العودة   منتديات ساحرة الأجفان > مملكة التواصل الأجتماعي لأعضاء المملكة > بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017

الملاحظات

بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017 قسم عن بحوث علميه , برامج مدرسيه , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , عروض بوربوينت , قسم حل التمارين المدرسية , وحل اسئله للجميع المراحل المدرسيه , درس , بوربوينت - ف2 , ف1 , الفصل الاول , الفصل الثاني , جميع دروس , شرح , حل تمارين , دروس جديدة , اسئلة , اختبارات , حل , مناهج , بحث , تحميل بحث , pdf , يوتيوب , يمنع منع المنقول .رسالة مايجستير 2017مميزة - حل دروس المرحله الابتدائية 2018-2017 - حل دروس المرحلة الاعدادية 2017- 2017 - حل دروس الثانوى العام 2017- حل دروس الثانوى الصناعى 2017 - الثانوى التجارى 2017 - امتحانات الصف الابتادئى 2017- امتحانات وحلولها 2017 دروس في كل المستويات 2017,بحوث في كل الاختصاصات, رسالة الليسانس ,رسالة ماستر , اختبارات وحلول لمستوى الابتدائي,الاعدادي,الثانوي,تعليم لغات اجنبية

ما هو الهستامين؟ - Histamin

بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2014, 03:40 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017
افتراضي ما هو الهستامين؟ - Histamin

ما هو الهستامين؟ - Histamin

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

الهيستامين Histamin مركب من الحموض الأمينية يوجد في الكبد والبنكرياس، وينشأ في العضوية من خلال نزع الكاربوكسيل من الهيستيدين.


الصيغة الكيميائية :

إيميدازول -4- إيتيل أمين


الكشف عنه

بتفاعل الديأزة، بمعالجته مع أملاح الدي آزونيوم (كلوريد-دي آزو-فينيل سولفونيك) حيث يظهر لون أحمر وصفي.

الاستعمال

له تأثير خافض لضغط الدم بتأثيره الموسع للأوعية الدموية الشعرية والشرايين، ويمكن الاستفادة من هذا في المعالجة الموضعية للرثية.
يقلص العضلات الملس والقصبات.
وينشط عمل الأمعاء، ويزيد مفرزات الغدد والمعدة.
أعراض تحسسية (يوجد في الأنسجة المصابة).


ما هو الهستامين؟



الهستامين هو الاحيائية الأمينات المشاركة في الاستجابات المناعية المحلية فضلا عن تنظيم وظيفة فسيولوجية في القناة الهضمية ويعمل كناقل عصبي. الهستامين مشغلات الاستجابة للالتهابات.

كجزء من رد الفعل المناعي لمسببات الأمراض الخارجية ، ويتم إنتاج الهستامين بواسطة قعدات والخلايا البدينة وجدت في الأنسجة الضامة المجاورة.

الهستامين يزيد من نفاذية الشعيرات الدموية في لخلايا الدم البيضاء والبروتينات الأخرى ، من أجل تمكينهم من الانخراط الغزاة الأجانب في الأنسجة المتضررة. انها وجدت في تقريبا جميع خلايا الجسم الحيواني.

الهستامين أشكال بلورات استرطابي عديم اللون التي تذوب عند 84 درجة مئوية ، وتذوب بسهولة في الماء أو الإيثانول ، ولكن ليس في الأثير. الهستامين في محلول مائي موجود في أشكال صنواني اثنين ، ''N'' π - H - N ''الهستامين وτ - H'' الهستامين.

الهستامين اثنين من مراكز أساسية ، وهي المجموعة الأليفاتية الأمينية وأيهما ذرة النيتروجين من الحلبة إيميدازول لم يقم بالفعل البروتون. في ظل الظروف الفسيولوجية ، سيتم البروتونية المجموعة الأليفاتية الأمينية (وجود لتصل الى نحو 9.4 PK) ، في حين لن يتم النيتروجين الثاني من الحلقة إيميدازول (PK a ≈ 5.8) تكون البروتونية.

وبالتالي ، يتم عادة البروتونية الهستامين إلى الموجبة منفردة المشحون.

مشتق من الهستامين نزع الكربوكسيل من الحامض الاميني من الأحماض الأمينية ، وهو رد فعل حفزتها كربوكسيل L - هيستيدين الانزيم. وهو أمين فعال في الأوعية ماء.

تشكلت مرة واحدة ، يتم تخزين إما الهستامين أو المعطل بسرعة. مكسورة الهستامين التي تطلق في نقاط الاشتباك العصبي بنسبة نازعة الأسيتالديهيد. هو نقص هذا الإنزيم الذي يطلق رد فعل حساسية كما تجمع الهيستامين في نقاط الاشتباك العصبي. مكسورة الهستامين بنسبة الهستامين methyltransferase - N - ديامين وأوكسيديز. بعض أشكال الأمراض المنقولة بالغذاء ، ما يسمى ب "التسمم الغذائي" ، ومن المقرر أن تحويل الهيستيدين إلى هستامين في الأغذية الفاسدة ، مثل الأسماك.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 11-14-2014, 03:59 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : بحوث علميه , وظائف شاغرة , مطويات مدرسية , اذاعه مدرسيه , امتحانات سابقة , ملخصات 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, الهستامين؟, histamin, هو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:32 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -