منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2016

الملاحظات

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2016 عالم حواء , اسرار البنات , مشاكل البنات , نصائح حواء , العناية بالبشرة ، تفتيح البشرة ، تبييض البشرة ، خلطات ، خلطات العناية ، العناية بالوجه ، العناية بالجسم ، العناية بالقدمين ، العناية باليدين ، تبييض الجسم ، خلطات العناية بالبشرة والجسم 20162017

أبرز أسباب التجاعيد في منطقة حول العينين 2015

قسم طرق العناية بالبشرة- مشاكل البنات- نصائح لحواء-العادة السرية 2016

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2014, 05:30 PM   #1
angle girl
نائبة المدير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 179,271
معدل تقييم المستوى: 196
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي أبرز أسباب التجاعيد في منطقة حول العينين 2015

تغريد
أبرز أسباب التجاعيد في منطقة حول العينين 2015



بعد سنّ الـ 25 توقّعي عزيزتي ظهور علامات التقدّم في السنّ على شكل تجاعيد أو خطوط رفيعة تظهر على سطح بشرتك. ويعود ذلك إلى ضعف البشرة في إنتاج الكولاجين الذي يهتمّ بتماسكها، كما إنّ العوامل الخارجية والإكثار من تطبيق المكياج والتغذية غير المنتظمة، تسرّع في ظهور التعب والترهّل على بشرتك.
إلّا أنّ بعض الخطوط الرفيعة يمكن تجنّب ظهورها خاصّةً عند منطقة حول العينين، إذ اكتشفتي سبب ظهورها في الأساس.

3 حيل لإخفاء التجاعيد بالماكياج

إليك 3 عادات خاطئة تقترفينها بحقّ بشرة منطقة حول عينيك تسبب لها الترهّل والتعب. تجنّبيها لتأخّري ظهور الخطوط الرفيعة في هذه المنطقة الحساسة التي يعوّل عليها في لإظهار نضارة جمالك.

- التعرّض لأشعّة الشمس: قد لا تنتبهين لأن تمدّي كريم واقي الشمس على منطقة حول عينيك وتعزلينها عن الحماية. إنّه لخطأ فادح بحقّ نضارة عينيك، فالشمس مؤذية بأشعّتها ومنطقة حول عينيك بشرة حساسة ورقيقة لا تتحمّل حرارة الشمس وأشعّتها الما فوق البنفسجية.
لذا إحمي بشرة منطقة حول عينيك من أشعّة الشمس بتطبيق الكريم الواقي ووضع النظارات التي تحجب أيضاً الشمس والغبار والهواء عن عينيك.

خلطات لشد العين وإزالة التجاعيد من حولها

- الفرك: لا تفركي عينيك أبداً، إذ تؤدّي هذه الخطوة إلى ترهّل البشرة بسب المدّ والشدّ، فبشرة منطقة حول عينيك رقيقة ومطاطية يسهل عليك شدّها كما يصعب إعادتها إلى ملمسها وشبابها.


لذا إنتبهي لعملية مدّ كريم خافي العيوب وظلال العيون، لا تقسيها بالفرك والمرغ، بل إستعيني بالفرشاة التي تساهم في تطبيق المستحضر من دون عناء الشدّ والمدّ.



تخلّصي من التجاعيد بواسطة التدليك

- النوم: لا أعني بذلك الإكثار في النوم إنّما الطريقة التي تؤذي بشرة منطقة حول عينيك بشكل كبير من دون أن تنتبهي لذلك.
إهتمي لأنّ تنامي على وسادة ناعمة من الريش الخفيف وتجنّبي الوسادات القاسية والمنتفخة لأنّها تطوي الجلد وتطبعه بالخطوط التي تبقى وتظهر عند التكرار.
وأخيراً، إهتمي لأن تدلّكي منطقة حول عينيك قبل الخلود إلى النوم كي تنزعي التشنّج عن العضلات. إسترخي وتخلّصي من العبوس الذي يساهم بشكل كبير بظهور الخطوط الرفيعة المزعجة والتي يصعب التخلّص منها بالوسائل الطبيعية.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : أبرز أسباب التجاعيد في منطقة حول العينين 2015     -||-     المصدر : منتديات ساحرة الاجفان     -||-     الكاتب : angle girl
angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2014, 05:35 PM   #2
انفاس الشوق
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: قلوب تعشق القسوة
المشاركات: 72,089
معدل تقييم المستوى: 91
انفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to beholdانفاس الشوق is a splendid one to behold
افتراضي

يعطيكي الف عافية
لا حرمنا جديدك المميز

كل التقدير والاحترام لشخصك
انفاس الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, أبرز, أسباب, منطقة, التجاعيد, العينين, يوم, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:21 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

رمزيات انستقرام