العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 > مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

الملاحظات

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية مملكة القضية الفلسطينية, قضايا , صور فلسطينية , صور من فلسطين , صور شهداء فلسطين , صور مدن فلسطين ,اناشيد فتح , اناشيد حماس , اناشيد ثورية , اناشيد الثورة الفلسطينية , صور الشهداء , صور ابو عمار , صور احمد ياسين , مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية

اسباب وتفاصيل رفض مشروع القرار الفلسطيني . ما هو مشروع القرار الفلسطيني 2015

مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2014, 08:19 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي اسباب وتفاصيل رفض مشروع القرار الفلسطيني . ما هو مشروع القرار الفلسطيني 2015

اسباب وتفاصيل رفض مشروع القرار الفلسطيني . ما هو مشروع القرار الفلسطيني 2015


تعقد القيادة الفلسطينية في رام الله اجتماعا طارئا مساء اليوم الأربعاء لمناقشة الخطوات التالية، بعد رفض مجلس الأمن الدولي مشروع قرار عربيا لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي. وقال مسؤولون فلسطينيون إن القيادة الفلسطينية تسير في اتجاه مزيد من تدويل القضية الفلسطينية واللجوء إلى المنظمات الدولية.

وقال كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات في بيان له إن القيادة الفلسطينية ستجتمع بشكل طارئ مساء اليوم، مشيرا إلى أن هناك "خطوات فورية سيتم إعلانها في المستقبل" وأن "الدبلوماسية -بما في ذلك الانضمام إلى المعاهدات والمنظمات الدولية- هي حق للشعب الفلسطيني".

وكان عريقات قد وصف رفض مجلس الأمن للقرار العربي بأنه "ضربة للقانون الدولي ويمنح إسرائيل غطاء للاستمرار في غطرستها واحتلالها للأرض الفلسطينية"، واعتبر أن "من صوَّت ضد القرار فقد صوّت لحماية إسرائيل واستمرار الاحتلال".

وقال مدير مكتب الجزيرة في الضفة الغربية وليد العمري إن اجتماع اليوم بمقر الرئاسة برام الله من المنتظر أن يؤكد على تسريع التوقيع على بروتوكول روما والانضمام إلى المحكمة الجنائية الدولية، والعودة إلى طرح القرار على مجلس الأمن بعد انضمام دول أخرى الأسبوع القادم.


رياض منصور أكد استمرار سعي القيادة الفلسطينية لتحقيق السلام مع إسرائيل (الأوروبية)
خطوات مستقبلية
وكان مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور قد عبر عن أسفه "لفشل المجلس في الوفاء بمسؤولياته تجاه التوصل إلى حل سلمي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي". وقال إن المبادرة الفلسطينية سعت إلى تحريك مجلس الأمن ليعيد التأكيد على حل النزاع بشكل عادل.

وأكد منصور استمرار القيادة الفلسطينية في دعوة مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته، وفي السعي نحو تحقيق السلام القائم على مبدأ إقامة الدولتين الفلسطينية والإسرائيلية.

وكان مجلس الأمن الدولي قد صوت ضد مشروع قرار عربي لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي خلال عامين في جلسة تصويت طارئة مساء أمس الثلاثاء استخدمت خلالها الولايات المتحدة حق النقض (فيتو) باعتبارها دولة دائمة العضوية في المجلس.


ووزعت سفيرة الأردن لدى الأمم المتحدة دينا قعوار أول أمس الاثنين على أعضاء مجلس الأمن الصيغة المعدلة لذلك المشروع، بطلب من السلطة الفلسطينية.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-01-2015, 02:35 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : مملكة القضية الفلسطينية - قضايا - صور فلسطينية - مقالات عن اعتداءات وتشوية للقضية الفلسطينية
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, ما, مشروع, الفلسطيني, القرار, اسباب, رفض, هو, وتفاصيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:40 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -