منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل فتح جميع الاسواق بالرياض ماعدا الفيصلية باليوم الوطني 1435

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2014, 06:01 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,085
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل فتح جميع الاسواق بالرياض ماعدا الفيصلية باليوم الوطني 1435

تفاصيل فتح جميع الاسواق بالرياض ماعدا الفيصلية باليوم الوطني 1435
الميمان لـ"عاجل": كل أسواق الرياض مفتوحة في اليوم الوطني عدا الفيصلية




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الثلاثاء 28 ذو القعدة 1435 الموافق 23 أيلول (سبتمبر) 2014


سلمان القريني - الرياض (عاجل):
أكدت شرطة منطقة الرياض أنها لم تصدر هذا العام توجيهات تقضي بإغلاق الأسواق التجارية الكبرى في العاصمة، مساء يوم الثلاثاء (23 سبتمبر 2014)، لمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان، في تصريح لـ"عاجل": "إن كل أسواق مدينة الرياض ستكون مفتوحة عدا سوق الفيصلية الذي فضَّلت إدارته إغلاقه مساء اليوم الوطني"، مؤكدًا أن شرطة الرياض لم تعارض قرارها؛ لكونه يخص إدارة المجمع.

وحول مدى التنسيق بين الشرطة والجهات الأخرى، خصوصًا هيئة الأمر بالمعروف أثناء اليوم الوطني؛ قال الميمان إن التنسيق مع الهيئة يكون في إطار التنسيق العام، موضحًا أنْ لا تنسيق مخصوصًا يتم مع جهة معينة، وأن الذي يتم هو تنسيق مع جميع الجهات المشاركة في احتفالات الرياض باليوم الوطني.

وشدد الميمان على أن شرطة الرياض لا تضع خططًا استثنائية لليوم الوطني، مشيرًا إلى أنه يوم كباقي الاحتفالات والأيام التي تعايشها شرطة الرياض، كالأعياد ومواسم الاختبار وشهر رمضان.

وكشف الميمان عن أن أبرز المخالفات التي تُسجَّل في اليوم الوطني خلال السنوات الماضية، جلها مروري يكمن في تغبير السيارات وتمويهها، وهذا يشكل مخالفة مرورية تنتهي في حينها.

وتمنى الميمان من الشباب المحتفل باليوم الوطني حسن الالتزام بالآداب والأنظمة العامة.

وكانت أنباء قد ترددت حول طلب المراكز التجارية الكبرى بعدد من محافظات ومناطق المملكة من جميع المحال التابعة لها، إغلاق أبوابها "استثنائيًّا"، في اليوم الوطني عند السادسة مساء الثلاثاء (23 سبتمبر 2014)، بعد التنسيق مع الجهات الأمنية.

وقالت مصادر مطلعة لـ"الحياة" إن تصرفات "المشاغبين" من مختلف الفئات العمرية خلال اليوم الوطني في الأعوام الماضية، دفعت إدارات المراكز التجارية إلى الإقدام على هذه الخطوة الاحترازية بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ووجهت إدارات المجمعات التجارية عدة خطابات إلى جميع مستأجري المعارض والمطاعم لديها بغية إبلاغهم بتحديد أوقات الدوام والعمل بالمجمعات خلال اليوم الوطني، وتحديد فترة دوام واحدة تنتهي عند السادسة مساء، على أن تغلق إدارة كل مجمع الأبواب نهائيًّا بعد ذلك.

وكانت الجهات الأمنية ضبطت في الأعوام الماضية عددًا من المشاغبين من فئات عمرية مختلفة أقدموا على تصرفات غير لائقة ومضايقات للأسر خلال فترة وجودهم بالمجمعات التجارية، في وقت تشهد فيه الميادين والساحات المحيطة بالمراكز التجارية الكبرى انتشارًا أمنيًّا ملاحظًا في الفترة المسائية من اليوم الوطني.



angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
1435, ماعدا, الاشواق, الفيصلية, الوطني, باليوم, بالرياض, تفاصيل, جميع, فتح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:18 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-