، وعندها جاءه القرش فخرج من البحر، وخرج القرش أيضًا، فجاء الثعلب إليه وضربه بقوة وقضى عليه.
بعد ذلك أمر الثعلب أرشد بأن يغوص ثانية ليحضر بعضًا من اللؤلؤ والمرجان للملك، فغاص أرشد وأحضر اللؤلؤ والمرجان، وذهب بعد ذلك إلى قصر الملك وأعطاه اللؤلؤ والمرجان، ففرح الملك كثيرًا وكذلك الملكة والأميرة، ووافق الملك على تزويج أرشد بالأميرة، فأقيمت مراسم الزواج وابتهج الناس بزواج أرشد بالأميرة، ولم ينس أرشد وفاء الثعلب له وصنيعه الجميل لأن الثعلب كان السبب بعدَ الله في نجاح الأمير في هذه المهمة الصعبة، ولذلك خصص له مكانًا في القصر ليعيش فيه.
ثم بعد سنة مات الملك والملكة وأصبح أرشد وزوجته ملكين عادلين، وأنجبا أربعة أبناء رائعين، وعاشوا بقية حياتهم بسعادة وهناء!

كابتن محمد المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 10:27 AM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية على الانتقاء
المميز

استمتعت بعطائك
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 10:28 AM   #3
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

يعطيك العافيه عل الانتقاء المميز
بنتظار جديدك بشوق
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 12:41 PM   #4
كابتن محمد المصرى
عـضُـوِ مًطرُودْ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن محمد المصرى will become famous soon enoughكابتن محمد المصرى will become famous soon enough
افتراضي

ساحره الاجفان

اشكرك على تواجدك
تحياتى
كابتن محمد المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2014, 12:42 PM   #5
كابتن محمد المصرى
عـضُـوِ مًطرُودْ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2014
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن محمد المصرى will become famous soon enoughكابتن محمد المصرى will become famous soon enough
افتراضي

انجل
اشكرك على تواجدك
تحياتى
كابتن محمد المصرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكا, أصبح, لطفلك, الذي, الراعي, قصة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:27 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-