العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > | مملكة التواصل الآجتماعي - تهنئة الالفيات ، تواصل الاعضاء ، اهدائات الاعضاء ، اخبار الاعضاء > قسم الابراج اليومية 2017

الملاحظات

قسم الابراج اليومية 2017 ابراج اليوم حظك اليوم ابراج مكتوب ابراج طرب 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم abraj 6rb maktoob 2017 برجك اليوم ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم abraj 6rb maktoob 2016 ابراج 2016 حظك 2016 توقعات الابراج 2016 ابراج طرب ابراج مكتوب الابراج ابراج الحظ برج العقرب الجدي السرطان الدلو الاسد الثور السرطان الميزان الجوزاء العذراء القوس الحمل الابراج اليومية الابراج الاسبوعية السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعةhoroscope daily today توقعات الابراج 2016 , الحسد , كيف بدي اعرف اني محسودة , كيف اعرف انى معمولى عمل ام لا , محسود مسحور معمولى عمل , السحر , كيف بدي اعرف معمولي سحر او لا

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الجمعة 2-1-2015 , برجك اليوم مع ماغى فرح الجمعة 2 يناير 2015

قسم الابراج اليومية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2015, 05:18 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الجمعة 2-1-2015 , برجك اليوم مع ماغى فرح الجمعة 2 يناير 2015

توقعات الابراج مع ماغى فرح اليوم الجمعة 2-1-2015 , برجك اليوم مع ماغى فرح الجمعة 2 يناير 2015 </strong></strong>
الحمل
يوم مراجعة الحسابات فالاخطاء التي وقعت بها في الامس لتهورك وجراءتك الزائدة سوف تظهر لك للعيان وتطالبك بالحساب، لذا عليك ان تكون أكثر هدوءا وحكمة حين تسأل في فترة ما بعد الظهر، المساء جيد لك وخاصة على المجال العاطفي، لكن حذار ان تعامل حبيبك بقسوة وعناد لان ذلك لن يجديك نفعا.



الثور


لا بأس عليك يا عزيزي الثور فكلها كم ساعة وتفرج عليك كمولود القوس، لكن عليك بالمشي خطوة خطوة وعدم التسرع، تشعر بضغط العمل في ساعات الظهيرة لكن المساء يأتي هادئا وجميلا يشجعك على والاستراحة بعد هذه الايام المتعبة وخاصة مواليد 21 الى 27 نيسان.



الجوزاء
أسرع يا صديقي وافعل ما تريد فعله في الصباح فهي الفترة الامثل لتسير اعمالك، قد تتعرض لمشكلة عائلية في الصباح تكون مقدمة لعصبية وتغير في مزاجك الذي سوف يصحبك في فترة ما بعد الظهر الى المساء، فحاول ألا تخرج من البيت لكي لا تزيد الاخطاء الممكن الوقوع بها.



السرطان
عليك باحتمال الساعات الاخيرة من التعب الذي عايشته طوال اليومين الماضيين وخاصة في فترة الصباح لكن في فترة ما بعد الظهر والمساء تتغير أمورك الى الاحسن وتشعر بدفعة الى الامام في كل الاصعدة وخاصة مواليد شهر تشرين الثاني في حين مواليد شهر كانون الاول ما يزالون تحت تأثير التوتر.



الأسد
يوم ممتاز لك يا عقرب لكن قد تتخلله بعض المشاكل في فترة الظهيرة ولكنها تحل بسهولة وسرعة لم تتوقعها، عامل من تحب بلطف ولا داعي ان تجعله يظن بأنك تغار عليه وتريد امتلاكه، قد تتعرض علاقتكما للفتور والبعد في فترة المساء وخاصة مواليد 23 الى 29 تشرين الأول فهم الاكثر نقدا وصراحة.



العذراء
"خف على جيبتك" لا داعي لان تتحمل هذه المصاريف الكثيرة يا مولود الميزان لان الشهر ما يزال في اوله، أمورك العاطفية جيدة وخاصة في فترة الظهيرة حيث تتقوى العلاقة بينك وبين من تحب، المساء جيد للقيام بمشروع تم تأجيله من قبلك منذ زمن وخاصة اذا كنت من مواليد 12 الى 22 تشرين الاول.



الميزان
يوم مفعم بالنشاط والحيوية وتشعر منذ الصباح بأن شيئا مهما سوف يحدث لك، الصحيح حدسك في محله لان بعد الظهر سوف تبدأ المفاجآت والتغييرات تنهال عليك لذلك عليك انهاء ما تريد فعله في الصباح لان لا شيء سوف يسير معك كما ترغب في المساء، لكن هنالك خبراً سوف يغير مشاريعك المستقبلية في المساء.



العقرب
لا يسير معك أي شيء كما ترغب وهنالك الكثير من التعطيلات في فترة الصباح، اهدأ وأجِّل كل مواعيدك والأشياء المهمة للمساء فالحظ سوف يكون الى جانبك وبالاخص في حادث سير قد تتعرض له لسرعتك الزائدة على الطرقات، جلسة جميلة تنتظرك مع الاصدقاء فلا تدع فمك يقول "لن اخرج".




القوس
عليك استغلال آخر ساعات الحظ التي يوفرها لك الفلك في الصباح، يشتعل غضبك بشكل كبير لامر لا يسير معك بالسرعة التي تريدها، بعض التعطيل قد يلحق العمل لديك وخاصة في فترة ما بعد الظهر، الامور العاطفية ليست في أفضل حالها في المساء وخاصة اذا كان من تحب من برج الجوزاء او الجدي.



الجدي
قد يغرك هذا اليوم بشمسه الساطعة وأجوائه الدافئة، فالصباح يبدأ جيدا معك وخاصة على المجال المهني، لكن قليلا قليلا تبدأ الغيوم بالتكاثف ويبدأ هطول المطر في ساعات ما بعد الظهر لذلك تشعر بتوعك صحي وخاصة في منطقة المعدة او الركبة لذلك عليك بتمرير هذه الليلة على خير وخاصة مواليد 21 الى 25 أيار.



الدلو

يوم هادئ جدا لك يا عزيزي الدلو فلا توجد احداث كثيرة او مهمة تحدث حولك وذلك لشعورك بالكسل وعدم الرغبة بفعل شيء وخاصة العمل، فترة ما بعد الظهر مشجعة اكثر لكن احذر من نقاش قد يدور بينك وبين احد افراد عائلتك وكن اقل صراحة وخاصة اذا كنت من مواليد 21 الى 26 كانون الثاني.



الحوت
يوم جيد لك للتقدم وخاصة في مجالك العملي، فتقدر أن تسميه يوم الحصاد وتجميع النقاط لصالحك، قد تشعر بالكآبة في فترة الظهيرة لكن سرعان ما تذهب مع الريح. في المساء احذر المغامرة والأفعال المتهورة وغير المسؤولة وفكر مليا قبل التفوه بكلمة مع حبيبك تجعله يأخذ على خاطره منك.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-01-2015, 05:35 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 01-02-2015, 04:13 AM   المشاركة رقم: 3
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم الابراج اليومية 2017
افتراضي

اكاليل الورد لعطاءكم الرائع
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2-1-2015, 2015, ماغي, مع, الابراج, الجمعة, اليوم, بريك, توقعات, يناير, فرح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 01:02 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -