العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

أخبار اليوم الوطني -أخبار اليوم الوطني ليوم الاثنين 27-11-1435

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2014, 10:17 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي أخبار اليوم الوطني -أخبار اليوم الوطني ليوم الاثنين 27-11-1435

أخبار اليوم الوطني -أخبار اليوم الوطني ليوم الاثنين 27-11-1435

توسطته صورة لخريطة السعودية باللون الأخضر وتزينت بأبرز المشاريع



"الجوهرة والسكة الحديد" على طابع بريدي جديد بمناسبة اليوم الوطني



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
سبق- الرياض: أصدرت مؤسسة البريد السعودي طابعاً تذكارياً لليوم الوطني الـ 84 للمملكة بفئة ريالين.

وجاء الطابع بشكل مغاير لما كان عليه في السابق، حيث ظهرت فيه أبرز المعالم التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز "حفظه الله"، ومنها مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ومشروع سكك القطار الذي يربط شمال المملكة بوسطها حتى منطقة مكة المكرمة.

وشمل الطابع، كذلك، صوراً عن المشاريع العملاقة التي انتهت أو على وشك الانتهاء في العهد الميمون، كالمدن الاقتصادية ومشروع مركز الملك عبد الله المالي في الرياض، وغيرها من المشاريع الجبارة التي يجري العمل عليها حالياً.

وتوسط الطابع صورة لخريطة المملكة العربية السعودية باللون الأخضر، تزينت بأبرز المشاريع التي تشهدها البلاد، كما تضمنت شعار المملكة في أعلى الطابع من جهة اليمين، وتُطبع بالمطابع الحكومة الأمنية لقيمتها المادية وندرتها الفنية.

وتسعى مؤسسة البريد السعودي من خلال إصدار الطوابع التذكارية إلى رصد وتوثيق وإبراز الإنجازات والجهود السعودية، والأحداث التاريخية والمناسبات المهمة والوطنية، باعتبار الطابع وسيلة من وسائل الاتصال التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم، ما يعطيها انتشاراً واسعاً، كما أنه يؤدي رسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات.


بعد تشديد المرور .. الطلبات على محال الزينة اقتصرت على البخاخ والعَلَم



في جولة لـ "سبق" .. غياب تلوين السيارات بالأخضر في اليوم الوطني



عيسى الحربي- سبق- الرياض: كشفت جولة "سبق" الاستطلاعية على محال زينة السيارات ومراكز الصبغ والدهان في أحياء متفرقة من العاصمة، عن غياب تام لمظاهر "التلوين" بالأخضر التي تصاحب التعبير عن الفرح في اليوم الوطني على أثر لغة التشديد الصادرة من مرور الرياض بهذا الشأن.

واقتصرت اهتمامات الشباب هناك على لصق صورة "صقر العروبة" خادم الحرمين الشريفين، على الزجاج الخلفي للمركبة، وكذلك علم المملكة، وكتابة بعض عبارات الولاء والانتماء، والقصائد الوطنية.

ولُوحظ على العاملين في المحال علامات الحذر والخوف من الجهات الأمنية في أثناء عملية اللصق والتركيب؛ لأنها مخالفة للنظام المروري، وتعزل قائد المركبة عن العالم الخارجي؛ ما يتسبّب في حوادث مرورية، وإرباك حركة السير.

وكشف أحد العاملين في محال الزينة، لـ "سبق"، عن أن الطلبات اقتصرت على الإكسسوارات التي تحمل اللون الأخضر، وكذلك رسم العَلَم على الزجاج الخلفي والأمامي، إضافة إلى شراء بخاخ أخضر قابل للإزالة يُستخدَم للكتابة على جنبات السيارة، تعويضاً لقرار منع صبغ السيارة بألوانٍ كاملة تغيّر من هوية المركبة.

وكان مدير مرور الرياض العميد علي بن عبد الله الدبيخي، قد توعّد المتلاعبين في السيارات من خلال تغيير ألوان السيارات أو الكتابات عليها أو إلصاق الصور أو تركيب الملصقات أو إخفاء معالم اللوحات، أو تشكيل تجمعات، مشيراً إلى أن ذلك يعد مخالفة صريحة يعاقب عليها النظام، ومؤكداً أن رجال الأمن سيتعاملون معها بكل حزمٍ وتطبيق العقوبات التي تصل إلى حجز المركبات المخالفة وإحالة المخالفين إلى جهات الاختصاص

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-22-2014, 10:22 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
-أخبار, 27-11-1435, مختار, ليوم, الاثنين, اليوم, الوطني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:45 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -