العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: اسرة مملكة ساحرة الأجفان ::.. > | مملكة الآسرة والتربية - كل ما يخص الاسرة والطفولة تجدوه هنا ... > قسم اكسسوارات 2017 , مجوهرات , أحذية نسائية , عطورات , ساعات نسائيه 2017 > قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

الملاحظات

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017 قسم التسريحات,تساريح شعرطوبل شعر قصير,زيوت شعر مجربه.قصات شعر قصير طويل , صبغات شعر ,ا خر صيحات القص والتساريح تجديها هنا

عناية ,خلطات لتنعيم الشعر 2015

قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2015, 12:52 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي عناية ,خلطات لتنعيم الشعر 2015

عناية ,خلطات لتنعيم الشعر 2015 </strong></strong>

يقال تاج المرأة شعرها، الأمر الذي يجعلها تسعى للاعتناء به باعتباره كنزها الثمين. ويأتي في طليعة ذلك الحفاظ على لمعانه وفرده للحصول على شعر حريري الملمس.
وتلجأ معظم النساء إلى الخلطات والأقنعة الطبيعية لإعادة الحياة لشعرهن من قلب الطبيعة الأم، وتجنبهن للطرق الكيماوية التي بالتأكيد تعطي نتيجة مبهرة لكن للأسف بعد وقت يتعرض الشعر للجفاف والبهتان والتساقط.
لذا اخترنا لكِ أبرز 10 خلطات مجربة لتنعيم الشعر نأتيها إليكِ من الطبيعة بمكونات سهلة تتواجد في كل بيت أو يسهل تواجدها في الأسواق:
1- خلطة الأفوكادو:
اخلطى ثمرة افوكادو كاملة النضج –طرية- مع 1/2 كوب مايونيز حتى يتكون مزيج سميك، ثم ضعيه على شعرك لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك اشطفيه بالماء والشامبو لتحصلي على نتيجة مذهلة وشعر حريري.
2- خلطة جوز الهند:
خذي كوبا من حليب جوز الهند واضيفي اليه كوبا من عصير الليمون. بعد خلطها جيدا، ضعي الخليط في الثلاجة حتى تتراكم طبقة شبيهة بالكريم فوقه. ضعي هذا الكريم على شعرك وانتظري 10 دقائق. غطي شعرك بمنشفة ساخنة. بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد وسرحيه. بعد غسل الشعر ستشعرين انه اكثر لمعانا. مع الوقت، بعد ان تكرري هذه العملية عدة مرات، سوف يصبح شعرك املس. لا ينصح باستعمال هذه الطريقة للشعر المصبوغ.
3- خلطة العسل وزيت الزيتون:
ضعي مقدار 2 ملعقة عسل و2 ملعقة زيت الزيتون وامزجيهم جيداً، ثم ضعي الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة، بعد ذلك اشطفيه بالماء والشامبو. كرري هذه الخلطة على مدار 21 يوم لتظهر النتائج بشكل تدريجي وملحوظ.

4- خلطة الحليب والعسل:
خذي كوبا من الحليب واضيفي اليه ملعقة من العسل. اخلطيها معا، وبعد ذلك ضعي الخليط في مرش ورشي منه على كل شعرك او ضعي الحليب على شعرك. انتظري حوالي نصف ساعة وبعد ذلك اغسلي شعرك، استعملي شامبو خفيفا. بعد ذلك، جففي شعرك بواسطة مجفف شعر سوية مع تسريحه. بعد هذه العملية سيصبح شعرك اكثر لمعانا واملس.
5- خلطة الزيوت:
طريقة اخرى لتنعيم الشعر بشكل طبيعي هي بواسطة الزيوت الساخنة التي ستغذي شعرك وتكسبه رطوبة اكثر وتحافظ عليه املسا للمدى الطويل. سخني زيت الزيتون او زيتا اخر ذا جودة عالية ودلكيه على فروة راسك. غطي راسك بمنشفة لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك، وسترين كيف سيصبح ناعم الملمس وكثير اللمعان. هذه الطريقة اقل ملاءمة لذوات الشعر المجعد.
6- خلطة البيض:
اكسري بيضتين، اضيفي اليهما زيت الزيتون واخلطيها معا بشكل جيد. قسمي شعرك الى مجموعات (خصلات) صغيرة، بواسطة فرشاة او مشط. شدي كل خصلة بواسطة المشط وادهني المستحضر الذي نتج من الخليط على الشعر المشدود. غطي كل خصلة من الشعر بواسطة ورق فضي لعدة ساعات. بعد ذلك اغسلي شعرك بواسطة شامبو خفيف. بعد ان يجف سوف يصبح املس بدون اضافة اي من المواد الكيميائية.
7- خلطة الموز:
قطعي قشور 4 حبات موز صفراء طازجة وضعيها مع مقدار علبة زيت جوز الهند وما يعادلها من زيت الزيتون في الخلاط ونعميهم حتى تتجانس المكونات مع بعضها البعض ويصبح قوامها كالكريم الكثيف. بعد ذلك ضعي الكمية على نار هادئة لمده عشر دقائق او لحين غليانهم، ثم اتركيها لتبرد وبعد ذلك ضعي الكميه في علبة.
إدهني شعرك بهذا الخليط كحمام زيت ويلف جيداً لمدة ساعة الى ساعة ونصف، ثم يشطف بالماء جيداُ والشامبو.
كرري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع ومن ثم مرتين أسبوعياً وأخيراً مرة في الاسبوع، وحتما ًستلاحظين النتائج المذهلة من أول استخدام.
8- خلطة النسكافيه والشاي:
اخلطي مقدار 2 ملعقة من النسكافيه، 1/4 كوب من الشاي الساخن ، صفار بيضتين، 1 ملعقة مايونيز، 1 ملعقة من عصير الليمون. ثم ضعي الخليط على الشعر قبل الإستحمام بساعتين، بعد ذلك اغسلي شعرك جيداً بالماء ثم الشامبو. كرري الخلطة لمدّة مرّتين في الشهر.
9- الحناء:
يستخدم الحناء الطبيعي منذ القدم لتنعيم الشعر وتكثيفه الشعر، حيث يمكنك استخدام الحناء على شعرك كل أربعة إلى ستة أسابيع.
10- خلطة الشوفان:
اصنعي عجينة مكونة من شوفان مسلوق ومهروس، موزة مهروسة، وزيت فيتامين أ. ثم اتركيها على شعرك لمدة ما بين نصف ساعة وساعة، ثم اشطفيه بالماء والشامبو. هذه الخلطة تعمل على تنعيم الشعر وتكسبه كثافة و حجم إضافى.
أخيراً ننصحكِ سيدتي بالحفاظ على غذاء صحي متوازن، فالتغذية السليمة من شأنها الحفاظ على صحة شعرك ولمعانه ونعومته. لذلك احرصي على أن يكون نظامك الغذائي غني بالفواكه والخضراوات والبروتين لامداد الجسم باحتياجاته الضرورية للجسم والشعر والبشرة.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-22-2015, 05:38 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي

يسلموووو على الطرح
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
قديم 01-22-2015, 07:12 PM   المشاركة رقم: 3
عاشق الهدوء

البيانات
عاشق الهدوء غير متواجد حالياً
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 72966
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 169
عاشق الهدوء has a spectacular aura aboutعاشق الهدوء has a spectacular aura about


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم التسريحات , تساريح شعرطويل شعر قصير , زيوت شعر مجربه , صبغات شعر 2017
افتراضي

وافر الشكر على المجهود
















من مواضيع عاشق الهدوء
عرض البوم صور عاشق الهدوء رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, لتنعيم, الشعر, خلطات, عنايت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:15 PM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -