منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

فوائد وضع العسل على السرة , العسل وفوائدة على الجسم

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2014, 05:10 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,128
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي فوائد وضع العسل على السرة , العسل وفوائدة على الجسم

فوائد وضع العسل على السرة , العسل وفوائدة على الجسم



العسل يوفر الكثير من الفوائد الصحية وكذلك يساعد على علاج الكثير من الاضطرابات الصحية . يمكنك تناول العسل في العديد من العلاجات ومنها : العلاجات الطبيعية لعلاج الاضطرابات الصحية المختلفة مثل الجروح ، واحتقان الانف ، السعال والربو وغيره . إذا كنت تريد أن تعرف كيفية استخدام العسل في علاج المشاكل الصحية المختلفة .
العسل هو احد أنقى أشكال المحليات الطبيعية التي تساعد على تعزيز الصحة العامة والشاملة . ومع ذلك ، فمن المهم جدا الحصول على أنقى أنواع العسل التي تحتوي على جميع المعادن الأساسية . لهذا ، يمكنك أن تختار العسل ذو اللون الداكن والغامق لأنه يدل على احتوائه على أكثر المعادن . فوائد العسل متعددة ومفيدة عند تطبيقها على الحروق أو عند تناولها مع المواد الغذائية المختلفة لعلاج المشاكل الصحية المختلفة .
وهناك فوائد العسل على السرة ، بما للعسل القدرة في علاج أكثر من 25 مرض :
وضع قطرة من العسل النقي على السرة مفيد لعلاج العديد من الأمراض مع امكانية وضع لاصق على الملابس لعدم تلوث العسل ويمكن أيضا إضافة قليل من الزنجبيل والعسل قبل استخدامه للنوم .
يتم استخدام العسل بهذه الطريقة لفترة طويلة (من شهر إلى شهرين) حسب الحالة فإنها تفيد بإذن الله في علاج كثير من الأمراض ، ومنها ما يلي:



2 . علاج الألم في العين .
3 . علاج التهاب الجيوب الأنفية .
4 . علاج آلام الرقبة والكتفين في الظهر .
5 . علاج آلام الرقبة الأمامي والربو .
6 . علاج آلام أسفل الظهر .
7 . علاج ألم المعدة والمرارة .
8 . علاج مشاكل القولون العصبي .
9 . علاج الامساك المزمن وكذلك الإسهال .
10 . علاج مشاكل انخفاض وارتفاع ضغط الدم .
وهناك العديد من الفوائد للعسل
يمكنك إلقاء نظرة سريعة على الفوائد الصحية من العسل والتعرف على كيفية مساعدته في علاج الاضطرابات الصحية .
يساعد في الحصول على النوم العميق
العسل يساعدك على النوم بشكل جيد ، وخاصة إذا كنت تعاني من الأرق الخفيف ، كما يمكنك تجربة تناول كوب من الحليب الساخن مع إضافة ملعقة من العسل .
يساعد على علاج احتقان الأنف
العسل يساعد على ابقاءاحتقان الأنف نظيف . يمكنك ان تأخذ وعاء من الماء الساخن وإضافة واحد أو اثنين من ملاعق العسل إليها . ويمكنك تغطية رأسك بمنشفة واستنشاق البخار لبعض الوقت .
يساعد على التعامل مع هشاشة العظام
إذا كنت تأخذ ملعقة صغيرة من العسل يوميا ، فجسمك سوف يحصل على الكمية المناسبة من الكالسيوم الضروري للجسم ، مما يبقي جسمك بعيدا عن المشاكل مثل هشاشة العظام .
يساعد في تخفيف الصداع النصفي
يمكن تناول ملعقة من العسل مختلط مع نصف كوب من الماء الدافئ لعلاج الصداع النصفي في بداية ظهور آلام الصداع النصفي . ويمكن أن تأخذ جرعة أخرى بعد عشرين دقيقة إذا لزم الأمر .
يشفي الحروق والجروح
العسل يشفي الحروق والجروح . مجرد اضافة بعض العسل على المنطقة المصابة ، فقد تتفاجأ بالعلاج السريع .
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الامريكية ان العسل هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية ، وهو ما يثبت فائدته الكبيرة في صحة الجسم الصحي . تناول العسل يوفر فوائد وقائية عند استخدامه موضعيا على الجلد . كما ان احتوائه على المواد المضادة للاكسدة يمكن أن تحمي الأعضاء الداخلية من أي ضرر الناتج عن الاكسدة ، والذي يمكن أن تؤدي إلى تحسين الصحة العامة في بعض الحالات . هناك تقارير لمركز موارد العناية بالبشرة . كما يفيد بأن العسل مفيد لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس مثل التجاعيد المبكرة ، وهي حالة يمكن أن تؤدي في بعض الناس لسرطان الجلد . كما اثبتت البحوث عن أهمية العسل في مساعدة الحصول على النوم العميق ، يساعد على علاج احتقان الأنف ،يساعد على التعامل مع هشاشة العظام ،يساعد في تخفيف الصداع النصفي ، يشفي الجروح .


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجزء, الشرب, العسل, على, فوائد, وفوائدة, وضع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:32 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-