منتديات ساحرة الأجفان

العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2018

كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2018

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2015, 11:11 PM   #1
angle girl
✿ آلْ مؤسِس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
المشاركات: 197,273
معدل تقييم المستوى: 217
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold
افتراضي كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة

كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة

كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة كيف تم مقتل الشقيقين كواشي . سبب استشهاد و مقتل الاخوين كواشي المشتبه بتنفيذهما هجوم الصحيفة

قالت وسائل إعلامية فرنسية: إن الشقيقين سعيد وشريف كواشي - المشتبه بتنفيذهما الهجوم على مجلة "شارلي إيبدو" في باريس- قُتلا مساء الجمعة، وذلك في عملية شنتها القوات الأمنية الفرنسية على المبنى الذي يختبئ فيه منفذا الهجوم.

وأعلنت قوات الأمن الفرنسية في وقت سابق أنها بدأت عملية أمنية على مبنى يختبئ فيه منفذا هجوم مجلة "شارلي إيبدو" في باريس، والذي أودى بحياة 12 شخصاً، وقد سمع أصوات رصاص أسلحة أوتوماتيكية من المنطقة التي يوجد فيها المبنى، كما شوهد تصاعد الدخان من داخله.

وفي خضم ذلك، شنت الشرطة الفرنسية أيضاً عملية أمنية على متجر تعود ملكيته ليهود؛ اقتحمه مسلح واحتجز 5 رهائن بداخله، وسمعت أصوات الرصاص إثر اشتباكات بين الشرطة والمهاجمين.

ونفت الشرطة الفرنسية نبأ نقلته وسائل إعلام محلية أفاد بمقتل شخصين برصاص مسلح يشتبه في أنه أطلق النار أمس وقتل شرطية في العاصمة باريس، في حين ستعقد خلية الأزمة اليوم اجتماعاً ثانياً لدراسة تداعيات الهجوم على صحيفة شارلي إيبدو.

وقد احتجز المسلح عدداً من الرهائن في متجر يبيع أطعمة يهودية عند ساحة بوابة فانسين، وتحاصر الشرطة المكان.
وتناقلت وسائل إعلام الفرنسية أنباء عن مقتل شخصين من الرهائن الخمسة الذين احتجزهم مسلح في متجر يهودي شرق باريس.
وأفادت قناة "بي إف إم" التلفزيونية أن قوات الأمن الفرنسية تفاوض المسلح على تسليم نفسه، في حين أعلنت قوات الأمن أن منفذ الهجوم على المتجر يدعى "أمادي كوليبالي" (32 عاماً)، مضيفة أن المهاجم قال لدى الاتصال به: "أنتم تعرفون من أنا".

وتشتبه الأوساط الأمنية في باريس أن يكون محتجز الرهائن هو نفسه منفذ الهجوم على دورية من الشرطة، الذي أسفر عن مقتل شرطية، كما تسود قناعة بأن يكون هذا الشخص أحد المتورطين في الهجوم على مقر مجلة "شارلي إيبدو" الذي راح ضحيته 12 شخصاً.

في الأثناء تقوم الشرطة الفرنسية بالبحث عن امرأة تدعى "حياة بومدين"، وتقول إنها على علاقة بمنفذ الهجوم.

وكان وزير الداخلية الفرنسي "برنارد كازينو"، قال في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الفرنسية: إن السلطات تمكنت من الوصول إلى معلومات مهمة جداً تشير إلى هوية منفذ الهجوم، في حين تجنب الوزير الفرنسي الإدلاء بمعلومات أكثر توضيحاً بهذا الشأن.

وكانت شرطية قُتلت وأصيب شرطي آخر، في هجوم مسلح وقع صباح أمس، في حي "مالاكوف" بمنطقة "مونتروج"، جنوب العاصمة باريس.

جدير بالذكر أن المهاجم شوهد في ساعات الصباح عقب تنفيذه الهجوم، يرتدي سترة واقية من الرصاص، ويحمل مسدساً، وسلاحاً أوتوماتيكياً، فيما توارى عن الأنظار لاحقاً. ولم تربط السلطات الفرنسية بين الهجوم، والهجوم الذي استهدف صحيفة "شارلي إيبدو" الساخرة، الأربعاء الماضي، والذي راح ضحيته 12 شخصاً.

وفي مبنى المطبعة شمال شرق باريس، تواصل الشرطة تفاوضها مع شخصين يحتجزان امرأة رهينة في المبنى لتسليم أنفسهما، وتسود حالة تأهب حول المبنى مع توافد سيارات الإسعاف والإطفاء في المنطقة، تزامناً مع تحليق طائرات مروحية، وقيام قوات الأمن الفرنسية بقطع الطرق المؤدية لمبنى المطبعة، واتخاذ إجراءات أمنية مشددة حولها.


وكان المتحدث باسم وزراة الداخلية الفرنسية بيري هنري بريندات، قال: "إنه من شبه المؤكد أن المسلَّحين اللذين هاجما مبنى المطبعة شمال شرق باريس، واحتجزا امرأة فيها، هما الشقيقان سعيد وشريف كواتشي، المشتبه بتورطهما في الهجوم على مقر مجلة "شارلي إيبدو".

وأضاف بريندات في تصريح للصحفيين بباريس، أن "قوات الأمن تحاول الاتصال بالمسلحين في مبنى المطبعة والتفاوض معهما"، مؤكداً وجود رهينة واحدة، وعدم سقوط قتلى أو جرحى من جراء الهجوم


وربطت قناة فرانس 2 بين هجوم المتجر والمطبعة، استناداً إلى معلومات قالت إنها حصلت عليها من مصادر أمنية.

وكان 12 شخصاً، بينهم 4 من رسامي الكاريكاتير ورجلا شرطة، قتلوا أول من أمس في الهجوم الذي استهدف المجلة الأسبوعية الساخرة.

وأثارت المجلة جدلاً واسعاً عقب نشر رسوم كاريكاتورية "مسيئة" للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، خاتم المرسلين في سبتمبر/أيلول 2012، الأمر الذي أثار موجة احتجاجات في دول عربية وإسلامية.

وكررت المجلة الساخرة إساءتها للرسول محمد، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ عندما عنونت على غلافها الرئيسي "ماذا لو عاد محمد؟"، إذ أفردت صورة لمن وصفته بأنه نبي الإسلام، مصورة إياه كاريكاتورياً راكعاً على ركبتيه؛ فزعاً من تهديدِ مسلحٍ، يفترض انتماؤه لتنظيم الدولة.


angle girl متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لقتل, المشتبه, الاخوين, الصحيفة, الشقيقين, استشهاد, تم, بتنفيذهما, شبة, هدوء, كيف, كواشي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 04:59 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

شد الترهلات

شات دردشة تعب قلبي - شات كتابي- شات دردشة الشلة - دردشة كتابية- دردشة الخليج - شات كتابي خليجي- شات دردشة الرياض الصوتية - شات سعودي- شات-