العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

صور مرض سامية العمودي. الحالة الصحية سامية العمودي . اخر صور سامية العمودي . الوضع الصحى الان سامية العمودي

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2015, 05:39 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl غير متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي صور مرض سامية العمودي. الحالة الصحية سامية العمودي . اخر صور سامية العمودي . الوضع الصحى الان سامية العمودي

صور مرض سامية العمودي. الحالة الصحية سامية العمودي . اخر صور سامية العمودي . الوضع الصحى الان سامية العمودي

صور مرض سامية العمودي. الحالة الصحية سامية العمودي . اخر صور سامية العمودي . الوضع الصحى الان سامية العمودي صور مرض سامية العمودي. الحالة الصحية سامية العمودي . اخر صور سامية العمودي . الوضع الصحى الان سامية العمودي

أعلنت ناشطة التثقيف حول مرض سرطان الثدي السعودية، الدكتورة سامية العمودي، أن مرض السرطان عاودها مجددا بعد تسع سنوات من شفائها.
وكتبت العمودي على حسابها الشخصي على "تويتر" أن الفحوصات التي أجرتها أول من أمس، كشفت عن إصابتها بالسرطان مجددا "أحببت أن أخبركم بإصابتي الجديدة من خلال تويتر لأني بحاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومحبتكم، وحتى أضع الحقيقة كما هي، وأنتم الآن أدواتي في حربي الثانية".
وأضافت "لا أعرف كيف أجمّل حروفي الليلة يا أحبتي، فأنا أدخل التجربة مجددا بعد استراحة محارب تسعة أعوام، وأمس تم تشخيص ورم جديد عندي، فلك الحمد حتى ترضى".
وأكدت العمودي أنها ستواصل حربها على المرض من جديد، وكلها ثقة بأنها ستنتصر عليه مرة أخرى، وتابعت: "قبل أن أذهب للنوم بعد عناء يوم طويل وقاسٍ مع الفحوصات الطبية، أقول لكم الدعاء منكم والوعد مني بمواصلة حربنا، لن نخضع لهذا المرض حتى نقضي عليه".
وكتبت: "كان يوما عصيبا من أشعة إلى فحوصات، لكن منحتموني العوض الجميل بأحرفكم الكريمة، وأغدقتم علي بمشاعر أتوسدها وأداوي بها معاناتي فلكل من غرّد محبتي".
وأكدت العمودي أن كمّ التأييد والدعم الذي حظيت به من السعوديين والعرب يخفف من معاناتها كثيرا، وقالت: "عندما ترى الحب مرسوما في الأحداق، وعندما تقرأ كمّ الدعاء في التغريدات، تتمنى لو أنك تمرض كل يوم لتكسب الأجر وتوزع الحب والصبر على كل من حولك".
وعجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالكتابات المساندة للدكتورة سامية العمودي، منذ أعلنت عن تجدد إصابتها بالمرض الخبيث، ودشن مغردون أكثر من وسم للدعاء لها، كان أبرزها (#دعواتكم_لدكتورة_سامية) و(#سامية_العمودي) و(#الدعاء_للدكتورة_سامية_العمودي).
وقالت عضو مجلس الشورى الدكتورة ثريا العريض: "الوطن بعد الله بحاجة لك، حفظك الله من كل مكروه، وألبسك ثوب الصحة والعافية والهناء".
فيما قال الإعلامي سليمان الصقعبي: "كم هي عظيمة وشجاعة هذه المرأة، سامية في جولة جديدة مع المرض، أسأل الله أن يشفيك ويعافيك"، فيما غرد خالد المالكي: "اللهمّ اشفِ سامية العمودي شفاءً ليس بعده سقم أبداً، اللهمّ اشفها اللهمّ اشفها اللهمّ اشفها". وقال أحمد الغيلان: "الروح والقلب والكفان تبتهل، يحييك ربك لا همٌ ولا وهنٌ. ننتظر تغريدة الشفاء التام قريبا أيتها المؤمنة".

عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد




ولدت الدكتورة سامية العمودي في أبريل/نيسان 1957، وهي طبيبة سعودية وعضو هيئة التدريس في جامعة الملك عبد العزيز في جدة، وقادت حملة توعية بسرطان الثدي بعد أن أصيبت به عام 2006، واختيرت ضمن أشجع سبع نساء في العالم عام 2007، بسبب حملتها للتعريف بالمرض.
وتميزت الدكتورة العمودي بأنها اعتبرت إصابتها بالمرض فرصة للتعريف بها في أوساط السعوديين، والتحذير من مخاطرها، بعد أن بدأت حملة كبيرة للتوعية بالمرض وكسر حاجز الصمت حياله، فبدأت بنشر قصتها في عمودها الأسبوعي في جريدة المدينة عبر 31 مقالا، كما أصدرت عدة كتب عن تجربتها مع سرطان الثدي باللغتين العربية والإنجليزية.
وأصدرت أول كتاب في المنطقة العربية عن سرطان الثدي بلغة الإشارة، لتوعية فئة الصم وفاقدي النطق، ولها أكثر من 12 مؤلفاً باللغة العربية واثنين باللغة الإنجليزية في مجال النساء والتوليد.

وحول سرطان الثدي أصدرت كتابا جديدا بعنوان Breast Cancer Survival in Saudi Arabia (الناجيات من سرطان الثدي في السعودية)، ضمنته العديد من اللقاءات في وسائل الإعلام المختلفة من مطبوعات ومن قنوات ولقاء خاصا بقناة abc news في برنامج Good morning America حول قصتها وجهودها التوعوية.
وهي تعمل حاليا استشارية نساء وتوليد وعقم وأستاذة مشاركة بكلية الطب والعلوم الطبية في جامعة الملك عبد العزيز بجدة، كما أنها ضمن الطاقم التعليمي لكلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز، إضافة إلى كونها المديرة التنفيذية لمركز الشيخ محمد حسين العمودي للتميز في رعاية سرطان الثدي بجامعة الملك عبد العزيز في جدة.
وهي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان في جنيف، وأيضا المشرفة على الكرسي العلمي لأبحاث سرطان الثدي في جامعة الملك عبد العزيز بجدة.
عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-09-2015, 09:17 AM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مرض, الان, الحالة, الشيخ, الصحية, العلوجي, العمودي., الوضع, اخر, شامية, صور


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:23 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -