العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

شرب الحوامل للماء ، فوائد الماء للحوامل ، اضرار الماء للحوامل

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2014, 06:54 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي شرب الحوامل للماء ، فوائد الماء للحوامل ، اضرار الماء للحوامل

شرب الحوامل للماء ، فوائد الماء للحوامل ، اضرار الماء للحوامل





حذرت دراسة سويدية حديثة من أن الإفراط في تناول كميات كبيرة من المياه قد يكون أمرا ضارا أثناء عملية الولادة، حيث تعمل تلك العملية على إصابة السيدات بالصداع و الغثيان والقيء، بالإضافة لتورم في الدماغ يؤدي لحدوث تشنجات. وتنتج تلك الحالة عندما تصاب السيدات بعرض يطلق عليه "hyponatraemia" أو انخفاض مستوى الصوديوم في الدم، بسبب الاستهلاك الزائد للمياه. وهو الأمر الذي يؤدي لحدوث تورم في المخ، ما يؤدي للإصابة بالتشنجات والدخول أيضا في غيبوبة.


هذا وقد توصل الباحثون لتلك النتائج المهمة من خلال دراستهم البحثية التي أجروها على 287 سيدة حامل في مستشفي مدينة كالمار ، جنوب غربي السويد، خلال الفترة ما بين يناير إلي يونيو العام الماضي، وقد سمح لهؤلاء السيدات بتناول المياه بمنتهى الحرية أثناء فترة حملهم. وبعدها تم تجميع عينات من دم هؤلاء السيدات عند المخاض وبعد الولادة.

كما تم سحب عينات من دم الحبل السري، ثم قام الباحثون بتحليلها لمعرفة إذا ما كان من الممكن اكتشاف التأثيرات عند الأطفال أم لا.

ووجدت الدراسة أن 61 سيدة من اللواتي شاركن في الدراسة كانوا يتناولن أكثر من 2.5 لتر من السوائل خلال أشهر الحمل ، وتبين أن من بينهم 16 سيدة مصابة بحالة الـ "hyponatraemia".

كما وجد الباحثون أن انخفاض مستويات الصوديوم في البلازما ترتبط بأطول مرحلة ثانية في الحمل. ولا توجد إرشادات بالنسبة للمستويات الآمنة الخاصة بتناول المياه أثناء الحمل في بريطانيا ( ولا في العديد من الدول الأوروبية الاخرى أو استراليا ) كما أظهرت بعض الدراسات السابقة أن ارتفاع نسبة السوائل في الجسم تحسن النتائج الخاصة بعملية الولادة.

ومع هذا، حذّر الباحثون من خلال نتائج دراستهم، من أنه مع انخفاض حمل المياه أثناء أشهر الحمل، وزيادة حجم السوائل من الممكن أن تتسبب في الإصابة بـ "hyponatraemia" ، لا يجب السماح للسيدات بالإفراط في تناول المياه خلال الحمل. وقال سعيد فيبيكي موين، من قسم علم النفس والصيدلة بمعهد كارولينسكا :" تبحث دراستنا في النظرية العلمية التي لم تثبت بعد، والتي تقول أن السيدات يظللن معرضات بشكل كبير لخطر الإصابة بعرض "hyponatraemia" أثناء الحمل ".


















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-04-2014, 07:15 AM   المشاركة رقم: 2
انفاس الشوق

البيانات
انفاس الشوق غير متواجد حالياً
التسجيل: Nov 2011
العضوية: 8
الدولة: قلوب تعشق القسوة
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 879
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

مجهود رائع عزيزتي
بانتظار جديدك

احترامي
















من مواضيع انفاس الشوق
عرض البوم صور انفاس الشوق رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للمال, للحوامل, المال, الحوامل, اضرار, one, فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 08:58 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -