العودة   منتديات ساحرة الأجفان > ..:: البــدآيــة ::.. > قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

الملاحظات

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017 قسم يهتم بإاحدث الاخبار العربية والاخبار العالمية، جرائم، اغتصاب،سياسة،حروب،مشاكلـ، خبر عاجل،صحيفة الكترونية، صحف، مجلات، تحرير، أخبار , وكالة معا الاخبارية, فلسطين الان , فلسطين للحوار , فلسطين اليوم , فلسطين برس , قسم جرائم _ حوادث _ اخبار محلية وعالمية 2017

من هو نجل ملك السعودية ووزير الدفاع الجديد ؟

قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-24-2015, 08:07 PM   المشاركة رقم: 1
angle girl

البيانات
angle girl متواجد حالياً
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1045
الدولة: gين مآتروح تلقآنيـے
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 715
angle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to beholdangle girl is a splendid one to behold


المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي من هو نجل ملك السعودية ووزير الدفاع الجديد ؟

من هو نجل ملك السعودية ووزير الدفاع الجديد ؟




عزيزى العضو \ الزائر لايمكنك مشاهده الروابط الا بعد الرد
من هو نجل ملك السعودية ووزير الدفاع الجديد ؟


عهد الملك سلمان بمسؤولية وزارة الدفاع وإدارة الديوان الملكي إلى نجله محمد، ليصبح الأخير مسؤولا عن مهمتين غاية في الأهمية في عهد ملك السعودية الجديد.

ولم يعرف عن محمد توليه أدوارا سياسية بارزة قبل توليه منصبه الأخير، وعرف أساسا بالأعمال الخيرية وتوليه للعديد من المشاريع التجارية الهامة فضلا عن دوره في تشجيع مشروعات الشباب، فقبل البدء بممارسة مهامه في الخدمة العامة في المملكة، وبعد تخرجه من الجامعة، أسس محمد بن سلمان عدداً من الشركات التجارية قبل العمل الحكومي من خلال عمله كمستشارٍ بهيئة الخبراء في مجلس الوزراء السعودي.

وفي 2009، تم تعيين الأمير محمد بن سلمان بعد ذلك مستشاراً خاصاً للأمير سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض آنذاك، كما عمل أميناً عاماً لمركز الرياض للتنافسية ومستشاراً خاصاً لسمو رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز.

وأصبح الأمير محمد بن سلمان مشرفاً على مكتب ولي العهد والشئون الخاصة لولي العهد، وذلك بعيد تولي الأمير سلمان ولاية العهد، وصدر أمر ملكي بتعيين الأمير محمد بن سلمان، رئيساً لديوان ولي العهد، ومستشاراً خاصاً له بمرتبة وزير، بالإضافة إلى أن الأمير محمد عضو في اللجنة التنفيذية العليا لتطوير الدرعية، وفي إبريل 2014، صدر أمرٌا ملكي بتعيينه وزيرا للدولة عضوا بمجلس الوزراء، بالإضافة إلى عمله.


وأسس الأمير مؤسسة خيرية تحمل إسمه، وهي مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، التي يترأس مجلس إدارتها، والهادفة إلى «دعم تطوير المشاريع الناشئة والتشجيع على الإبداع في المجتمع السعودي، من خلال تمكين الشباب السعودي وتطويرهم.

وينتمي الأمير محمد أيضا إلى الجيل الثاني من العائلة المالكة، ولا يعرف الكثير عن اتجاهاته السياسية ولا عن رؤيته لوزارة الدفاع في المرحلة المقبلة لاسيما أنه لم يتول أي منصب تنفيذي عالي المستوى، مع حداثة سنه نسبيا، 35 عاما، ليصبح الحكم على تأثيره على كيفية إدارة السياسيات السعودية خلال الفترة المقبلة صعبا، وإن اتضح من خلال تدرجه في المناصب مع والده الملك سلمان، قربه من الأخير.
















من مواضيع angle girl
عرض البوم صور angle girl رد مع اقتباس
قديم 01-24-2015, 08:33 PM   المشاركة رقم: 2
ĄĐM̲ήt»7̴βk

البيانات
ĄĐM̲ήt»7̴βk غير متواجد حالياً
التسجيل: Jul 2012
العضوية: 1841
الدولة: هناك
أخر تواجد [+]
عدد النقاط: 442
ĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really niceĄĐM̲ήt»7̴βk is just really nice


كاتب الموضوع : angle girl المنتدى : قسم جرائم _ حوادث _ اخبار فلسطين - اخبار مصر - اخبار تونس-اخبار محلية وعالمية 2017
افتراضي

يعطيك العافية
















من مواضيع ĄĐM̲ήt»7̴βk
عرض البوم صور ĄĐM̲ήt»7̴βk رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ملك, من, الجديد, الحفاظ, السعودية, هو, نجم, ووزير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:18 AM



SEO by FiraSEO v3.2 .
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

هذا الموقع يستعمل منتجات MARCO1

منتدى روعه احساس -