العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017

الملاحظات

بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 قسم عن بحوث علميه , برامج مدرسيه , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , عروض بوربوينت , قسم حل التمارين المدرسية , وحل اسئله للجميع المراحل المدرسيه , درس , بوربوينت - ف2 , ف1 , الفصل الاول , الفصل الثاني , جميع دروس , شرح , حل تمارين , دروس جديدة , اسئلة , اختبارات , حل , مناهج , بحث , تحميل بحث , pdf , يوتيوب , يمنع منع المنقول .رسالة مايجستير 2017مميزة - حل دروس المرحله الابتدائية 2018-2017 - حل دروس المرحلة الاعدادية 2017- 2017 - حل دروس الثانوى العام 2017- حل دروس الثانوى الصناعى 2017 - الثانوى التجارى 2017 - امتحانات الصف الابتادئى 2017- امتحانات وحلولها 2017 دروس في كل المستويات 2017,بحوث في كل الاختصاصات, رسالة الليسانس ,رسالة ماستر , اختبارات وحلول لمستوى الابتدائي,الاعدادي,الثانوي,تعليم لغات اجنبية

بحث عن فوائد الزنجبيل- اهمية الثوم - بحث عن فوائدالزنجبيل للجسم - منافع الزنجبيل- استعمالات الزنجبيل

بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2014, 05:04 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017
افتراضي بحث عن فوائد الزنجبيل- اهمية الثوم - بحث عن فوائدالزنجبيل للجسم - منافع الزنجبيل- استعمالات الزنجبيل

بحث عن فوائد الزنجبيل- اهمية الثوم - بحث عن فوائدالزنجبيل للجسم - منافع الزنجبيل- استعمالات الزنجبيل

يعد الزنجبيل من أهم الأعشاب طبيا لاحتوائه على العديد من المركبات الهامة في العلاج منذ أمد بعيد , وهنا ستعرف تركيبه الغذائي وكذلك فوائد الزنجبيل للجسم وطريقة استخدامه وكذلك الآثار الجانبية لاستخدام الزنجبيل وأيضا الجرعات الصحية لاستخدامه. وما فائدة عصير الزنجبيل واضرار الزنجبيل.

واستخدم الزنجبيل كعلاج طبيعي لعدة قرون ماضية للعديد من الأمراض , ففي الطب الصيني التقليدي يستخدم الزنجبيل لتخفيف النزلات المعوية , مثل الغثيان والقئ والإسهال , وقد استخدم الزنجبيل على نطاق واسع في أوروبا للمساعدة في تخفيف آلام الطمث وعلاج نزلات البرد وتخفيف الصداع , وواحدة من أحدث الأبحاث الطبية هو أنه يوقف نمو وانتشار السرطان وهو يحمل العديد من العجائب الطبية.



القيمة الغذائية للزنجبيل


يحتوي الزنجبيل على العديد من المواد التي تعمل على الوقاية من الأمراض كما يلي:

· الكالسيوم
· الكربوهيدرات
· ألياف غذائية
· الحديد
· الماغنيسيوم
· المانجنيز
· البوتاسيوم
· بروتين
· السيلينيوم
· الصوديوم
· فيتامين ج , هـ وب6
فوائد الزنجبيل للسرطان

قد يكون الزنجبيل علاجا قويا في علاج سرطان الرحم , حيث وجدت دراسة أجريت في جامعة ميتشيجين أن مسحوق الزنجبيل يعمل على موت الخلايا السرطانية بالرحم. كما أظهرت أيضا دراسة في جامعة مينيسوتا أن الزنجبيل قد يعمل على إبطاء نمو خلايا السرطان بالقولون والمستقيم.

فوائد الزنجبيل لالتهاب الحلق
:



يعمل الزنجبيل على التخلص من مشاكل الجهاز التنفسي , حيث أن شرب خليط العسل والزنجبيل مفيد جدا للتخلص من التهاب الحلق بقدرته الفعالة ضد البكتيريا ويعمل على تخفيف السعال ورشح الأنف , ويعمل على إزالة جفاف الحلق. وهو أحد فوائد شرب الزنجبيل.


عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


يفيد شرب الزنجبيل بالعسل في التخلص من التهاب الحلق

فوائد الزنجبيل للغثيان
:

وجدت العديد من الدراسات أن الزنجبيل علاج فعال للغثيان لاحتوائه على فيتامين ب6 , وهو علاج سريع للغاية للغثيان حيث يمتص بسرعة كبيرة في الجسم.




فوائد الزنجبيل لتخفيف الآلام والالتهابات




أظهرت إحدى الدراسات أن الزنجبيل له خصائص مضادة للالتهابات وأنه مسكن طبيعي للآلام.




فوائد الزنجبيل للبرد والانفلونزا




يستخدم الزنجبيل منذ فترة بعيدة من أجل علاج نزلات البرد , كما أنه مفيد أيضا في حالات النزلات المعوية أو التسمم الغذائي , حيث أن له أكبر الأثر على الجهاز الهضمي.




فوائد الزنجبيل للصداع النصفي







أظهرت بعض الأبحاث أن الزنجبيل يمكن أن يعمل على علاج حالات الصداع النصفي بسبب قدرته على وقف البروستاجلاندين الذي يسبب الألم والالتهاب بالأوعية الدموية.




فوائد الزنجبيل للدورة الشهرية




استخدم الزنجبيل في الطب الصيني كعلاج لآلام الطمث. فهو له قدرة فعالة في خفض مستويات هرمون البروستاجلاندين الذي يسبب الآلام والتقلصات , وبالتالي يعمل على تخفيف تشنجات الرحم.




فوائد الزنجبيل للكلى




وجدت إحدى الدراسات التي أجريت على الفئران المصابة بداء السكري أن تلك الفئران عند إعطائها الزنجبيل قد أدى ذلك إلى حدوث انخفاض في معدل الفشل الكلوي لديهم.




فوائد الزنجبيل للتخسيس






قد يكون الزنجبيل فعالا في تحفيز الجسم على تخفيف وزنه لدى أولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة , حيث يمكن أن يعمل على تحسين الاضطرابات الهضمية والتي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على مؤشر كتلة الجسم وإنقاص مستويات الكولسترول السيئ بالدم , وكذلك فهو يعمل على تقليل نسب البروتين الدهني الضار , ومن المعروف أن هذه عوامل مرتبطة بزيادة الوزن وبإحداث أمراض مثل القلب وبعض أنواع السرطان.




ولا يوجد بحث علمي حتى الآن يثبت قدرة الزنجبيل على حرق الدهون إلا أن تناول الزنجبيل كمشروب بشكل عام يعمل على تنظيم عمل الجهاز الهضمي وتنظيم عملية الإخراج والقضاء على الطفيليات المعوية بالبطن , ويعمل على تخفيض نسبة الدهون المحيطة بالكرش حيث يستخدم الزنجبيل لحرق الدهون. ولذلك فهو يعتبر علاجا مساعدا للتنحيف والدخول في أنظمة الرجيم.

فوائد الزنجبيل للشعر - فائدة الزنجبيل للشعر



يقول الدكتور جميل القدسي الدويك في برنامجه "أشربة القرآن الكريم" أن الزنجبيل يحتوي على مادة الكراتين التي تدخل في تركيب الشعر , ويقول دكتور جميل القدسي أن كثيرا من الناس يتصلون به ويشتكون من أن شعرهم قارب على الصلع فينصحهم بكثرة تناول الزنجبيل.




ويمكن استخدام الزنجبيل موضعيا لعلاج مشاكل الرأس والقشرة حيث يتم أخذ ملعقة واحدة من الزنجبيل المبشور الأخضر الطري ويضاف إليه نحو ربع كوب من زيت الزنجبيل ويوضع على الشعر نحو 10 دقائق ثم يغسل الشعر , ويمكن استخدام هذه الوصفة حتى يصبح الشعر صحيا لامعا خال من القشرة.




