العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

الملاحظات

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 مملكة العطور والمكياج والاكسسورات , عطور نسائية , عطور رجالية , اجل انواع العطور 2017

عطر شانيل رقم 5 - chanel n°5 The One That I

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2014, 09:06 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي عطر شانيل رقم 5 - chanel n°5 The One That I

عطر شانيل رقم 5 - chanel n°5 The One That I
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

تطلق شانيل CHANEL اليوم فيلمها الإعلاني بعنوان "هذا الذي أريد" "The One That I Want"، إحتفاءً بالعطر الأسطوري الشهير شانيل الرقم 5- CHANEL N°5. والفيلم من إنتاج وتصوّر وإخراج الكاتب والمخرج باز لورمان Baz Luhrmann (المشهور لأعماله: مولان روج Moulin Rouge، وغاتسبي العظيم The Great Gatsby)، والإنتاج من تصميم الفائزة بجائزة الأوسكار كاثرين مارتن، مع الظهور المميّز لعارضة الأزياء العالميّة جيزيل بوندشين Gisele Bundchen.


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

وتعدّ بوندشين، شأنها شأن النساء اللواتي مثّلن عطر الرقم (5) N°5 قبلها- كمارلين مونرو، وكاثرين دونوف، وكارول بوكيه، ونيكول كيدمان- من أهم الرموز في عصرها، فهي عارضة أزياء وممثّلة، وأمّ، ومحسنة اجتماعية، وسيّدة أعمال، وأكثر النساء ديناميكيّة في هذا العصر.
حين اشترك لورمان في إخراج حملة الرقم 5- N°5 من بطولة الممثلة نيكول كيدمان في العام 2004، انضمّ إلى مجموعة من المخرجين المرموقين والعظماء، مثل ريدلي سكوت، و لوك بيسون، وجان بيير جونيه الذين اختارتهم شانيل CHANEL ليساهموا في إخراج أسطورة الرقم 5.
وفي هذا الفصل الجديد تُسرَد قصّة العطر رقم 5 بطريقة تتجاوز العطر نفسه. فقبل 10 سنوات كان الرّقم 5 عطر امرأة تقرر أن تتحرر من كل القيود لتعود بعد ذلك إلى أرض الواقع وتنبذ رغبتها. وأما اليوم، ومن خلال عيون لورمان، فإننا نرى المرأة التي تختار الرقم 5 تقرر الاستماع إلى قلبها. إنها امرأة تعرف تماماً ماذا تريد، وهي حرّة في القيام بخياراتها الخاصة والاستماع إلى رغباتها.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
ويحكي الفيلم قصة المرأة العصرية التي تكافح لإيجاد وقت لكلّ شيء: لنفسها ولأسرتها، والوظيفة، والحب. ويقول لورمان أن "المرأة بنظر شانيل CHANEL يمكنها أن تكون مع ذاتها على الشاطئ، أو مع طفلها، وأن يكون لها تطلّعاتها ومهنتها الناجحة، وأن تحظى في الوقت نفسه بعلاقة عاطفيّة حقيقيّة مفعمة بالرومانسيّة"، ويضيف أن " المرأة مع شانيل CHANEL تختار الحب في نهاية المطاف".
وينعكس الرابط القوي الذي يجمع لورمان بعالم الموسيقى، والذي يظهر بوضوح في أفلامه الروائيّة، في اختياره للأغنية الخاصة بـ"لو فانغ" "أنت التي أريد" “You’re the One that I Want”. فمع عدم وجود كلمات أو حوار في الفيلم، لا يمكن اعتبار الموسيقى مجرّد عنصر مرافق خلفيّ للفيلم، بل هي عموده الفقري.
ابتُكر عطر شانيل الرقم5- CHANEL NO.5، وهو أكثر العطور شهرة في العالم، في العام 1921 حين طلبت كوكو شانيل Coco Chanel من صانع العطور العظيم إرنست بو Ernest Beaux أن يبتكر لها عطراً يعكس رؤيتها للأنوثة العصريّة. وكانت مادوموازيل شانيل Mademoiselle Chanel تتفاءل بالرقم 5 كما أنها اختارت خامس نسخة من بين العينات التجريبيّة التي عرضها عليها. وهكذا ولدت الأسطورة وهي تحمل اسم شانيل الرقم5- CHANEL NO.5.
#theonethatiwant - "هذا الذي أريد"

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-19-2014, 12:31 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي

يسلمو هالانامل على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
chanel, n°5, رقم, شانيل, one, that, the, عطر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:32 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -