العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20172018

3 استراتيجيات للعناية بالبشرة

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-2014, 06:54 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي 3 استراتيجيات للعناية بالبشرة

3 استراتيجيات للعناية بالبشرة ..؟؟








عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

إليك هذه الاستراتيجيات الثلاث السهلة والفعالة التي تتيح تبديل بشرتك إلى الأفضل وجعلها أكثر تألقاً وحيوية.






التنظيف ثم التنظيف :






بالإضافة إلى استعمال مستحضر تنظيف الوجه (والذي يستحسن أن يكون على شكل رغوة خالية من الصابون للبشرة الدهنية وعلى شكل بلسم للبشرة الجافة)، ننصحك باستعمال مستحضرات التنظيف أو الأقنعة المشتملة على الأنزيمات أو أحماض الفاكهة. فعند استعمال هذه المستحضرات ثلاث مرات أسبوعياً، تتحسن طبيعة البشرة ومظهرها. لكن تذكري دوماً المبدأ القائل إن الأقل أفضل. فالإفراط في تنظيف البشرة وتقشيرها يمكن أن يؤذيها.






الترطيب العميق :






لا شك في أن استخدام كريم الترطيب، أساسي للبشرة النضرة. فالبشرة تحتاج إلى محتوى معيّن من الماء للعمل كما يجب. اختاري المستحضر الذي يرطب البشرة من دون أن يسدّ المسام، وسوف تصبح بشرتك أكثر نضارة خلال أيام معدودة. لكن إذا كانت بشرتك دهنية وكثيرة الإفرازات، تجنبي الكريمات الغنية المشتملة على الزبدة أو الزيوت المعدنية.






المعالجة :






إذا كانت بشرتك حساسة، يجدر بك استعمال المستحضرات الملطفة والناعمة على البشرة بحيث تلطف الاحمرار والتحسس، وتغذي البشرة في الوقت نفسه.



وإذا كانت بشرتك دهنية أو مليئة بالبقع، يجدر بك تنظيفها وتقشيرها جيداً. والواقع أن مستحضر التنظيف المشتمل على حمض الساليسيليك يقضي على المظهر الدهني خلال أربعة أسابيع. كما يساعد الرتينول على جعل البشرة أكثر نقاوة في ثلاثة أسابيع.



وللقضاء على علامات الشيخوخة، أو على الأقل التخفيف من حدتها، يجدر بك الانتظار ستة أسابيع إلى 12 أسبوعاً لانتظار تراكم الكولاجين الذي يرمم التجاعيد ويموه الأصباغ. ولا يزال الرتينول الأفضل في هذا المجال، إضافة طبعاً إلى الفيتامين C المضاد للتأكسد والمضاد للالتهاب.





للعناية بيديك توحيد اللون :







نتيجة التعرّض المزمن للأشعة فوق البنفسجية، تظهر بقع ملونة على اليدين. لمعالجة هذه المشكلة، اختاري الكريمات المعززة بالواقي الشمسي والمكونات المقشرة (مثل الفيتامين A) والمزيلة للأصباغ. ضعي القليل من المستحضر على متن اليد ثم وزعيه بمتن اليد الأخرى.







ملمس ناعم وحريري :





للحصول على يدين ناعمتين مثل الحرير، استعملي كريمات اليدين المطرية والمغذية، المرتكزة على الغليسرين الذي يرطب الطبقات السطحية من البشرة ويغذيها ويجعلها أكثر طراوة وليونة. إنها طريقة مثالية لترميم الحاجز المائي الدهني على سطح البشرة.


وللحصول على نتيجة فورية، غلفي يديك بطبقة سميكة من هذا الكريم المغذي ثم ضعي قفازات قطنية لمدة 30 دقيقة. دلكي الكريم على أطراف الأصابع أيضاً، مع الإصرار على الأظافر والجلد المحيط بها.






إعادة الامتلاء :





لإعادة الامتلاء والحجم إلى بشرة اليدين، تلك البشرة الفقيرة بالغدد الدهنية، عليك استعمال الأمصال والأقنعة والكريمات المغذية التي تغذي البشرة وتحميها وتعيد إليها الامتلاء تدريجياً.


قشّري يديك مرة كل أسبوع للتخلص من الخلايا الميتة. أخلطي مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون مع ملعقة طعام من العسل وملعقة من السكر الخشن. أفركي هذا الخليط على اليدين الرطبتين قبل شطفهما بالماء الفاتر.


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-11-2014, 03:10 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للعناية, استراتيجيات, بالبشرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 07:47 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -