العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: المحبــة ::.. > طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

الملاحظات

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017 مملكة ساحرة الاجفان الطبية , وصفات طبية , وصفات اعشاب , علاج اعشاب , صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم , مملكة ساحرة الاجفان الطبية - وصفات طبية - وصفات اعشاب - علاج اعشاب , طب وصحة الانسان,العلاج في الاعشاء,معلوماتة صحية علاج الامراض المزمنة فوائد صحية

البرد ليس هو سبب الأنفلونزا

طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2015, 11:40 AM   المشاركة رقم: 1
HBOOSH

البيانات
HBOOSH غير متواجد حالياً
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 9527
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 216
HBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura aboutHBOOSH has a spectacular aura about


المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي البرد ليس هو سبب الأنفلونزا

البرد ليس هو سبب الأنفلونزا


الكثيرون يقولون بأنّهم أصيبوا بالزكام بعد تعرضهم للبرد كما أنّهم يعتقدون تماماً بأنّ البرد هو المسبب للمرض ويقولون (أخدنا برد).. الحقيقة فإنّ الحقائق العلمية تقول بشكل حاسم لا يقبل النقاش بأنّ مسبب الأنفلونزا والكريب والزكام وكل هذه المجموعة من الأمراض مهما اختلفت تسميتها, المسبب هو فيروس الأنفلونزا الذي يسبب كل هذه الحالات التي ذكرناها, حيث لابد من أن يلتقط الإنسان العدوى فيصل الفيروس إلى جسمه عن طريق الهواء الذي يحمل الفيروسات من الشخص المصاب إلى الشخص السليم وتحصل الإصابة وتبدأ الأعراض.. أغلب هذه الفيروسات تسبب الوهن والزكام (أي احتقان الأنف وسيلانه), وبعضها يسبب التهاباً في البلعوم (الحلق) وبعضها يسبب التهاباً في القصبات بالإضافة إلى أنّ البعض الآخر قد يسبب كل هذه الأعراض مجتمعة... الفكرة التي ألحّت عليّ للكتابة عنها هي التوضيح بأنّ البرد لا يكون هو سبب تلك الأمراض وإنما هي الفيروسات فقط ولكن ولكي نكون منصفين ربما من المفيد أن نقول بأنّه من الملاحظ بأنّ هذه الأمراض تزداد شتاءً ربما لأنّ تكاثر تلك الفيروسات يزداد أثناء البرد أي أثناء فصل الشتاء.

صحة عامة هل تنقص الرغبة الجنسية أثناء الحمل؟



س- قرأت دراسة عن أنّ الرغبة الجنسية تنقص لدى السيدة أثناء أشهر الحمل فهل هذا الكلام حقيقي وينطبق على معظم النساء وما تفسيره؟
ج- من الوارد أن تنقص الحاجة الجنسية عند بعض السيدات أثناء الحمل ولكن ليس عند جميعهن.. جسم الأنثى فيه نوعان من الهرمونات الجنسية, الأول وهو الأستروجين وهو المسؤول عن حدوث الإباضة وعن ظهور الصفات الجنسية على جسم الأنثى (نمط الأشعر على سطح الجلد, ظهور الثديين,...إلخ) كما أنّه مسؤول عن الإحساس بالحاجة للجنس ولذلك فقد تعارف الأطباء على تسميته بهرمون الأنوثة.. الهرمون الآخر هو هرمون البروجسترون المسؤول عن تهيئة بطانة الرحم في كل شهر لتعشيش البيضة الملقحة بحال حدوث الحمل, والمسؤول عن استمرار الحمل خصوصاً في الأشهر الثلاثة الأولى وهكذا فهذا الهرمون نسميه هرمون الأمومة.. وبناء على ما تقدم فمن الممكن أن تنخفض الرغبة الجنسية عند السيدة الحامل كون الهرمون المسيطر في جسمها هو هرمون الأمومة وليس هرمون الأنوثة المسؤول عن إحداث الرغبة عندها.

سؤال في النسائية والتوليد المغص في الشهر الثامن من الحمل


س- إحدى القارئات تقول بأنّها حامل في الشهر الثامن وقد بدأت منذ حوالي الأسبوع تشعر بمغص (تقلصات) خفيفة ولكنها مؤلمة وتسأل إن كان من الممكن إعطاؤها أي دواء لإيقاف الألم؟

ج- لابد قبل كل شيء من أن ننصح السيدة التي تسأل بضرورة مراجعة الطبيب الاختصاصي بالنسائية للتحقق من نوع هذه التقلصات وشدتها بقياس مدتها الزمنية وللتأكد من أنّ منشأها رحمي حيث إنّ الكثير من التقلصات الهضمية المعوية تسبب التباساً لدى السيدة فلا تستطيع تحديد إن كان ألمها رحمي المنشأ أم معوي المنشأ, لذلك تجب زيارة الطبيب الاختصاصي للتأكد من كون هذه التقلصات رحمية لأنه في تلك الحالة قد نعطي السيدة موقفات المخاض المبكر وأحد الأدوية المنضجة لرئة الجنين.
دراسات طبية حديثة السيدات ذوات الأثداء الأكبر أقل فائدة من فحص الثدي الذاتي
في دراسة طبية حديثة أعلن الأطباء الذين أجروها بأنّ السيدات اللواتي يتمتعن بأثداء كبيرة نسبياً أقل استفادة من إجرائهن للفحص الذاتي الشهري للثديين.. وقد فسر الباحثون نتيجتهم بأنّ السيدات اللواتي لديهن أثداء كبيرة نسبياً لديهن نسبة أكبر من الشحم إذا ما تمت مقارنته بالشحم الموجود لدى السيدات ذوات الحجم الأصغر من الأثداء.. وهكذا فإنّ الشحم يمنع السيدة التي تجري الفحص الذاتي من الإحساس بشكل حقيقي ومفيد بالتبدلات التي قد تطرأ على ثديها والتي تكون مفيدة في الكشف المبكر عن سرطان الثدي ولذلك فهي لا تحصل بشكل كامل على الفائدة المطلوبة من إجرائها الفحص الدوري الذاتي للثديين.
















من مواضيع HBOOSH
عرض البوم صور HBOOSH رد مع اقتباس
قديم 01-21-2015, 12:18 PM   المشاركة رقم: 2
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


كاتب الموضوع : HBOOSH المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

تَألق وتفرد لاَ مثيلَ لهْ..

وَ هُطول زاخرٌ بِـ الكرمِ كما عٌهدت سَلفًاْ..
شُكرا لِـ بداخةِ طَرحكْ.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-22-2015, 07:25 PM   المشاركة رقم: 3
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : HBOOSH المنتدى : طب صحة , اعشاب , علاج الامراض , فوائد صحية , خلطات رجيم , اعشاب رجيم , اغدية صحية 2017
افتراضي

وافر الشكر على المجهود
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليس, الأنفلونزا, البرد, شبة, هو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:26 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -