العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة آي فون ٦ 1435

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-28-2014, 08:58 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة آي فون ٦ 1435

صور طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة آي فون ٦ 1435




قبل ساعات من بدء طرحه رسمياً في السوق السعودي

بالصور.. طوابير مزدحمة أمام مراكز بيع أجهزة "آي فون ٦"
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
11

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: اصطفت قبل قليل في العاصمة الرياض طوابير عدة لمواطنين ومقيمين من الراغبين في شراء أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي "آي فون 6" و"آي فون 6 بلس"، التي من المقرر أن تطرحها للبيع عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، والمتعاملة مع شركة "أبل" العالمية، عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليلة، في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.


وفي التفاصيل، حصلت "سبق" على صور تُظهر تشكُّل طابور كبير لمواطنين ومقيمين أمام أحد فروع مكتبة "جرير" في العاصمة الرياض، التي أعلنت عزمها بدء البيع بعد منتصف الليلة. ووُضعت لوحة لساعة العد التنازلي لبدء البيع.

وكانت الشركات قد أعلنت عزمها بدء البيع بعد منتصف الليلة، فيما أكدت شركات الاتصالات الثلاث أن عمليات البيع ستقتصر على عملائها ممن يحملون الأرقام المفوترة، مؤكدة أن الأسعار ستكون وفقاً للباقات المتنوعة التي تقدمها الشركات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة. ولم تعلن شركات الاتصالات عزمها بيع الأجهزة عن طريق خدمات "المسبق الدفع"، التي كانت تقوم بعرضها سابقاً عند طرح أجهزة أبل الجديدة.

ومن جهتها، أعلنت شركات ومتاجر مهتمة بقطاع الاتصالات طرح الأجهزة لديها، معلنة أسعار الجهاز، وأنها تبدأ من 2799 ريالاً لجهاز "آي فون 6" حجم 16G، و3199 ريالاً لجهاز "آي فون 6 باي" حجم 16G. ويُتوقع أن تشهد مواقع البيع الليلة زحاماً كبيراً للراغبين في شراء الأجهزة الجديدة بالأسعار المعتمدة.


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


1 ذو الحجة 1435-2014-09-2607:27 PM

شركات الاتصالات أعلنت اقتصار البيع على مُلّاك الأرقام المفوترة



"السعودية" تستقبل "آي فون ٦" الليلة.. والأسعار تبدأ بـ٢٧٩٩ ريالاً



عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تطرح عدد من الشركات العاملة في سوق الاتصالات السعودي، والمتعاملة مع شركة "أبل" العالمية، عند الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليلة، أجهزة "أبل" الجديدة بشكل رسمي: "آي فون 6"، و"آي فون 6 بلس"؛ وذلك في معارض ومراكز محددة للشركات في المدن الرئيسة.

وأعلنت شركات الاتصالات الثلاث، عن اقتصار البيع على عملائها؛ ممن يحملون الأرقام المفوترة؛ مؤكدة أن الأسعار ستكون وفقاً للباقات المتنوعة التي تقدمها الشركات لعملائها، وتشمل دقائق وبيانات مختلفة، ولم تعلن شركات الاتصالات عن عزمها بيع الأجهزة عن طريق خدمات "المسبق الدفع"، التي كانت تقوم بعرضها سابقاً عند طرح أجهزة أبل الجديدة.

من جهتها، أعلنت شركات ومتاجر مهتمة بقطاع الاتصالات، عن طرح الأجهزة لديها؛ معلنة عن أسعار الجهاز، تبدأ من 2799 ريالاً لجهاز "آي فون 6" حجم 16G، و3199 ريالاً لجهاز "آي فون 6 باي" حجم 16G؛ حيث يتوقع أن تشهد مواقع البيع الليلة زحاماً كبيراً للراغبين في شراء الأجهزة الجديدة بالأسعار المعتمدة.

ويعتبر هاتفا "iPhone 6" و"iPhone 6 Plus" الأكثر تطوراً بشاشة "رتينا" عالية الدقة 4.7 بوصة، و5.5 بوصة على التوالي، ومزوداً بتقنيات مبتكرة وتصميم نحيف جداً لا مثيل له؛ حيث يتمتع الهاتفان بتصميم متقن مطليّ بأكسيد الألومنيوم ومتناسق مع الزجاج الخارجي للشاشة، وهو ما يجعل استخدام الهاتفين أكثر سهولة وراحة.

وتم تحسين كلا الهاتفين من كل الأصعدة؛ فيحتويان على معالج A8 من الجيل الثاني، بتصميم Apple 64- بت، بمعمارية تضمن سرعة العمل مع تحسين كفاءة الطاقة، وتم دعم الهاتفين بكاميرا خلفية عالية الدقة، مع تقنية iSight®، وشبكة واي- فاي فائقة السرعة، وتقنية Apple Pay™؛ للدفع الإلكتروني الآمن عن طريق اللمس.

ويعمل هاتفا "iPhone 6" و"iPhone 6 Plus" بنظام تشغيل iOS 8 (أحدث أنظمة التشغيل من شركة Apple""، والأكثر تقدماً في أنظمة تشغيل الهواتف الذكية من جهة السرعة وسهولة الاستخدام)، مع نظام جديد للرسائل والصور ولوحة المفاتيح QuickType™، وتطبيق جديد للصحة والسحابة الإلكترونية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 09-28-2014, 09:43 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

الْلَّهِ.. يُعْطِيَكَـ ي.. الْعَافِيَهُ
عالطرحـ الجميل
مَانُنَحْرِمَ.. مِنْ.. رَوْعِـــةِ.. جَدِيْدَكَـ
حدائق من الكادى و الجورى ل سمو شخصكـ
مَوَدَّتِـــيُ ..}
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
٦, 1435, آلام, مي, مدهشة, مراكش, مزدحمة, بيع, صور, فون, طوابير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:10 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -