منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

إقضي علي الزكام بسهولة

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2014, 09:00 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,127
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي إقضي علي الزكام بسهولة

إقضي علي الزكام بسهولة

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد


الزكام، وعلى الرغم من ارتفاع احتمال الإصابة به في فصل الشتاء إلّا أنّنا قد نكون معرّضين لأعراضه المزعجة في كافة أيام السنة ومنها على سبيل المثال احتقان والتهاب الجيوب الانفية، التهاب الحلق، السعال أو الكحة وغيرها من الأعراض التي تعيق قيامنا بأعمالنا اليومية براحة وشكل طبيعي. ما العلاج إذاً؟ هل نلجأ سريعاً إلى صيدلية المنزل ونبدأ بابتلاع حبات الدواء للحدّ من تطوّر الحالة؟

في بعض الأحيان، قد يكون من المفيد أوّلاً اللجوء إلى بعض العلاجات المنزلية الفعالة التي لطالما استخدمت تحت عنوان "علاج الزكام الطبيعي". ما هي هذه العلاجات؟ إليك منّا أبرزها:
- إلجأي أوّلاً إلى الزيوت: إختاري زيت النعناع الذي يساهم في الحفاظ على الجيوب الأنفية مفتوحة ويخفّف من احتقانها. وللحصول على نتيجة فعالة و سريعة، نحن ننصحك بفرك المنطقة الداخلية من أنفك بهذا الزيت ما سيشعرك على الفور بأنّك تتنفّسين بسهولة.
- حضّري خلطة الماء والليمون: أضيفي إلى نصف كوب من الماء الدافئ بعضاً من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل الطبيعي. وبعد خلط هذه المكوّنات، تناولي الخليط الذي حضّرته مرات عديدة يومياً ولكن تجنّبي استهلاكه عند تناول الوجبات.
- اختاري زيت الكافور: بعد غلي ليتر من الماء، زيدي إليه 5 نقاط من زيت الكافور الذي قد تجدينه في مراكز العطارين. وبعض تغطية رأسك بمنشفة أو قطعة قماش كبيرة، تنشّقي بعمق البخار المتصاعد من الماء.
إذا لم تشعري بأي تحسّن بعد اللجوء إلى هذه العلاجات الطبيعية فمن المفضّل عندها زيارة الطبيب ليصف لك علاج الزكام المناسب لحالتك الصحية.


angle girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزكام, بسهولة, على, إقضي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:57 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-