فوائد الزنجبيل للجنس




كان يستخدم الزنجبيل لقرون بعيدة للإحداث القوة الجنسية لدى الرجل والمرأة وتحسين الرغبة الجنسية بينهما , فهو يعمل على زيادة الانتصاب , وهو محفز للشهوة الجنسية عند الجماع , وقد أظهرت الدراسات أن الزنجبيل يعمل على زيادة مستوى هرمون التوستيرون الذكوري ويساعد على زيادة تدفق الدم إلى جميع أجزاء الجسم بما في ذلك الأعضاء التناسلية وبالتالي فهو يعمل على الإثارة الجنسية نتيجة زيادة تدفق الدم في الجسم , مما يؤدي في النهاية إلى حدوث سعادة بين المتزوجين.




ويقول الدكتور جميل الدويك أن الكبريت والذي يوجد في الزنجبيل يعد واحدا من بين 4 مركبات مسئولة عن القوة الجنسية , بالإضافة إلى أن الكبريت إذا انخفض في الجسم فيصبح الجلد والأعصاب ضعيفة ومن ثم تؤثر تأثيرا كبيرا على القدرات الجنسية. (الأغذية المفيدة والضارة للجنس)




فوائد الزنجبيل في إزالة الشعر نهائيا




يقول الدكتور جميل القدسي أنه يمكن استخدام زيت الزيتون بخلاصة الزنجبيل لإزالة الشعر نهائيا من المناطق الحساسة وذلك بدهان هذه المناطق بخلاصة الزنجبيل بعد إزالة الشعر بالطريقة العادية.




فوائد الزنجبيل للبلغم




يمكن استخدام الزنجبيل في التخلص من البلغم , ويمكن تناول الزنجبيل الأخضر الطازج بغليه في الماء حتى يصل إلى نصف حجمه ثم شربه ويمكن أن يضاف إليه العسل حسب رغبتك. ويمكن أن يتناول الزنجبيل الجاف المطحون لطرد البلغم كما يشير دكتور جميل القدسي وذلك بأخذ نحو 50 جرام من الزنجبيل المطحون و50 جراما من اللبان الدكر المطحون , وعجنهما في نحو صنف كيلو من عسل القصب الأسود ويؤخذ ملعقة واحدة بعد كل وجبة. وهو أحد فوائد الزنجبيل المطحون.




فوائد الزنجبيل للبطن




يساعد الزنجبيل على زيادة نشاط إنزيم الليبيز وإنزيمات الهضم الأخرى , وتعمل على تحفيز إفراز الصفراء في الكبد , ويحتوي الزنجبيل على الزنجبين الذي يعمل على حماية بطانة المعدة ويساعد في تقليل الغازات , ويساعد أيضا في هضم البروتينات والدهون.




فوائد الزنجبيل لضغط الدم




يعمل الزنجبيل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم , ويخفف من ضغط العضلات المحيطة بالأوعية الدموية , ويمكن إدخاله كتابل بدلا من الملح إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم والذي تكون أحد أسبابه ارتفاع مستوى الصوديوم , ويمكن أن يدخل في الحساء والسلطة وأطباق اللحوم والدواجن , ويمكن أيضا دمج مجموعة مختلفة من الأعشاب مثل القرفة والكركم والكمون والدارسين والثوم مع الزنجبيل كبديل للملح.




فوائد الزنجبيل لمرضى السكر




جذور الزنجبيل قد تساعد على تحسين وظائف الجهاز الهضمي الذي ينتج عنه مشاكل ارتفاع مستوى السكر بالدم , وقد نشرت دراسة أجريت على 22 من البالغين الأصحاء وبيان مدى علاقة الزنجبيل على خفض مستوى السكر بالدم من خلال عمله على تنظيم المعدة والإقلال من الإمساك , حيث ذكرت الدراسة أن النتائج أثبتت أن الزنجبيل ساعد على سرعة إخراج الفضلات من الجسم. وينصح بتناول مشروب الزنجبيل على الريق لمرضى السكر.


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 10-29-2014, 05:17 PM   المشاركة رقم: 2
ساحرة الاجفان

البيانات
ساحرة الاجفان غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 5
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 1140
ساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud ofساحرة الاجفان has much to be proud of


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017
افتراضي

يعطيك العافيه


ودي
















من مواضيع ساحرة الاجفان
عرض البوم صور ساحرة الاجفان رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للجسم, منافع, البوم, الزنجبيل, الزنجبيل-, استعلامات, اهمية, تحب, عن, فوائد, فوائدالزنجبيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:22 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -