العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

الملاحظات

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 مملكة العطور والمكياج والاكسسورات , عطور نسائية , عطور رجالية , اجل انواع العطور 2017

مسكارا "إكسس فوليوم إكستريم إمباكت" لرموش عالية الكثافة

قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2014, 01:00 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي مسكارا "إكسس فوليوم إكستريم إمباكت" لرموش عالية الكثافة

مسكارا "إكسس فوليوم إكستريم إمباكت" لرموش عالية الكثافة

طرحت ماركة المكياج العالمية ماكس فاكتور منتجها الجديد مسكارا "إكسس فوليوم إكستريم إمباكت" لإطلالة رموش رائعة، فهي تجمع ما بين التركيبة التي تضمن الحجم والكثافة واللون الأسود القاتم اللماع. وتتكامل هذه المسكارا الاستثنائية مع محدد ماكس فاكتور الرائد للعيون "إكسس فوليوم لونغوير"، الذي يضمن دقة عالية تضاهي النتائج التي يقدمها خبراء التجميل. ويتميز هذا القلم بعدم حاجته للتشذيب وبنتائج تدوم طويلاً، حيث يوفر الجمع بين محدد العيون والمسكارا إطلالة عيون ملفتة للأنظار!

وتقول جويل ماردينيان، المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور: "هنالك عنصران أساسيان للحصول على إطلالة عيون تلفت الأنظار، وهما مسكارا تتيح الحصول على الحجم والكثافة، ومحدد عيون يضمن نتيجة تدوم طويلاً. وقد بات هذا أمراً سهلاً جداً بفضل مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘ ومحدد العيون ’إكسس فوليوم لونغوير‘".

وقد تم تصميم هذه المسكارا خصيصاً للسيدات اللواتي تعرضن لخيبة الأمل جراء استعمال أنواع المسكارا التقليدية، فهي تضمن لهن الحصول على رموش عالية الكثافة وقاتمة السواد تميزهن عن غيرهن. ويوفر الجمع بين مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘ ومحدد العيون ’إكسس فوليوم لونغوير‘، الذي يتميز بنهاية رفيعة لضمان الدقة، التمتع بإطلالة درامية تدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

ويتوفر قلم محدد العيون بستة ظلال متألقة، ويتميز بأصباغ عالية الكثافة لضمان دوامه لفترة طويلة. وإلى جانب دوامه لمدة تصل إلى 12 ساعة، فهو سهل الاستعمال ولا يتسبب بأي تلطخ أو تجعد فضلاً عن أنه مقاوم للماء.



العلم وراء مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘

استخدمت بات ماكغراث، المديرة الإبداعية الدولية في ماكس فاكتور، مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘ خلال موسم عروض الأزياء لربيع وصيف 2014، حيث برزت خلاله العارضات وتميزن عن غيرهن برموش عالية الكثافة وقاتمة السواد أعادت صياغة معالم تجميل الرموش.

وقالت ماكغراث: "استخدمت مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘ لتشكيل إطلالة رموش لا تقاوم. وتتركز الصيحات خلال هذا الموسم على إبراز كل شيء؛ رموش كاملة عالية الكثافة تتسم بمظهر قاتم السواد لماع، من شأنها أن تترقي بإطلالتك العادية إلى إطلالة استثنائية".


وقد تم استيحاء هذه المسكارا من عملية تصنيع المنتجات الجلدية الفاخرة، حيث اكتشف علماء ماكس فاكتور أن سر الحصول على حجم غير عادي هو صقل الرموش تماماً مثلما يتم صقل الجلود. ويجري الحصول على الجلود اللماعة عبر تغطيتها بعد عملية الدبغ بمحلول أكريليكي. وعندما يجف الأكريليك يغلف بطبقة ناعمة جداً واقية ومرنة ومصقولة للغاية ومكثفة. ويجدر التنويه أن أنواع الجلود الفاخرة فقط تعد مناسبة لعملية التلميع، إذا أن أي خشونة ستزداد خلال عملية التلميع وقد يتشقق الجلد.

وينطبق الشيء نفسه على المسكارا، حيث قد يتسبب وضع طبقة ورنيش أخيرة لماعة فوق تركيبة مكثفة ذات جودة منخفضة في تقليل السماكة بدلاً من زيادتها، حيث أن الورنيش يمكن أن يعزز من عدم تناسق الرموش. وهذا يدل على مدى أهمية توفر طبقة أساسية مكثفة ذات جودة عالية، فهي توفر القاعدة المثالية للورنيش اللماع المكثف قاتم السواد للتمدد وتغليف الرموش ومنحها مظهراً صقيلاً وكثيفاً يدوم طويلاً.

وتضيف ماكغراث: "غالباً ما تفشل أنواع المسكارا التقليدية المعززة لكثافة الرموش في تلبية متطلبات السيدات وتتوقعنه منها، إلا أن هذه المسكارا الجديدة تمنح المرأة إطلالة عالية التأثير. وهذا لا يقتصر على ضمان الكثافة القصوى، بل توفر طبقة خارجية لماعة تسهم في زيادة تأثير النتيجة النهائية لتقدم مستويات غير مسبوقة من كثافة الرموش، وتمنحها إطلالة مميزة".

كيف تعمل مسكارا ’إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘ ؟!

طبقة الأساس – كثافة استثنائية:

تركيبة تضمن أعلى مستويات الكثافة وتحتوي على الشمع وصبغيات سوداء ومركبات تكثيف لتوفر لك مزيجاً مثالياً يتيح وضع الطبقة تلو الأخرى لتحصلي على الحجم المرغوب.

الطبقة الخارجية – ملمع مكثف:

تتمتع الطبقة الخارجية الملمعة السوداء بسمك أقل من الطبقة المكثفة الأساسية مما يتيح إمكانية تدفقها على سطح الرموش. بفضل تركيبة طبقة الأساس التي تضمن الكثافة، تغطي الطبقة الخارجية الملمعة الرموش من الجذور إلى الأطراف، الأمر الذي يتيح لك الحصول على طبقة داكنة السواد ولماعة، دون التأثير على الكثافة والحجم. وتتميز هذه التركيبة بأساس هلامي يوفر المزيد من التكثيف ويغلف الرموش، وبالتالي ينعمها ويضمن الحصول على رموش فائقة الكثافة تدوم طويلاً.

* أفضل طريقة لإزالة مسكارا ’ماكس فاكتور إكسس فوليوم إكستريم إمباكت‘، هي وضع مزيل ماكياج زيتي على قطعة من القطن، وإغلاق العينين، وتمريرها على الرموش بحركات تتجه نحو الأسفل.

وهذا يلبي تطلعات جميع السيدات اللواتي تحرصن على اقتناء منتجات الماكياج التي لا غنى عنها لضمان الحصول على إطلالة الماكياج المثالية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-21-2014, 03:50 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي

يسلمو هالانامل على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 12-23-2014, 06:40 AM   المشاركة رقم: 3
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017
افتراضي

عَطرتْوا صَفحَتِي بِمروركم

ألمُعطِر بِالمِسكْ


شُكراً عَلى ردودكم
ودي واحترامي لسموكم0
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"إكسس, لرموش, مسكارا, الكثافة, عالية, فوليوم, إمباكت", إكستريم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:56 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -