منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2014, 08:22 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,216
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني

تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني

تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني تفاصيل واسباب الجدل السعودي حول مشاركة فتاة حائل جنى الشمرى باحتفال اليوم الوطني
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
مغردون على تويتر يتداولون صورةً لفتاة من دون حجاب وهي تصافح وزير التربية، وقالوا إنها اختلاط غير مقبول مهما كانت المناسبة، بينما انبرى كثير من المغردين للدفاع عن الفتاة التي وصفوها بالطفلة.
الكويت - من قحطان العبوش


أشعل مغردون سعوديون على موقع "تويتر" جدلاً واسعاً في المملكة، بعد انتقادهم مشاركة فتاة سعودية باحتفال مختلط أقيم بمناسبة الذكرى الـ 84 للعيد الوطني للمملكة المحافظة التي تحظر القوانين الإسلامية المطبقة فيها الاختلاط بين الجنسين في الأماكن العامة.
وتسبب الهاشتاق "لا لسفور بنات حائل" على موقع "تويتر"، بحرب كلامية بين فريقين منقسمين حول مشاركة طالبة مدرسة ترتدي الزي الوطني الأخضر في احتفال أقيم في مدينة حائل وحضره وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل.

وتداول المغردون صورةً لفتاة من دون حجاب وهي تصافح وزير التربية، وقالوا إنها اختلاط غير مقبول مهما كانت المناسبة، بينما انبرى كثير من المغردين للدفاع عن الفتاة التي وصفوها بالطفلة، متهمين صاحب الهاشتاق بالإساءة لبنات حائل والسعوديات بشكل عام.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية، تفاصيل مشاركة الأمير خالد الفيصل في الحفل الذي أقامته إدارة التربية والتعليم في منطقة حائل يوم أمس الأربعاء، وأشارت إلى مشاركة طالبات مدارس ابتدائية في الفعاليات التي تضمنت إلقاء قصائد وخطابات.


وقالت المغردة سعاد الشمري "شمر رجال يثقون ويتباهون ببناتهم، يثقون بأنفسهم وتربيتهم، طفلة محتشمة بزي وطني أخضر، يغيضهم قبلة ولي الأمر ع رأسها كأبنه له".

ودافع المغرد عبدالله رضاء البعلي، عن مشاركة الطالبة في الاحتفال قائلاً "طفله بريئة فرحانة بمشاركتها في حفل لوزير التعليم مع زميلاتها وكل التفاكير التي تدور في روس النعاج لم تطري على بالها".

وأشار المغرد نبيل احمد إلى أن المشاركة مازالت طفلة، وقال في تغريدته "البنت صغيره يا إخوان فرفقاً والُملام هنا والدها وإطلاق وكلمة سفور لفتاه قاصر لم تبلغ اصلاً هذا ظلم !!".
لكن المغرد عبدالكريم السلوم، اعتبر مشاركتها في الحفل المختلط حرام، وقال في تغريدة "والله البنت كبيرة ومملوحة الله يخليها لعين ترجيها، وحرام إنها تطلع في مثل هذا الحفل المليء بأعين الرجال".

وحمل المغرد فرزل الرجعان، مسؤولية ماجرى على إدرة تعليم حائل، وقال في تغريدته "تصرف لايقبل ولايليق .. والمسؤولية كاملة تقع على مدير التعليم بحائل ومشرف الحفل الذي سمح بوقوف هذه الفتاة أمام الرجال".

angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-28-2014, 09:39 PM   #2
ساحرة الاجفان
✿ مديرة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 172,679
معدل تقييم المستوى: 197
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of
افتراضي

الْلَّهِ.. يُعْطِيَكَـ ي.. الْعَافِيَهُ

عالطرحـ الجميل
مَانُنَحْرِمَ.. مِنْ.. رَوْعِـــةِ.. جَدِيْدَكَـ
حدائق من الكادى و الجورى ل سمو شخصكـ
مَوَدَّتِـــيُ ..}
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاركة, الحجم, اليوم, الشمري, السعودي, الوطني, باحتفال, تفاصيل, حاول, يوم, حوى, فتاة, واسباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:34 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-