منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2018

كوني حاملاً على سجيتك 2015 -2016

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2014, 02:43 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,216
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي كوني حاملاً على سجيتك 2015 -2016


كوني حاملاً على سجيتك 2015 -2016




  • عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
حتى التأقلم مع الطفل سيحتاج تعوداً، ولكن الحمل لا يعني تفويت كل شيء؛ أي توقفي عن التفكير فيما لا يمكنك القيام به، وتمتعي بما هو ممكن ومتوفر. حسب ما ترشدك إليه خبيرات «ماذر أند بيبي».


إنْ كنت تمارسين الرياضة دوماً
بغض النظر عن نوع الرياضة التي تمارسينها، فالحمل يولد نوعاً من الارتباك، فقد لا تودين الانقطاع عنها، ولكنك لا تودين القيام بما يعرّض طفلك للخطر.
الحل: إن ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة 4 مرات في الأسبوع مثالي، ويقلل من مضاعفات الحمل، مثل سكري الحمل، تقول خبيرة اللياقة البدنية لما قبل وبعد الولادة جوانا هيلك: امتنعي عن أي تمرين جديد يرهقك؛ لذا تجنبي الرياضات التي تحتوي على اشتباك أو تلامس، والرياضات العنيفة؛ لأنها ستؤدي إلى إصابتك. كذلك تجنبي الشعور بالحرارة، واجعلي تمارينك بسيطة، مثل الركض الخفيف أو السباحة والمشي.

إنْ كنت من محبي السهر
إنْ كنت من محبي السهر حتى الفجر، وإمضاء بقية نهاية الأسبوع ترتاحين، فسيحصل تغيير. وعادة إذا لم تشعري بالنعاس بحلول العاشرة مساء، ستزداد رغبتك بالبقاء في المنزل.

الحل: بإمكانك مواصلة السهر، ولكن إن لم تتمكني، فلا تشعري بالسوء، وهنا تنصحك الخبيرة النفسية غلاديانا مكماهون بارتداء حذاء مريح، خلال الجلسة، وإعلام أصدقائك بأنك قد تغادرين بوقت أبكر، واقترحي أموراً مثل قدومهم للعشاء، أو الخروج للسينما، أو شرب الشاي معاً بعد الظهر.

إنْ كنت من محبي شرب القهوة
عند مواجهة ضغوط العمل أو بعد نوم ليلة سيئة، قد لا تعين المقدار الكبير لاعتمادك على الكافيين، ولكن طفلك لن يحب ذلك.
الحل: من الممكن استهلاك كمية تصل إلى 200 ملل غرام يومياً؛ إذ إن استهلاك القهوة بشكل أكبر مرتبط بحالات الإجهاض، وقلة وزن الطفل لدى الولادة. هنا تنصحك خبيرة التغذية تشارلوت ستيرلنغ رييد، بكأس كبير من القهوة يحتوي 140 مللي غراماً، واعلمي أن الحليب بالشوكولاتة يحتوي على 25 مللي غراماً لقطعة شوكولاتة زنة 56 غراماً، أو أن 200 ملي غرام تعادل كوبين أو ثلاثة من الشاي (حسب تركيزه)، وكوني حريصة على استهلاكها قبل الساعة العاشرة والنصف صباحاً.
كما يمكنك الاستعاضة عن القهوة بالموكا، عبر غلي جزء من القهوة مع ملعقة صغيرة من الكاكاو، فهذا يعزز الذاكرة والدورة الدموية.

إنْ كنت من محبي السهرات الرومانسية
أنت معتادة على أمسية عشاء رومانسية لكما فقط، ولكنك الآن تشعرين بالنعاس في منتصف العشاء، أو أن الغثيان يمنعك من التمتع بالأكل، كما أن زوجك يشعر بالإحراج من تدقيقك حول كل طبق ومراجعة النادل، وسؤاله: (هل جبن الماعز هذا مبستر حقاً؟).
الحل: كوني مرنة ومنفتحة، فالغداء في نهاية الأسبوع أفضل من العشاء، أو جرِّبا الذهاب إلى السوق أو معرض بدلاً من المطعم، فذلك سيعطيكما فرصة للتحدث عن شيء آخر، وتذكيركما بما تحبانه قبل الحمل، تقول خبيرة العلاقات بولا هول: لا بأس من التحدث عن الحمل، ولكن أفسحي المجال لنقاشات أخرى، واستمرا بالتمتع بصحبة بعضكما.

جوانب إيجابية
الاهتمام: يحب الجميع المرأة الحامل؛ إذ سينظر لك الغرباء بإعجاب، ويبتسمون لك، ويعرضون عليك الجلوس في مقعدهم.

التقبل: لديك عذر؛ لتتصرفي بشكل غير منطقي، فأنت حساسة، والهرمونات تؤثر عليك.
التوهج: قد لا يحدث ذلك، ولكن من المفترض أن تجعل هرمونات الحمل بشرتك متألقة وشعرك لامعاً.
الراحة: من المفترض أن ترتاحي، فهنيئاً لك.
الأعذار: لا تقدرين على حمل هذه الأكياس الضخمة، ولديك عذر مهم؛ لتجنب أداء المهام المعتادة، فأنت تحملين طفلاً.
الهدايا: هذه فرصتك للتخطيط لحفل ولادة الطفل أو لحملك.
المتعة: اعملي على نقل ذبذبات هادئة إلى طفلك كرسالة حمل.

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2014, 02:51 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-27-2014, 02:44 PM   #4
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,216
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي

منورين
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-2016, 2015, حاملاً, سجيتك, على, كوني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:53 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-