العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

الملاحظات

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017 أزياء الحوامل - أعراض الحمل والوحام -أنواع الحمل - حوامل ثلاثة شهور الأولى - حوامل من الشهر الرابع إلى الشهر السادس - حوامل المرحلة الأخيرة من الحمل - مشاكل الدورة الشهرية - أمراض الرحم - موانع الحمل - علاج العقم و تأخر الحمل - الحياة الزوجية - أسرار البنات - أزياء حوامل وكل مايتعلق في عالم الموضه ازياء حوامل الجديدة وتلبى جميع احتياجات للحوامل - والولادة 2017

كيف تقومين بعملية الإجهاض عن طريق الحبوب

قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2014, 08:49 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي كيف تقومين بعملية الإجهاض عن طريق الحبوب

كيف تقومين بعملية الإجهاض عن طريق الحبوب؟

كيف تقومين بعملية الإجهاض عن طريق الحبوب؟





الطريقة الأفضل والأكثر أمانا لقيام المرأة بعملية إجهاض بنفسها حتى الأسبوع الثاني عشر من الحمل هو عن طريق استخدام اثنين من الأدوية تسمى: ميفيبريستون و المعروف أيضا (بحبوب الإجهاض أر يو 486، ميفيجين، ميفيبريكس و ميزوبروستول و أيضا سيتوتيك، أرتروتيك، أوكسابروست، سيبروستول، ميبيتيك، بروستوكوس أو ميزوترول). إذا كنت تعيشين في بلد لا يمكنك الحصول فيه على خدمات الإجهاض الآمن وترغبين في الحصول على الإجهاض الدوائي عبر الميفيبريستون و الميزوبروستول

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الردتم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة. الصورة الأصلية بأبعاد 800 * 478 و حجم 13KB.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد

باستخدام الميسوبروستول (أو سيتوتيك) كافية لتسبيب الإجهاض وهذه الطريقة تكون ناجحة 90٪ من الوقت و إذا لم تكن فعالة من أول مرة، يمكنك المحاولة مرة أخرى بعد 3 أيام. تستند هذه المعلومة على البحث من قبل منظمة الصحة العالمية.

النساء الذين يعيشون في بلد حيث لديهم إمكانية الحصول على الإجهاض الآمن والقانوني، يجب أن تذهبن إلى الطبيب. بعض النساء يحاولن القيام بعملية إجهاض عن طريق وضع أدوات حادة أو غير نظيفة داخل الرحم أو عن طريق لكم البطن و هذه المحاولات خطيرة جدا و لا يجب القيام بها أبدا لأن هناك نسبة عالية من مخاطر الإصابة بجروح داخلية بالغة، التهابات، نزيف حاد و حتى الموت.



إن إنهاء الحمل هو قرار صعب بالنسبة للعديد من النساء، و عندما لا تستطيع المرأة مناقشة مسألة الإجهاض أو أي مواضيع مماثلة مع مقدم الرعاية الصحية ننصحها بالتحدث عن الأمر مع صديق جيد أو فرد من العائلة كما ننصح بشدة أية فتاة أن تتحدث مع والديها أو أي شخص راشد تثق به حول وضعها، قرارها و عملية إجراء الإجهاض.
على النساء المتأكدات من أنهن يردن إنهاء حملهن و ليس لديهن وسائل أخرى أن يطبعن التعليمات و يدرسنها بحذر أولا و من الأفضل أن يناقشنها مع صديق و لا يجب على المرأة القيام بهذا لوحدها.







كيف يعمل الإجهاض بواسطة الميسوبروستول ؟


يعمل الميسوبروستول بشكل أفضل في أوائل الأسبوع 12 من الحمل، بعد ذلك هناك خطر متزايد من المضاعفات و بالتالي هناك ضرورة إلى العناية الطبية. إذا كنت تفكرين في استعمال الميسوبروستول بعد الأسبوع 12 من
بالنساء الحوامل بالأسبوع 12 أو أقل.
يسبب الميسوبروستول انقباضات على مستوى الرحم و كنتيجة يقوم الرحم بالتخلص من الحمل و بالتالي يمكن للمرأة أن
تشعر بتشنجات مؤلمة، فقدان الدم عن طريق المهبل و الذي يكون أكثر من دم حيض عادي، غثيان، قيء و إسهال كما أن هناك خطر الإصابة بنزيف حاد عندها يجب أن تعالج المرأة عن طريق طبيب مختص. هناك فرصة نجاح عملية الإجهاض ب 90 في المائة عن طريق استعمال الميسوبروستول.
الميسوبروستول متوفر في الصيدليات في جميع الدول تقريبا.



إن تجربة ومخاطر الإجهاض عن طريق الميسوبروستول مطابقة لنفس التجربة و المخاطر التي يسببها الإجهاض الطبيعي.



إن أغلب حالات الإجهاض الطبيعي تحصل في 15 إلى 20 في المائة من الحمل.
إن علاج المضاعفات هو نفس علاج الإجهاض الطبيعي و إذا كان هناك مشكل تستطيع المرأة الذهاب إلى المستشفى أو إلى أي طبيب مختص لأن الطبيب سيعالجها وكأنها تعرضت لإجهاض طبيعي و لن يعرف الطبيب أنها أخذت حبوب للإجهاض.
سوف نوفر بعض المعلومات المهمة لكل امرأة تفكر في الحصول على إجهاض عن طريق الأدوية.


يجب على المرأة التأكد من حملها:


و ذلك عن طريق اختبار الحمل أو الموجات فوق الصوتية

يجب استعمال الميسوبروستول فقط عندما تكون المرأة متأكدة بنسبة 100 في المائة أنها تريد إنهاء الحمل، كما عليها الكشف بالموجات الفوق الصوتية قبل أن تتناول الميسوبروستول.


إن الكشف بالموجات الفوق الصوتية يظهر إذا كان الحمل داخل الرحم و كم عدد أسابيع الحمل.

لا يجب استعمال الميسوبروستول بعد الأسبوع 12 من الحمل أو أكثر:


12 أسبوع من الحمل تعني 84 يوما بعد أول يوم من أخر دورة شهرية، فإذا كانت المرأة تظن أنها حامل لأكثر من 12 أسبوع أو الكشف بالموجات الفوق الصوتية أثبت ذلك لا ننصح عندها بتناول الميسوبروستول إلا تحت إشراف طبي فالدواء يبقى ساري المفعول و لكن خطورة الإصابة بنزيف حاد، ألام شديدة و مضاعفات تزداد كلما طالت مدة الحمل جد واردة.

لا يجب على المرأة محاولة الإجهاض لوحدها:


عند القيام بعملية الإجهاض من المهم جدا أن يرافقك شخص ما، يمكن أن يكون شريك، صديق أو فرد من العائلة على دراية بمسألة الإجهاض و من سيساعد في حالة المضاعفات و فور بدأ النزيف يجب أن يضل برفقة المرأة شخص يستطيع المساعدة فى حالة حدوث أي مضاعفات.

يمكن أن يستعمل الميسوبروستول بدون إرشاد طبي فقط عندما لا تكون المرأة مصابة بمرض خطير:


بالنسبة لأغلب الأمراض لا توجد هناك مشكلة، بعض الأمراض الخطيرة نوعا ما كالأنيميا الشديدة أو فقر الدم الشديد على سبيل المثال يمكنه أن يسبب مشاكل بسبب كمية الدم العالية التي يفقدها المريض. كما تكون الأمراض الخطيرة أحيانا سببا في الإجهاض القانوني حتى في الدول التي لديها قوانين صارمة.
ممنوع تناول الكحول أو المخدرات أثناء العلاج! و على المرأة أن تكون أكثر وعيا بما يجري داخل جسدها و إذا كانت التقلصات مؤلمة يمكنها استعمال إيبوبروفين أو قارورة مياه ساخنة أو وسادة ساخنة و لكن لا يمكنها تناول الكحول أو المخدرات.

الميسوبروستول لا يجب أن يستعمل في حالة إمكانية الحمل خارج الرحم:


يمكن أن يكشف الحمل خارج الرحم عن طريق الموجات فوق الصوتية، كما تصبح المعاينة من قبل طبيب نسائي مختص ضرورية لضمان صحة المرأة و في حالة عدم المعاينة هناك خطر من نزيف داخلي حاد نتيجة تمزق قناة فالوب. يعالج الأطباء النسائيين النساء في وضع مماثل في كل الدول حتى تلك التي يعتبر فيها الإجهاض غير قانوني و لا يمكن للميسوبروستول أن يعالج الحمل خارج الرحم.

لا يجب استعمال الميسوبروستول إذا كانت المرأة لديها جهاز داخل الرحم (اللولب):


اللولب هو وسيلة من وسائل منع الحمل عبارة عن لفائف صغيرة حوالي 3 سنتمترات، توضع في الرحم من قبل طبيب لمنع الحمل و المرأة التي تضع اللولب و في نفس الوقت حامل عليها أن تكشف عن طريق الموجات الفوق الصوتية لأن خطر الحمل خارج الرحم يكون عاليا في هذه الحالة. أما إذا كان الحمل داخل الرحم فمن الضروري إزالة اللولب قبل القيام بعملية إجهاض.


يجب استعمال الميسوبروستول فقط عندما تكون إمكانية النقل إلى المستشفى خلال ساعات قليلة:


بهذه الطريقة إذا حدثت أية مضاعفات ستكون المساعدة الطبية قريبة.

لا يجب استعمال الميسوبروستول إذا كانت المرأة لديها حساسية للميسوبروستول أو أي نوع من البروستاجيلاندين :


هذه حالة ناذرة عندما تضطر المرأة إلى أخذ الاحتياط إن كانت قد تناولت هذه الأدوية من قبل و كان لديها نفس ردود الفعل فإن كانت لم تستعمل الدواء من قبل لن تكون لديها حساسية ضده.

هناك إمكانية فشل محاولة إحداث الإجهاض عن طريق الميسوبروستول:


هناك نسبة 90 في المائة من أن استعمال الميسوبروستول سيسبب الإجهاض، يفشل العلاج إذا لم يسبب الدواء أي نزيف على الإطلاق أو حدث نزيف و لكن الحمل استمر عندها يمكن للمرأة محاولة استعمال الدواء مرة أخرى بعد أيام قليلة و لكن يمكن لهذه المحاولة أن تفشل أيضا و هذا الفشل يمكن أن يكون بسبب الأدوية المزيفة بالنسبة لحمل خارج الرحم أو لأن 10 في المائة من الوقت لا تكون الأدوية فعالة و هناك 6 في المائة من الحالات التي يستمر فيها الحمل. إذا لم يحدث إجهاض بعد أكثر من 14 يوما بعد استعمال الميسوبروستول و إذا لم يوافق أي طبيب على المساعدة لم يتبقى سوى خيار السفر إلى بلد أخر للقيام بإجهاض قانوني، الاتصال بنساء على الأمواج أو أن تحتفظي بالحمل. إلا أن هناك خطر صغير من زيادة العيوب الخلقية مثل تشوهات في اليدين أو القدمين ومشاكل في الأعصاب بالنسبة للجنين، إذا استمر الحمل بعد محاولة الإجهاض مع هذه الأدوية، قد يعتبر بعض الأطباء هذا كسبب لعملية إجهاض قانونية، إذا حاولي أن تجدي واحدا.


يجب أن تعالج العدوى المحتملة المنقولة جنسيا:


إذا كان هناك خطر انتقال عدوى جنسية (المعروفة بالأمراض المنقولة جنسيا) مثل الكلاميديا أو السيلان، رتبي فحصا مع الطبيب بحيث يمكن علاج العدوى بشكل صحيح. إن خطر الإصابة بعدوى يتزايد خصوصا بعد حالة اغتصاب ( في العديد من البلدان يكون حدوث الحمل أو ممارسة الجنس مع شخص غريب سببا في تقنين الإجهاض). عدم معالجة العدوى المنقولة جنسيا يزيد من خطورة التهاب الرحم و قنوات فالوب ويسمى مثل هذا الالتهاب مرض التهاب الحوض، أو التهاب البوق أو التهاب الملحقات.

















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-12-2014, 08:30 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم ازياء حوامل - اعراض الحمل والولادة - فساتين للحوامل 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجبنة, الإجهاض, بعملية, تقومين, عن, طريق, كيف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 05:43 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -