العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

من هو باسم القديحي - معلومات عن باسم القديحي - صور وتفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2014, 08:46 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي من هو باسم القديحي - معلومات عن باسم القديحي - صور وتفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي

من هو باسم القديحي - معلومات عن باسم القديحي - صور وتفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي

من هو باسم القديحي . معلومات عن باسم القديحي . تفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي من هو باسم القديحي . معلومات عن باسم القديحي . تفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي من هو باسم القديحي . معلومات عن باسم القديحي . تفاصيل القبض على المطلوب باسم القديحي
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت -بعون الله تعالى- في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 1435/ 12/ 2هـ من رصد المطلوب للجهات الأمنية باسم علي محمد القديحي، المتورط في تزعم عدد من الجرائم الإرهابية التي استهدفت المواطنين والمقيمين ورجال الأمن بالأسلحة النارية ببلدة العوامية، وتدريب صغار السن وتشجيعهم عليها أثناء تواجده وعدد من المشاركين في جرائمه ببلدة العوامية.

وأضاف "التركي": تم رصد المطلوب، وعند مباشرة رجال الأمن في القبض عليه بادر ومن معه بإطلاق النّار من أسلحة كانوا يخفونها معهم، ما اقتضى التعامل معهم بموجب الأنظمة والرد على مصدر النيران بالمثل، وقد تمكن رجال الأمن بتوفيق الله تعالى من القبض عليه بعد إصابته، حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وقد ضبط بحوزته مسدس وسلاح أبيض.

وأكد المتحدث الأمني أن رجال الأمن لن يتهاونوا في تنفيذ مهامهم للمحافظة على الأمن، وملاحقة كل من يخل به والقبض عليهم لتنفيذ الأنظمة بحقهم، وجدد دعوة وزارة الداخلية لكافة المطلوبين للجهات الأمنية للمبادرة إلى تسليم أنفسهم، وحذّر بأن كل من يؤوي أياً من المطلوبين أو يتستر عليهم أو يوفر لهم أي نوع من المساعدة، سيضع نفسه تحت طائلة المسؤولية عن ذلك.
كشف الناشط السياسي القطيفي السيد حمزه الشاخوري عن حادثة “حي الشويكة” عن معلومات تفيد وجود عددا من المصابين ومستوى اصاباتهم تتراوح بين البسيطة والمتوسطة كما تأكد اعتقال السلطات للشاب “باسم القديحي” أثناء وجوده في مستشفى الزهراء لتلقي العلاج بعد اصابته.

ووصف السيد الشاخوري هذا العمل من قوات السعودية بالاعتداء الوحشي الآثم على المتظاهرين السلميين المشاركين في فعالية “القيد لابد ينكسر” التي دعا اليها “ائتلاف الحرية والعدالة” يكشف عن مدى التوتر والحصار الخانق الذي يسيطر على السلطات السعودية.

واضاف، لقد اعتادت السلطات أن تعوض فشلها وأزماتها الخارجية في تصعيد اجرامها وبطشها ضد النشطاء في الداخل.

وأشار أن السعودية تتحول بالتدريج الى دولة فاشلة على المستوى الداخلي حيث تراجع وانهيار مستوى الخدمات والأمن وتزايد السخط الشعبي وأزدياد جرأة المواطنين في التعبير عن نقمتهم تجاه أمراء آل سعود، وايضا على المستوى الدولي حيث تآكل المكانة والدور السعودي في المنطقة لا سيما على المستوى الخليجي وفي اليمن ولبنان.

وذكر السيد حمزه الشاخوري ،لقد تابع اهلنا خلال الأسابيع القليلة الماضية مستوى التوتر الأمني في نقاط وحواجز التفتيش وازدياد حالات الاستفزاز اليومي، كما تابعنا دخول المزيد من قوات القمع “الطوارئ والمهمات الخاصة” الى محافظة القطيف لا سيما مدينة العوامية.. وقد عمدت القوات السعودية الى افتعال عدة حوادث استهدفت بيوت الآمنين والأبرياء وذلك بهدف القاء التهمة على نشطاء الحراك وخلق مبرر لمثل هذا الهجوم الوحشي الذي شنته قواتها مساء اليوم.

وتابع ان اطلاق الرصاص الحي بشكل عشوائي في منطقة مزدحمة بالسكان والمارة يهدف بلا شك الى ايقاع اكبر عدد ممكن من الاصابات والضحايا، كما ان الطريقة التي نفذ بها الهجوم هي ذاتها التي اتبعت في تصفية كوادر الحراك كأغتيال الشهيدين خالد اللباد ومرسي الربح.

وحمّل الشاخوري السلطات السعودية مسؤولية ونتائج هذا التصعيد الخطير والإستهتار بحياة وسلامة وأمن أهل القطيف، كماحّملهم للمسؤولية والسلامة عن حياة الشاب “باسم القديحي” الذي تم اعتقاله من على سرير المستشفى وقبل استكمال اجراءات علاجه، كما وردت أنباء تفيد عن اعتقال خاله بعد توجهه الى مستشفى الظهران العسكري للاطمئنان عليه ورفض عناصر الأمن المتواجدين هناك السماح له برؤيته.


وأ وضح، أن هذا العمل من القوات السعودية تكرار مراراً مما أدى إلى استشهاد العديد من المواطنين آخرهم علي أحمد الفرج والمصور الإعلامي حسين الفرج في الواحد والعشرين من نوفمبر الماضي.

واختتم الشاخوري حديثه الذي خص به وكالة أنباء البحرين اليوم ، أن هذا الشعب قرر منذ فبراير 2011 أن لا يهدأ قبل نيل كامل حقوقه الدينية والسياسية والانسانية وفي مقدمتها حقه في “تقرير المصير” بحسب تعبيره .
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-28-2014, 09:42 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

الْلَّهِ.. يُعْطِيَكَـ ي.. الْعَافِيَهُ

عالطرحـ الجميل
مَانُنَحْرِمَ.. مِنْ.. رَوْعِـــةِ.. جَدِيْدَكَـ
حدائق من الكادى و الجورى ل سمو شخصكـ
مَوَدَّتِـــيُ ..}
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معلومات, من, المطلوب, القبض, القديحي, باسم, صور, على, عن, هو, وتفاصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:17 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -