العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . صور وتفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2014, 03:26 AM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . صور وتفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف

اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . صور وتفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف

اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . تفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . تفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . تفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف اخر كلمات الطفلة ربى الشريف . تفاصيل واسباب التنازل عن قاتل الطفلة ربى الشريف

تنازل الشريف رعد بن نزار آل غالب المستشار في مكتب ولي العهد وزوجته الدكتورة مها حجازي أستاذ مشارك في قسم التغذية في جامعة الملك عبدالعزيز، عن الشاب الذي دهس طفلتهما «ربى» التي لم تتجاوز العاشرة من عمرها الخميس الماضي، ما أدى إلى وفاتها وإصابة العاملة المنزلية التي كانت ترافقها على بوابة المدرسة الأهلية العالمية.
وكانت هناك محاولات لإسعاف «ربى» والعاملة المنزلية بنقلهما إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج، إلا أن الطفلة انتقلت إلى رحمة الله تعالى أول من أمس (السبت) بينما لا تزال العاملة تتلقى العلاج ووضعها الصحي خطير.

ووفقا لصحيفة عكاظ استهلت أم ربى الدكتورة مها حجازي حديثها بالقول: «حسبي الله ونعم الوكيل لكل متسبب في حادث ابنتي من متهور لا يخاف الله وليس بداخله أي إنسانية، تنازلت عن القضية أمام الشرطة إكراما لابنتي ومن أجلها ولوجه الله تعالى ولا أريد منهم أي مقابل، ولكن في داخلي عدم السماح لهذا المتهور وعتبي على المدرسة ومن منحها الترخيص بوضع بوابتها في واجهة الشارع العام الخطر»، مشيرة إلى أن كل طالبة تخرج منها تجد نفسها مباشرة في وضع خطر بين السيارات المسرعة، «وكان من الأجدى وضع المطبات الصناعية لتحد من سرعة المتهورين».
وطالبت الدكتورة حجازي أن تغلق البوابة أو إعادة النظر في معالجة الأمر حتى لا تتكرر المأساة، مبدية عتبها على عدد من وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي التي روجت صورة «ربى» وهي مضرجة بدمائها على الأرض دون أن تراعي مشاعر ذويها، مبينة أنها لن تعفو عن ناشري تلك الصور.
وأفادت أنها تلقت النبأ خلال مرافقتها لزوجها الذي كان يتلقى العلاج في لندن، مشيرة إلى أنها جلست مع «ربى» قبل وفاتها بأسبوعين وكانت الفقيدة طموحة ومحبة للعلم ومقبلة على الحياة وكانت تحلم ألا تفارقها ولو للحظة واحدة.
وأضافت الدكتورة حجازي: «قالت لي ربى رحمها الله أريد أن أبقى معك ولن يبعدني عنك إلا الموت، فأجبتها بأننا سنموت يا ابنتي وهذا أمر الله وأكدت لي أنها ستموت قبلي وتكرر قول ذلك الشعور الذي بات حقيقة، وعندما سافرت مع والدها تلقينا نبأ تعرضها لحادث بسيط إلا أنني فوجئت بصورة منشورة في إحدى قروبات التواصل وكانت مفجعة للغاية، وحسبي الله على من نشرها»، لافتة إلى أنهما عادا للوطن في اليوم ذاته، ورافقت ابنتها في المستشفى وهي في وضع حرج.

بدوره، بين الشريف رعد بن نزار آل غالب المستشار بمكتب ولي العهد والد «ربى»، أن ابنته قبل وفاتها بـ 3 أيام طلبت منه أن تقيم حفلة تجمع فيها الأهل والأقارب وصديقاتها الطالبات في المدرسة، ولم تعلم أن القدر سوف يأخذها في يوم الخميس.
وذكر الشريف رعد أن ربى قبل خروجها من المدرسة ودعت جميع صديقاتها في المدرسة والمعلمات، وكأنها تعلم أن ذلك سيكون آخر يوم لها في المدرسة مع صديقاتها.
وأكد الشريف رعد أن الفقيدة كانت حريصة دائما على صلة الرحم، ولم تتوقف عن زيارة الأهل والأقارب والمعارف، ومن الصعب أن تجد طفلة في هذا السن تكون حريصة جدا على صلة الرحم، الحمد لله على كل حال، وأسأل الله العظيم أن يتغمد روحها الجنة.
وأفاد أنه حين كان مع أقاربه في المستشفى جاءهم الشاب الذي دهس «ربى» وقال لهم «رقبتي بين أيديكم، وأنا مستعد لجميع طلباتكم»، لافتا إلى أنه تنازل على الفور بالحق الخاص لوجه الله.
وتابع: «ولأنني لم أر في وجه الشاب الذي يقدر عمره بـ25 عاما ويدرس في ماليزيا، صفات الشباب المتهورين، الذين لا يبالون بشيء، وأن أرواح البشر رخيصة عندهم»، مشيرا إلى أن نائب مدير شرطة جدة، حضر إلى المستشفى وصادق على إقرار التنازل لوجه الله.
إلى ذلك، كشفت «دينا» أن شقيقتها الفقيدة «ربى» كانت في غاية الفرح يوم الخميس الذي شهد حادثة دهسها، وجهزت لوازم الحفلة ونسقت مع صديقاتها اللواتي وعدنها بحضور الاحتفال، مبينة أنهما خرجتا من المدرسة وكانت العاملة المنزلية تنتظرهما، وخرجت «ربى» مباشرة من البوابة إلى الشارع الذي تقف به السيارة لتقلهما، إلا أن مركبة سريعة ارتطمت بربى والعاملة لتقذف بهما عاليا وتسقطان على الأرض، مشيرة إلى أن ربى رحمها الله لم تصرخ ولم تبك إطلاقا.

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 12-31-2014, 04:33 AM   المشاركة رقم: 2
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

باقة ورد للمجهودكم
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التواصل, الشريف, الطفلة, اخر, ربي, صور, عن, واسباب, وتفاصيل, قاتل, كلمات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:39 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -